قصة "زهرة التوليب" الجزء الثالث

قصة "زهرة التوليب" الجزء الثالث

0 المراجعات

 

*الـجـزء الـثـالـث.*

اركان معصب: وهلق ؟ نضيف ولا لا؟ 
اوفا: .... 
نجاح: شبك ابني شوفي ؟

علقت الدمعة بطرف عيونها ..  
وشردت..

اركان: مافي شي امي ..
بس اوفا كان بدا تنظف غرفتي ..

سيلا: اوفا انتي منيحا؟ 
اوفا:  اي انا منيحا  رح بلش انظف الغرفة ..

طلع اركان من الغرفة ..
ونجاح وسيلا رجعو لغرفهم ..
واوفا بلشت تنظف الغرفة ..

شو فيها تعمل .. هي هون خادمة ومافيها ترفض شي .. او تعترض .. لهيك اشتغلت من تم ساكت ..

بعد ساعة رجع ع الغرفة 
اوفا كانت مخلصة

اركان: خلصتي.!؟
اوفا: اي  انا رح يضب ادوات التظيف 
اركان:  يضب ؟ قولي انا عم ضب 
اوفا : انا عم ضب الادوات ..
اركان: طيب يعطيكي العافية ..
اوفا : شكرا ..

طلعت اوفا من الغرفة وسكرت الباب 
وهي عم تمشي .. عم تمسك حالها 
اوفا بقلبها: لك شو سخيف وبايخ 
ومغرور ..بدي موته اخر شي ...

يوم جديد ... 
اوفا فاقت بكير واشتغلت بالمطبخ .. 
حضرت الفطور برا بالجنينة .. لان الجو كان حلو كتير ..

فاقت سيلا .. بعد ما غسلت نزلت فيقت 
امها .. ونزلو سوا ع الجنينة ليفطرو ..

نجاح : وينو اركان ؟ 
اوفا : لسا هو ينام ..

اركان : لا ليكو هو يفيق ( لا هو فاق ) 
اوفا : .... 
دخلت لجوا .. 
اركان : صباح الخير .. 
نجاح وسيلا : صباح النور .. 
بلشو يفطرو ..
بعد كم دقائق 
سيلا : اوفا .. ذكاتك جيبيلي افوكادو من البراد ..

اوفا راحت وجابت اللي طلبته سيلا 
.. 
اركان  عم يتمسخر : ماما انا رح يروح 
بدك شي من انا ؟

نجاح ؛ بس يا ولد .. عيب 
شو هالغلاظة .. بطلها 
سيلا : ههههه عنجد اخي انت صاير كتير غليظ .. 
اركان : اي تعودو  عليي لكان .. ولا قلكم خليني ارجع لهنيك احسن .. 
نجاح : شو ترجع ما ترجع .. ماني مصدقة ايمت رجعت عالبيت مشان افرح فيك ..

اركان : هووووب ، هلق عنجد صار لازم امشي .. يلا سلام ..

نجاح : شايفة اخوكي كيف عم يطنش الموضوع ؟ 
سيلا: امي طولي بالك عليه شوي .. 
لنفترض وافق .. مين بدك تخطبيلو ؟

نجاح : اكيد ميديا .. بتصير بنت عمو 
وليها رح تخلص جامعتها وتتخرج ..

سيلا: كنت عارفة رح تقولي هيك .. 
امي اخي ما بدو يخطب حدا من الاقارب .. 
واذا بدو يوافق ع فكرة الزواج .. رح يروح يدور وحدة ع كيفو..

نجاح مو عاجبها الحكي : شو عم تقولي انتي 
شلون يعني يدور ع كيفه !؟ انا امو وانا لازم اخترلو صبية .. 
سيلا : ماما اختريلو  ما في مانع 
بس لا تقربي ع الاهل .. يلا امي رح قوم ع شغلي ..بشوفك المسا..

المسا ..
اوفا كانت بالمطبخ قاعدة وعم تستنا ينامو لحتى تروح تنام هي كمان  كانت عم تفكر بالشي اللي عم بيصير 
اوفا كتير كانت مزعوجة .. 
بعد ما رجع اركان .. بطلت ترتاح بهداك البيت 
ماعاد فيها تتحمل غلاظتو .. 
كانت عم تفكر تترك الشغل وتروح ..

نجاح : اووفا .. 
اوفا : نعم مدام ..
نجاح: كم مرة قلتلك ما تقولي مدام ..
اوفا: نعم خالتو ..
نجاح: اي هيك ها.. 
اوفا: ...
نجاح: شبك. انتي منيحا بنتي؟ 
اوفا: خالتو .. انا معلش يترك الشغل ؟ 
نجاح:  شو ؟ ليش بنتي .. في حدا زاعجك؟ 
اوفا: ....
نجاح: مزعوجة من ابني اركان؟ 
اوفا : صراحة خالتو .. ابنك ما يحب انا يضل هون .. وهو مزعوج من وجود انا .. 
نجاح: هههه لا بنتي شو هالحكي ..
ابني طبعو هيك بيحب يمزح كتير .. لا تزعلي منو ..

