أحببت قاتلي_ الجزء الخامس ، بقلم ليلى مظلوم
*الـجـزء الـخـامـس.*
دخلت نايا عالمكان
وعم تتلفت حواليها
بيشوفها امجد وبيروح لعندها وعيونو مليانة شر
امجد: نورتي ياست الكل
نايا: لوين جايبني
امجد: جايبك لااحبسك بقلبي
نايا: مافهمت
امجد: مبلا فهمتي وبتعرفي عن شو عم احكي بس انتي عم تكابري
نايا: شوعم تحكي ماعم افهم عليك
امجد بيشد نايا لعندو
امجد: يعني على اساس مابتعرفي اني بحبك وبموت فيكي
نايا: ...
امجد : ليش ساكتة نايا انا بعرف انك بتحبيني متل ماانا بحبك حاج تخبي كل شي واضح بعيونك
نايا بتحس بالفرح وبيدمعو عيونها انو واخيرا اعترفلها انو هو بيحبها
نايا: انا
امجد: انتي شو نايا قوليها بقا
نايا: انا بحبك
امجد بيبتسم ابتسامة نصر انو واخيرا وقعها بالفخ يلي نصبلها ياه
امجد: شفتي هيك مااحلاكي ياعمري وانا بحبك وبموت فيكي من اول ماشفتك وفي شي شدني الك
نايا: ماعم صدق واخيرا قلتها ايام وانا عم استنا تقلي هالحكي
انا كنت مفكرة انك مابتحبني
امجد: بس انا كنت حاسس عليكي من اول لحظة وعم استنا الفرصة لقلك ،،
امجد بيطالع محبس وبيوقف قدام نايا
امجد: نايا تتزوجيني
نايا بتنصدم من طلب امجد وبتتزكر كل شي صار معها لما نخطفت
بتنقهر كتير وبتحمل حالها بدها تروح
امجد: نايا لوين رايحة حكيت شي غلط
نايا: .تركني روح امجد
امجد: لوين بدك تروحي
نايا: امجد انا مابناسبك تركني روح بترجاك
امجد: لك ليش مابتناسبيني فهميني
نايا: خلص عم قلك مابناسبك وبس تركني روح
امجد: دقيقة نايا، ازا مشان يلي صار معك هديك الليلة فلاتاكلي هم انا بعرف كل شي ورضيان
نايا بتنصدم : بتعرف؟ شوعرفك كيف عرفت قلي
امجد: مابدها ذكاء نايا يعني من الحالة يلي شفتك فيها
كان واضح عليكي اثار التعب وتيابك مخزقة
اي واحد بدو يشوف حالتك بدو يعرف شوصار معك
نايا بتنقهر بتبلش تبكي
نايا: والله مو بأيدي
حاولت كتير ماخليهن يقربو عليي بس ماقدرت
امجد: ماتبكي وماتبرري شي انا رضيان فيكي كيف ماكنتي
لاني بحبك وبدي ياكي
نايا بتقرب من امجد وبتضمو بقوة
نايا: وانا بحبك ياعمري
امجد: يعني موافقة تتزوجيني
نايا: اي موافقة ،
امجد بيبتسم ابتسامة حقد وانتصار وبيقول بقلبو : واخيرا صرتي بين ايديي يانايا وصار فيني العب فيكي متل مابدي ،،،،
،،،،،، ،،،،، ،،،،،،،،
بعد مدة قصيرة
اليوم هو يوم عرس نايا وامجد نايا فرحانة كتير ومانها مصدقة ايمتا تصير عند الشب يلي بتحبو
نايا كل هالوقت مخدوعة باامجد ومفكرتو بيحبها بس مابتعرف انو امجد عم يحضرلها فخ يوقعها فيه
وامجد عم يحضر حالو لمصيبة جديدة
بييت امجد
امجد نزل لعند نزار لحتى يخبرو شو بدو يصير اليوم
امجد: شوو مابدك تباركلي
نزار: على شو
امجد:ياسيدي اليوم عرسي على بنتك الحلوة
نزار (بينصدم) : لك انت شوعم تحكي يعني عملتها ياكلب
امجد: ههههه وصدقني بنتك حاببتني كتير
نزار: لك الله لايسامحك لك امجد بنتي مالها ذنب
انتقم مني انا لاتحاسبها على شي هي ماعملتو
امجد: ......
