مقالات اخري بواسطة Nadia
قطار الحياة السريع

قطار الحياة السريع

0 المراجعات

بسم الله نبدأ سعادة جديدة 

أتعرف يا عزيزي القارئ لا أعرف الآن ماذا سأكتب وكيف سأكتب ولكن هناك رسالة داخلي أريد أن أوصلها إليك…

خدني على سبيل المثال،أنا الآن أكتب هذا المقال ولا أعرف من سيقرأه وهل هناك شخص سيهتم بكتاباتتي  ، لا أعرف لكن رغم كل هذا أكتب وأنا على أمل أن يوما ما سأصبح لن أقول كاتبة بالطبع لكن فقط إنسانة ملمة بهذا المجال ،الآن أظن أنك تعرف على ماذا سأتحدث ، أجل إنه الأمل….

 دائما ما نسمع عن هذا المفهوم الأمل ،بالطبع لن أعطيك التعريف السطحي لهذا المفهوم بل سندخل مع بعضنا البعض إلى خبايا هذا المفهوم…

إذن ما هو الأمل؟

الأمل هو لا لا قلنا لن نتحدث عن المفهوم السطحي ، من فضلك ركز معي ،أعرف أن حس الدعابة عندي ضعيف لكن تحملني يوما ما سأصبح فكاهية لا تخف .

المهم 

أن تكون عاطل عن العمل وليس لديك أي دخل وتبحث عن الفرص فهذا ما يسمى بالأمل عندي ..أن ترى أن كل الأبواب مغلقة لكن أنت دائما تنظر أن خلف ذلك الباب المغلق يوجد بصيص من الأمل فهذا هو الأمل ،أعرف تمام المعرفة أنه لكي تصل إلى الدرجة القصوى من أن تكون إنسانا يحزى بالأمل في كل ساعات يومه صعب لكن هذا لا يعني أنه مستحيل، فعلى سبيل المثال أنا الآن أكتب هذا الموضوع وليست عندي أدنى فكرة إن كان سيصل إلى أحد القراء أم لا و لكن عندي …عندي ماذا ؟ أجل عندي أمل.

إذن، 

ولكي تتحلى بهذه الصفة عليك أن تحاول جاهداً لكي تصبح إنسان مليء ليس فقط بالأمل وإنما أيضا بالآمال صدمتك الآن أعرف …

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي يتحدث عن ماذا ؟ أجل الذي يتحدث عن الأمل ، آملة بدوري أن يصل هذا المقال إلى أكبر عدد من الناس ليعطيهم الأمل والعزيمة للستمرار في ما يحاولون أن يحققونه في حياتهم، فطعم النجاح بعد التعب والسهر كما يقولون غير 

تحياتي إلى أن نلتقي في مقال جديد 

و السلام عليكم.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

2

متابعين

2

متابعهم

0

مقالات مشابة