الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
تنين الليل الأسود

تنين الليل الأسود

ذات مرة ، في أرض بعيدة ، كان هناك مخلوق أسطوري ومرعب يعرف باسم "تنين الليل". قيل أن هذا التنين هو وحش ضخم وقوي ، بمقاييس سوداء مثل سماء الليل وعينان تتوهجان مثل الجمر الناري. قيل إنه يستنشق النار ولديه القدرة على الطيران بسرعات لا تصدق ، مما يجعل من المستحيل الهروب بمجرد أن يضع نصب عينيه على فريسته.

عاش القرويون في خوف من التنين ، لأنه غالبًا ما كان يطير فوق منازلهم ليلاً بحثًا عن ضحيته التالية. حاول العديد من المحاربين الشجعان قتل التنين ، لكن لم يعد أي منهم. لم يكن أمام القرويين أي خيار سوى تقديم التضحيات للتنين على أمل تهدئته.


ذات ليلة ، قرر صبي صغير وشجاع يدعى علي أن هذا يكفي. لقد سئم العيش في خوف وقرر أن يأخذ الأمور بين يديه. شرع في قتل التنين ، مسلحًا فقط بالسيف وشجاعته.

وبينما كان يسافر عبر الغابة ، سمع زئيرًا عاليًا من بعيد. كان يعلم أنه التنين ، وركض نحو الصوت. وصل أخيرًا إلى عرين التنين ، وهو كهف ضخم في أعماق الجبال.

كان التنين في الداخل ، ينام بهدوء. اقترب علي من التنين ، وعندما رفع سيفه ، استيقظ التنين فجأة ، وكان أكبر مما كان يتخيله ، وكانت عيناه متوهجة ، وانتشرت أجنحته الضخمة. أطلق التنين زئيرًا يصم الآذان ونفث النار في علي ، لكنه تمكن من تفادي النيران وضرب التنين بسيفه.


أطلق التنين زئيرًا أخيرًا وسقط على الأرض ميتًا. خرج علي منتصرا ، لكنه كان يعلم أن لن يكون القرويون آمنين حقًا طالما بقي عرين التنين. لذلك ، غامر بعمق في الكهف واكتشف غرفة مخفية. في الداخل ، وجد كنزًا كبيرًا مليئًا بالذهب والمجوهرات. وجد أيضًا كرة غريبة متوهجة بدت وكأنها تنبض بقوة.

عندما وصل ليلمس الجرم السماوي ، غمره ضوء ساطع فجأة. عندما تلاشى الضوء ، وجد علي نفسه تحولًا إلى تنين. لقد أدرك أن الجرم السماوي الذي لمسه كان مصدر قوة التنين ، وقد استوعبها عن غير قصد.

في البداية ، شعر علي بسعادة غامرة بقوته المكتشفة حديثًا ، لكن بينما كان يطير فوق القرية ، لاحظ أن القرويين يركضون في خوف. لقد أدرك أنه أصبح نفس المخلوق الذي كانوا يخشونه لفترة طويلة. كان يعلم أنه يجب عليه مغادرة القرية وإيجاد طريقة للسيطرة على سلطاته ، قبل أن يؤذي أحداً.

لقد أمضى سنوات في التدريب والدراسة ، وتعلم كيفية التحكم في شكل تنينه .

 وفي النهاية تمكن من استخدام قواه من أجل الخير. أصبح حامي القرية ، مستخدمًا قدراته للدفاع عنهم من الخطر والتأكد من عدم تعرضهم للتهديد مرة أخرى من قبل التنين.

في النهاية ، اعتبره القرويون بطلاً ، وتوارثت أسطورته عبر الأجيال .

النهاية

 

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.