نزار: قتلني وريحني
امجد: مابدي اقتلك بدي خليك هيك لتموت عالبطيئ
مابدي ياك ترتاح ،
بيطلع امجد وبيقفل الباب
وبيروح ليجهز حالو
بيكون عم يلبس تيابو
بشوف الحروق يلي على جسمو
امجد: شو بدي قول لنايا ازا شافت هالحروق على جسمي
اي يلا بتحجج اي حجة ،
المهم هلق انا لازم انزعلها فرحتها مابدي هنيها بحياتها
،،،،،
اجا وقت العرس
وطلت نايا بالاابيض
رغم انو امجد بيكرها
بس بوقتها اعجب فيها كتير
قرب منها ومسكلها ايدها
امجد: شو هالحلا كلو طالعة بتجنني
نايا: لك انت الي بتجنن ياالبي
امجد: ماني مصدق واخيرا رح تصيري مرتي والله رح حطك بعيوني
نايا: يخليلي عيونك ياالبي
بيقطع حديثهن عصام: الف مبروك ياعرسان
نايا:....
امجد: الله يبارك فيك ع قبالك
عصام(بسخرية): فرحتلكن من كل قلبي نايا خانم ابقي ديري بالك عليه اوعك تتركيه متل ماتركتيني
نايا بتنزعج من كلام عصام بس مابترد عليه
بيروح عصام
ونايا مابتهتملو
بتشتغل موسيقى رومنسية حتى يرقصو عليها العرسان
نايا بتصفن باامجد وبتطلع عليه نظرات كلها حب وشوق
بس امجد كان عم يبادلها نظرات الحقد والكره
من بعيد في عيون عم تراقب امجد ونايا وعم تستنا اشارة ،
بينما العرسان عم يرقصو
في حدا بيسحب مسدسو وبيقوص طلقة على نايا
الكل بيرتعب وبينصدم
والعرس بيخرب
ونايا بتتصوب باايدها
امجد: نايا حبيبتي، لك مين قوص ياكلاب
حدا يطلب الاسعاف
،،
بتجي سيارة الاسعاف
وبيسعفو نايا
،،،،،،
بمكان تاني عصام واقف مع شب وعم يبهدلو
عصام: لك ياحيوان انا قلتلك تقوص عالعريس
مو على حبيبتي لك بدي ادبحك واشرب من دمك ازا بيصرلها شي
مجهول: ياسيد عصام والله انا ماقوصت
عصام: وعم تكذب كمان لكن مين قوص ياغبي
مجهول: والله مابعرف انا ماقوصت ابدا كنت عم استنا اشارة منك
عصام: يعني اكيد مو انت يلي قوصت
مجهول: الله وكيلك مو انا
مين بتتوقعو يكون الفاعل ياترا ؟
,,,،،،،،،،،،،،،،،،
اما بالمشفى عند نايا
الاطباء ضمدولا جرحها
ت منيحة وامجد جمبها
امجد: كيف حاسة حالك حبيبتي
نايا: الحمدلله احسن
امجد: وحياة هالعيون الحلوين بس لحتى اعرف مين ابن الحرام يلي قوص لحتى موتو
نايا: الله لايسامحهن خربولي احلا يوم بحياتي
امجد: ولايهمك ياعمري المهم انك معي هلق وكل شي بيهون والي عمل هالعملة انا رح حاسبو
نايا: الله لايحرمني منك
امجد: ويخليلي ياكي ياروحي يلا قومي معي بدنا نروح على بيتنا
،،،،،،،
امجد بياخد نايا عالبيت
امجد: نورتي بيتك يااميرة قلبي
نايا: بس ياريت لوكانت الظروف غير هيك
امجد: نصيبنا ياروحي
نايا: تعبانة كتير
امجد: رح اخدك على غرفتك ترتاحي
،،،،،، ، ،،،،،،،،،،
بعد ايام على زواج نايا وامجد نايا مبسوطة كتير مع امجد
وصحتها تحسنت عن قبل
امجد كان كل الوقت يروح لعند نزار ويوصلو اخبار بنتو لحتى يقهرو ويحرقلو قلبو
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نايا: حبيبي خليني روح معك عالشركة والله مليت من البيت
امجد: ماحزرتي خليكي هون ارتاحي مابدي ياكي تتعبي
نايا: بس انا صرت منيحة
امجد: ولو كان ازا ماامنت عليكي انو صحتك صارت عال العال مابخليكي تروحي
نايا: يالله طيب رح مل لحالي
امجد: تسلي بااي شي بس مافي روحا عالشغل
نايا: طيب لاتتاخر عليي بشتقلك انا
امجد: مارح اتأخر ياروحي ،
بيروح امجد على شغلو
ونايا بتقعد على كرسيتها وبتبلش ترسم
بس في اصوات غريبة عم تسمعها نايا بالبيت
ياترا شو هالاصوات؟؟؟
يتبع.......