مقال بعنوان  - لماذا لم يخبرنا بأنه محبط

مقال بعنوان - لماذا لم يخبرنا بأنه محبط

0 المراجعات

بنت بتحكي وبتقول
إن إتقدملها شاب ، وإتخطبوا فتره وبعدين سابوا بعض ولما قعد معاها واتكلموا كان السبب إن رفضها لأنها تخينه ، وبعد فتره قررت تخس وصدفه شافها تاني واتقدملها لكن هي بنت عندها كرامه ورفضت ، بتقول من ايام بسيطه شافت اسمه في خبر محكوم عليه بالإعدام!

واحدة إتخطبت لشخص تتمناه أي بنت زي م بيقولوا لقطه ، كانت سعيدة في البداية لكن مع الوقت اتغير وزادت المشاكل ومكانتش عارفه تحل مشاكلها ازاي معاه ، لكنها استسلمت للأمر الواقع وقررت تنفصل عنه برغم أنها لسه بتحبه ، وبعد فتره عرفت من صديقه ليها أنه اتجوز و بدأ رحله العذاب من أول شهر جواز لإنه مصاب بالمرض الخبيث!

واحد بيحكي أنه كان مسافر في القطر ، واكتشف فجأه أنه نسى أوراق مهمه خاصه بشغله ، وقرر ينزل من القطر ال كان مسافر فيه قبل م يتحرك من بلده ورجع بيته ، مراته استقبلته بخوف وبكاء شديد ، ولما سألها عن السبب ، قالت إن جه ف الأخبار خبر انقلاب القطر ال كان مسافر فيه...!

الخلاصه ..!
مش كُل حاجه بتضيع من أيدينا بتكون مناسبه لينا ، أو هتكون سبب سعادتنا ، في حاجات لو مضاعتش هتضيعنا أحنا ، فالأحسن نسيبها تضيع ولو نصيبنا فيها وخير هاترجع ، ولو مش خير ربنا هايعوضنا بالأحسن!

"والذى لم يأتيك به الله وبَكيت عليه سَتحمد الله عليه غداً " ❤

 

- لماذا لم يخبرنا بأنه محبط ؟
= لقد أخبركم 
- كلا لم يخبرنا .

= بل أخبركم عندما بدأ يختبئ في غرفته كثيراً و عندما قال بأنه ليس جائع ، أخبركم عندما توقف عن الدراسة و لم يبالي بها ، عندما توقف عن تمشيط شعره ، أخبركم عندما أرتد ملابسه الداكنة مراراً و تكراراً ، أخبركم بوجهه الشاحب و عيناه الحمراوتان ..

أخبركم عندما أبتسم و قال بأنه "بخير" و عيناه تنظران بعيداً ، أخبركم بقضاء أغلب وقته في كتابة مذكراته و حروفه المبعثرة و رسومه الغامضة ، أخبركم عندما كان يتحجج بالنعاس و يذهب لفراشه مبكراً ليبقى وحده ..!

لقد كان يخبركم طوال الوقت و لكنكم لم تفهموه ، لم تفهموا أن أحباطه هادئ لا يصدر ضجيجاً ، أنتم فقط لم تفهموا ما به فـ لم يكن يهمكم أمره أبداً .

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

53

متابعين

18

متابعهم

1

مقالات مشابة