مقالات اخري بواسطة Nadia
لعبة الصبر المربحة

لعبة الصبر المربحة

0 المراجعات

أتعلم يا عزيزي القرئ ما هو الصبر؟ 

في حياتنا اليومية لطالما سمعنا و سنظل نسمع  عن هذا المفهوم أعتذر إن كنت أتحدث معك يا عزيزي القارئ بهذه الطريقة ولكن يجب أن تعلم أن الهدف الأسمى من كل هذا هو أن تعرف أن الصبر يحل جميع مشاكلنا الآن دعني أدخل في صلب الموضوع لم تفعل أي شيء  أنا التي خرجت عنه أعتذر …

لنكمل…

هذه الحياة قصيرة جدا ،لا أنكر أن هناك مجموعة من المواقف الصعبة والسلبية التي نمر بها في حياتنا من حين لآخر ولكن أعتقد أن مرهم هاته الآلام هو الصبر ،قد تكون الآن وأنت تقرأ هاته الأفكار في حالة قلق وتوتر قد تكون تبحث عن عمل لكن لا تجده أو رسبت في امتحاناتك أو أو …. اِعلم أن كل هذا يمضي فهناك رب يدبر لنا كل أمورنا ،أجل أعرف قد نكون مقصرين في حقه لكنه الله الرحيم المدبر الغفور عد إليه واستغفره وعِده أن تكون دائما على الطريق الذي يرضيه وأن يلهمك الصبر….

فكلما زاد صبرك زادت فرصك في الحياة ، أجل فرصك في الحياة …سأعطيك مثال ربما أنت الآن تبحث عن عمل لكن لا تجده وبالتالي تظن أن الأبواب كلها مغلقة في وجهك ليس عندك عمل ولا مال ولا أي شيء ولكن كل هاته الأمور لا تحرك ثقتك بربك ولو لثانية واحدة وإذ به يفاجئك الله بعمل لم تكن تتوقعه بالمرة ولم تكن تطمح أت تحصل على مثل هذا العمل ، ولكن بالصبر و الثقة بالله و صلت إلى أعلى المراتب فكما نقول 《كل تأخيرة إلا و فيها خيرة》….

هذه الحياة قصيرة جدا عشها واستمتع باللحظة التي أنت فيها وعشها صبورا متيقنا أن هناك رب يدبر لنا كل أمورنا وإن تأخرت الفرص تظل ثقتنا به كما هي، فمن يعلم ربما صبرنا وبثقتنا بربنا نصل إلى مرتبة لم نكن نحلم بها؛ نعم إنها الحياة أعزائي فمن يعلم مالذي سيحصل غذا!! الله وحده يعلم .

فسبحان الله.

إلى أن نلتقي في حوار جديد 

تحياتي…

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة