قصة البَيْك_الجزء الثامن ( مؤلفة من ١٨ جزء)
*«الـ بـيـك».*👨🏻
*الـجـزء الـثـامـن.*
بعد الفطور
عند ليان عم تحاكيها بنت خالتا بقدا
روان : كيفك ليونة
ليان: تمام وأنتي كيفك
روان: تمام أنا منيحة بس رولا مو منيحة
ليان: ليش خير شو صاير
روان: رفيقتا صرلا أربع شهور مامبينا راحت هي ونارين عالمخفر قدموا بلاغ
ليان: أييه
روان: بعد كام يوم تسكر البلاغ وماعاد قبلوا يفتحوه
ليان: العما ليش
روان: والله مابعرف وكمان نارين بنت خالتك التانية هيك لا عم ياكلوا منيح ولا عم يناموا منيح كانو التنتين متعلقين فيها كتير
ليان: طيب جيبيهن وتعالو كم اسبوع لعنا بلكي بيغيروا جو
روان : بحاول كان بدي ياكي تحكي معن بيسمعوا منك
ليان: طيب جيبيهن وبحكي معن
روان: وبلكي ماقبلوا يطلعوا
ليان: قليلي أنا بقنعن
روان: طيب
ليان: يلا باي ياروحي
روان: باااي
محمد: ليان مع مين عم تحكي
ليان: محمد أخفت فرحتا أنو رجع يغار عليها بعد سنين شو دخلك أنت
محمد : شو نسيتي أني ابن عمك
ليان: مكونك ابن عمي ما بيعطيك الحق تدخل بخصوصياتي
محمد: رجع حكاكي الواطي اللي تركك كان بدو يشوف ردة فعلا
ليان : اي واطي بعدين حاولت تتلاشى الموضوع وقت قالت نسيتو من زمان كتيير
محمد : قرب عليها وحكا لا تعملي هيك
ليان: شو عم اعمل
محمد : لا تكذبي
ليان: ما عم كذب
محمد : بعرف كل شيء
ليان: شو بتعرف بعدين بعد هيك هلأ بيجي حدا
محمد يقدم وهي ترجع لورا للزقت بالحيط يجوا ما بهمني
ليان: همست بخجل محمد بعد عنييي
محمد: ليش خبيتي عني أنك رحتي لتتعالجي
عند حياة
مراد: حيااااااة اصحي حيااااااة
فاقت حياة مرعوبة : شو في شو صايرر
مراد: أنتي فايتة عالغرفة
حياة: تلبكت كتير وخافت أي غرفة
مسكا من رسغا بقوة أي غرفة ما الغرفة اللي جنب هي الغرفة
حياة: لااا..ل يعني....اي .....أي أنا اللي فتت وعرفت كل شيء عرفت ليش بتكرهني وبتكره أبي عرفت شو ساوالك أبي وكيف خطفلك حياتك منك وقتل عيلتك عرفت قديش تعذبت شفت بعيني عذابك وكيف كانو يضربوك عرفت ليش أنت هيك بهالقسوة عرفت بأنو أنا وقت كنت عم عيش حياتي كان ابي أخدلك حياتك منك اييييييييي اييييييي عرفت والله العظيم عرفتتتتتتتتت والله
وشفتك شفتكككك كيف عم يضربوووووك بقسوة شفتن كيف عم يسرقولك حياتك وطفولتك شفتنننننن وياريتني ما شفت شفت وتوجعتتتتت معك حق أيييييييييي مع حق لك ضربني حتى موتني معك حق أنت بس اللي معك حقققققق أنت أبي دمرك وأنا رح ارجع ابنيك
أبي كسرك وأنا رح رجعك أبي اللي علمك عالقسوة وأنا اللي رح رد علمك الحنان أبي نساك كيف تحب وأنا رح ذكرك نساك شو يعني حضن بس أنا رح ذكرك بترجاك عطيني فرصة بلشت الدموع تنزل بغزارة عطيني فرصة وحدة بس حتى ابني اللي هدموا أبي حتى أرجع رجعك مراد أحمد اوغلو الطفل البريء بترجاااااااك فرصة وحدة ورح اتحمللللل صدقنييي والله رح اتحممل
حضنتو وصارت تبكي شو ماعملتلي رح اتحمل قد ما ضربتني رح اتحمل كرمااال رجعك بس
تركا ولحشا عالتخت قرب عليها وصار يهمس بأذنا مابدي منكن شي أنتي وأبوكي عم تفهمي بس بدي أخد روحك وروحوا سوا وروح اللي ببطنك
حياة: 😳😳😳صار صدرا يطلع وينزل كيف كييييف يعني حطت ايدا على بطنا وصارت تقول مستحيل كيف يعني أنا في ببطني روح أن انااا حام...مل
طلع من الغرفة وسمعتوا عم يقفل الباب ويقول للخدامة ممنوعة من الأكل والشرب
نزل مازن وشافو قاعد عم يدخن سيكارا ورا التانية وعم يكرع بهالقهوة
أخد منو السيكارا وقال حاج تتسمم هالبطيخ
مراد بوجع لأول مرة بشوفو فيه مازن: أنا رح اقتل أبني هلأ بصير هيك يامازن قليييي قلبي عم يوجعني كتيررر حضنو مازن وقلو خلص اهدى
تذكر قبل بليلة وقت سكر مراد مع الدكتور
مازن: مراد شوفي ليش هيك صار وجهك
مراد: حياااة حامل
مازن: شوووووووو شوعمتقول
مراد : وحكالو كلشي
مازن : يبس مو على اساس كانوا يعطوها حبوب منع
مراد: بحزن أيه مبلا لهيك هلأ هي بخطر
مازن : وهلأ شورح تساوي
مراد: رح اختار واحد منن يا تموت هي أو أبني وهي هلأ مستحيل خليها تموت قبل ما أخد بتاري فلااش باك
مراد : مازن بعات ورا شرف
مازن : ليش
مراد: صار وقت أنهي أنتقامي
مازن: اي متى يجي
مراد: يوم الخميس
مازن: هاااد يعني بعد تلت أيام
مراد : أي ما عاد أنتظر اكتر صرلي 14 سنة عم أنتظر وطلع متوجه لعند حياة
فتح الباب وفات لعندا لاقاها متسطحة عالتخت أول ماسمعتوا دخل جلست ضهرا
حياة: مراد أنا حامل
مراد: أي بس هاد الشيء مارح يطول
حياة : كيف يعني
مراد: رح تأجهضي
حياة : نعممممممممم
مراد: متل ما سمعتي واليوم كمان
حياة : مراد قربت عليه ومسكتلو ايديه مراد بترجاك خليه بترجاك بدي ياه
مراد: بس أنا مابدي ياه مابدي شي منك أنتي بدي ولاااد من مرتي مو من وحدة مالي متزوجا مابدي ولادي يجوا بالحرام من عشيقتي
حياة: حست بالغصة بس قوت حالا مشانو بس هاد أبنك ليك يمكن يرجع شي ولو صغير من مراد هه ببوس ايدك يامراد مارح احسن نزلو الله يخليك شوف بنصير أنا وياك وهو عيلة صغيرة بصير بطبخلكن وأنتو عم تلعبو بالجنينة برا وبناخدوا أنا وياك عالملاهي وبنجبلو غزلة شو رأيك كمان بدي ازعل وقت يقول أول كلمة بابا بدل ماما وعصب عليك وتصير تجاكرني وأحرد تقوم تجبلي شبس وبوشار وشوكولا مشان ارضى نشوفوا عم يمشي أول خطوة وتمسكوا انت اول واحد وقت يجي عالدنيا وقت يمشي أول خطوة
مراد: خلص خرسييي قلتلك مو منك ماعم تفهمي شايفة كل اللي ذكرتيهن رح يكونوا بحياتي بس مو معك ولا مع أبنك مع وحدة حبا وتحبني مع مرتي
صارت حياة تبكي من كلامو وهو ولا هتم عم يكمل
مع أنثى بكل ماتعنيه الكلمة مع وحدة تكون واعية مو بنت صغيرة متلك
حياة: خلص بكفي الله يخليك خلص
لاء مابكفي مع وحدة أبوها وأما مربينها مو ماشافت شي من الترباية وأبوها كل يوم من مرة لمرة مو وحدة بتستسلم وبتحب اللي بيضربا وبيغتصبا ومن غبائا بدا تساعدو كمان
صارت تبكي بشكل هستيري وتضربوا عم قلك خلص خراااااااس ماعاد بدي اسمع ماااااابدييييييي سكووووت
صح هو كان عم يوجعا بس كمان هو كان عم يتوجع لأول مرة على وجعا على طفلة صغيرة سرق برائتا منا وخلاها تكبر ولا على أم عم يحاول يقتلا أبنا ولا على بنت ماحست شو يعني أم لأول مرة بحس فيها وبكل وجعا
مراد: صار يبكي
مراد: خلص اهدي اهديييي بترجاكي اهدي
حياة: مراااااااد آآآه بطنييييييي مراااااد أنت عم تبكييييي آآآآآآآآآآخخخخ
مراد: حياة شو صرلك حياااة
حياة: مراااااااد بطني دخيييل الله بطنيييييي فجأة طلع صوت رصاص قوي
مازن: مرااااد مرااااد فتح عليه الباب
مراد: مسح دموعوا بسرعة مازن شوفي
مازن: في هجوم علينا بسرعة نزلا ونزيل عالقبو وروحوا أنا رح دمر كل شيء والحقكن
حياة: مرااااااااااد عم تكز على أيدو بألم الله يخليك بطني كتير عم يوجعني آآآآآآه
مراد: لأول مرة بتلبك ومو عارف شو ساوي هي بين أيدي عم تصرخ من وجعا والرصاص برا شغال ومازن عم يعيط فوق راسي
حياة : مرااااااد آآآآآآآآآآخخخخخخخ ساوي شي بترجاك
مازن: لك مرااااد بسرعة تحركككك شو عم يصير معك
مراد: طلع عليها شافا عم تنزف حملا بين أيديه ونزل فيها لتحت دكتوووور دكتوووووووور
الدكتور: ايواااا يابيك
بسرعة خود عدتك حياة موجوعة كتير وعم تنزف بسرعة
كان الدكتور مصدوم من منظر مراد كيف عم يبكي
مراد: شووو طرشتتت
الدكتور : حااضر حاضرر
مازن : شغلت النار بالملفات وفتت على غرفة مراد عملت دمار ذاتيي لكل الملفات هاد نظام عملناه أنا ومراد كرمال هيك أيام كان يكون عنا اكتر من نسخة كرمال إذا صار هجوم على شي مكان ونمسحوا مانخسر المعلوماتة بعدين فتت على غرفتو فتحت خزنتو وأخدت كل شيء فيها واخدت كل شيء من خزنتي
ونزلت عالقبو وطلعت من غرفة وركدت عالشارع حتى شفت السيارة ناطرتنيي
مراد: كان قاعد ورا مع حياة اللي عم تتوجع كتير
مازن وينك لهلأ
مازن: يلا جيت كنت عم جيب اللي بالخزنات
مراد: اي منيح يلا بسرعة روحو على بيت الجبل مشان
حياة: بصوت ضعيف كتير مرااد
مراد: شو حياة (كان عم يلعن حالو لأنو ضعف قداما)
حياة: أن أنا أسفة على كل شيء ساواه أبي بعرف ......يمكن ماا...اقد...قدر ...أن...أنو خ..خفف م..من و....وجعك ....مسكت أيدو وقالت
بعرف أنو أبي السبب باللي صار فيك هو اللي خلاك قاسي هيك أناا بعرف أنو مراد الصغير لس......ساتو ...جو..جواتك بس عم يستنى ....م....ين يطلعوا .....خليني ....اح..احكي مع مراد..الص..غير
مراد: حياة خلاص لاعاد تحكي هلأ بتتعبي
حياة : مراد تعبت من الوقفة بدي اقعد
مراد : طيب جلسا عالتخت وصار ينقيلا اواعي لتلبسن
توجه لعندا وصار يساعدا حتى تخلع تيابا اللي كانت لابستن فجأة بيحضنا وبيقرب عند أذنا وبيصير يشم ريحة شعرا وكانو منوم همس بأذنا : حيااة ريحتك دوختنيييي سكرتني
حياة : بتلبك من قربوا أي ريحة قصدك ريحة الأدوية
مرااد: لا ريحتك أنتي
حياة: بس مو حاطا عطر ولاشي
مراد: آآآخ
حياة: سلامتك من الآخ
مراد: حياااااة
حياة :امممممم
مراد: بصوت رجولي دوب حياة حيااااة
حياة( صارت ترجف): عيونا
مراد: أنتي شوو شوو عم تعملي فينيييي
حياة: صار صدرا يطلع وينزل وقت حست بلمساتو على جسما العاري مراااد قالتا بذوبان هون مراد ذاب فيها اكتر خل..لص ...بت...بترجاااك ...
م..ماع...اد .....أقد...اقدر ...اتحمل
مراد: حياة تجاوبي معي بدي ياكي ملكي هي الليلة بأرادتك
حياة: مرااد بترجااك خلص رحمني
مراد: سطحا وصار يبوسا بوسات خفيقة على شفايفا وعلى رقبتا وصدرا
حياة: دايبة فيه وبلمساتو فجأة قررت تنسى كل شيء وتعيش معو اللحظة قررت تعترف باللي بقلبا رغم وجعا من الجرح ووجعا منو
حياة : مرااد بحبكك
وقف مراد عاللي كان عم يعملوا وطلع بعيونا الزرق
مراد: شو حكيتي
حياة: بحبك مابعرف كيف ومتى بس اللي بعرفوا أني بحبك رغم كل قسوتك حبيتك رغم كل شيء حبيتك رغم معاملتك الي حبيتك
مراد: خلص حياة سكتييي
حياة: حبيت بحبكك مراد باستو من شفايفو
مراد: حياة وأنااا بحبكككك
حياة :😳😳😳مراااد عنجدددد
مراد: أي عنجد
حياة : فرحت كتير وصارت تتفاعل معو
بس فجأة صار يضحك
مراد: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حياة: مرااد شو صرلك
مراد: من كل عقلك أني رح حبك ههه
حياة بألم : شو وو
مراد : تذكر كلام الدكتور بانو مالازم يلمسا هلأ ومين بتكون
حياة: شويعني كنت عم تكذب علي
مراد: لااا عم ورجيكي قديشك ضعيفة قدامي أنتي وحدة ضعيفة رخيصة بنت ليل عاهرة
حياة: مرااااد شو عم تخبص
مراد: لك أنتي ستسلمتي سلمتيني حالك بكل سهولة من كلمة وحدة بس هههه قديشك طفلة وعقلك صغير من كلمة وحدة بتصدقي
حياة: صارت تبكي بهستيريا وتقول لا لاااااا أنت عم تكذب مشان تخليني اكرهك صح حطت أيدا على وجهه أنت عم تعمل هيك لأني بنت شرف بترجاك لاتكذب عليي ببوس ايدك قربت عليه بدا تبوسو بس هو بعد وعم يضحك هو عم يشوفا كيف عم تنهار وتترجاه
حياة: مرااااد حبيبي بترجاك لا تروح الله يخليك لا تتركني والله بحبككككككككك طلع وسكر الباب ونزل عالأرض ماسك راسو بين أيديه
حياة: مرااااااااااد لا تروووووووح لا تتركنييييييييي بترجاااااك سكتت شوي وصارت تعيط وهي عم تمسح دموعا ولااا قلككك خلص رووووووح روووح يامرااااد بس تذكر رح يجي يوم وتترجانيييي فيه أنو ما أتركككككك عم اتفهااااااااااااااام وساعتاااا مارح اهتممم بوجعكككككك عم تفهم رح دير ضهري وأمشي متلككككك بكرهككككككك بكرهكككككك صارت تكسر كل شيء حواليها
طلع مازن على صوت التكسير وعياط حياة لاقا مراد قاعد قدام الباب وماسك راسو بين أيديه وبدون كنزة
نزل مازن لعندو وحكا: مرااااد قوووم شوفي شووو صااار
مراد : اطلع فيه وعيونو وجهو حمر متل الدم (هيك بصير وقت يعصب) اجى شرف
مازن: لسا مراد أخي لمتى هالحال ااه فهمني ليش عم تساوي بحالك هيك
مراد: مازن حل عني مو ناقصك أنت التاني قام وقف ونزل لبس كنزة وطلع على المعسكر
فات بلبسو العسكري والكل ضربلو تحية
حمادة: ضربلو تحية سيدي
مراد: استريح
حمادة: سيدي العقيد أدم ناطرك بغرفتو
مراد مشي ودق الباب فات واعطى التحية
أدم: نقيب مراد أهلا وسهلا
مراد: أهلين فيك سيدي
أدم : شو حليت القصة
مراد: أي سيدي اليوم رح يجي شرف لعندي
أدم: يعني اليوم بينتهي كل شيء
مراد: أعطاه كل شيء بيدين شرف وحاتم وصالح اليو رح ينتهي كل شيء ورح يتبرء أبي والعالم كلا رح تعرف أنو هو شريف
أدم: بحييك نقيب مراد كنت عم احكي للجنرال أنك لو بتكمل معنا تشتغل شو رأيك؟.
#يتبع..