اوفا: ..... 
نجاح: ليكي بعرف ما الك حدا هون ..
وبعرف قديش صعبة انك تروحي تشتغلي بغير مكان لحتى تتعودي ع الجو ..
وانتي بتعرفي انو نحن تعودنا عليكي .. وحبيناكي .. لهيك ما رح  خليكي تروحي ..
ومشان ابني انا بحكي معو ..

اوفا: لا خالتو لا تحكي مع اركان.. خلص كلشي تمام .. 
نجاح: لكان قومي جيبيلي كاسة مي  وتعي نقعد بالجنية قدام زهرة التوليب ..

اوفا بابتسامة: 🙂 ماشي ..

مر يومين .. 
اركان طول الوقت كان يتمسخر ع كلام اوفا 
وافا متحملة وساكتة .. فيكن تقولو تعودت عليه ..

وبيوم من الايام .. 
وبحضور عيلة ابراهيم ببيت اركان ..
كلهم كانو قاعدين بالجنينة..

ابراهيم: اوفا .. تعي اقعدي معنا ..
اوفا: لا شكرا ايبو ..

ابراهيم: مرت عمو .. احكي ل اوفا شي خليها تجي تقعد معنا ..
نجاح؛ روحي بنتي اقعدي معهم..
راحت اوفا قعدت معهم..

وعيون اركان كانو عم يراقبوها..
ابراهيم:  كيفهن ورداتك ؟ 
اوفا: ههههه good 
ابرهيم :  انا بشوف متل ورداتك بالمحلات .. بس ما بيكون بقد جمالهم .. يا ترى شو السر ؟

اركان انزعج من كلام ابراهيم كتير ..
سيلا: السر انو كلما اوفا تروح وترويهم مي بتبلش تغنيلهم ..
ابراهيم: اها ، يعني صوتك حلو بالغناء.؟ 
اوفا: ما اعرف ..

اركان : وكيف بتغني يا ترى بالعربي المكسر ؟ 
اوفا : لا بالعربي الصح..
ميديا لما شافت كيف اركان عم يناظر اوفا بنظرة حب واهتمام ..

ميديا: اركان  شو صار بكتابك ؟ 
اركان: اي كتاب؟ 
ميديا: كتابك .. اللي كنت مسميها( الحب يبحث عنك)  
اركان: اه .. اي كتابي هاد خلصتو .. 
ميديا: جبيلي ياه خليني اقرا.. 
اركان: لا ممنوع..
ميديا: ليييييش! 
اركان: هاد شي خصوصي.. 
سيلا: اخي ما بدو حدا غير حبيتو يقرا هالكتاب .. 😂 
ابراهيم: من وين الك حبيبة ابن العم ؟ 
اركان: ههههه ما عندي اكيد 
ابراهيم: لكان لمين بتكتب ؟ 
اركان: هاي هواية ابن العم .. 
ابراهيم: هههه يعني بدك تقنعني انو كلشي مكتوب بهالكتاب مو حقيقي؟

اركان: مو ضروري .. بس الحب بيكون موجد دايما جواتنا .. ولحتى تلتقى بالشهص الصح .. وقتها بتكتب الختام ..

ميديا: وما لقيت لهلا؟ (عم تلمحله) 
اركان اطلع ع اوفا...

ابراهيم: شو اوفا ليش ماعم تشاركينا.. 
اوفا: شو  بدي قول ..
ابراهيم: شو بتعرفي عن الحب؟ 
اوفا: ما بعرف .. 
ابراهيم: يعني ما حبيتي ولا مرة؟ 
اوفا: انا بيآمن بالحب الحقيقي ..  مو كلام الحب .. انا بيحب افعال الحب ..

سيلا: هههه الله عليكي .. ولله صح كلامك.. 
الحب بدو افعال مو كلام ..

اركان هون حس بلاهانة .. لان هو عبر عن الحب من خلال الكتابة والشعر .. 
ولما اوفا حكت هيك .. انزعج من كلامها ..

اركان:  رح روح جيب شي نشربه 
انتو يريد شي (بلش يتمسخر) 
الكل : ههه جبلنا عصير

اوفا كتير انزعجت منه..
ابراهيم: هههه هاد صاير عم يحكي مت اوفا..
ميديا: ههه عم يتمسخر ع اللهجة ..

سيلا: لا اخي عم يمزح مو اكتر ..
اوفا: سيلا بدي اطلب شي من انت .. 
سيلا : اطلبي حبيبتي ..
اوفا: انا يريد يتعلم عربي صح..
ابراهيم وميديا: ههههههه 
سيلا: عنجد بدك تتعملي ؟ 
اوفا: اي .. مشان انا يثبت ل اخوكي انو انا اعرف اتكلم عربي صح ..
سيلا : لك غالي والطلب رخيص .. تكرمي 😂

يتبع...

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة