افضل افلام الرعب هتموت من الخوف😱

افضل افلام الرعب هتموت من الخوف😱

0 المراجعات

أفلام الرعب هي  من الأفلام السينمائية التي تأخذك في رحلة ملئية بالمتعة وربما الخوف والتوتر حسب حالتك وجودة الفيلم.
نستعرض معاً مجموعة متميزة من أفضل افلام الرعب ما بين أفلام رعب قديمة وجديدة تناسب رغباتك و حالتك المزاجية. ربما في ليلة هادئة تستهوى مشاهدة فيلم رعب ملئ بالغموض والأشباح أو في ليلة أخرى مع أصدقائك تفضل مشاهدة فيلم رعب ملئ بالكائنات الغامضة المتوحشة التي تطارد الأبطال.. وربما تطاردك في المنام.

الأفلام:

The Descent (2005)-1

thedescent-2005-horror
أحداث هذا الفيلم تتمحور على ست صديقات تقمن بدخول كهف مهجور ولا يعلمن أنه مسكون بمخلوقات مخيفة وأنها ستهاجمهم وتحاول قتلهم بوحشية.

It-2

 فيلم "It" الذى تم طرحه في الأسواق يوم 8 سبتمبر 2017، من بطولة جيدين ليبرهير وبيل سكارسجارد، ومن إخراج أندي موشيتي وكتابة تشيس بالمر وكاري فوكوناجا وجاري دوبرمان.


فيلم " The Exorcist"

The Exorcist

الفيلم تم طرحه في الأسواق يوم 26 ديسمبر 1973، ومقتبس من رواية بنفس الاسم، وتم ترشيحه للعديد من الجوائز العالمية مثل الأوسكار، وحصل على اثنين منها لأفضل سيناريو مقتبس وأفضل تسجيل صوتى.

The Conjuring : The Enfield-3 Poltergeist

جاء في المرتبة السابعة النسخة الثانية من سلسلة " The Conjuring " لأفلام الرعب "The Conjuring 2: The Enfield Poltergeist"، والذى وصلت إيراداته إلى حوالى 312 مليون دولار حول العالم.

The Conjuring 2

الفيلم من بطولة فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون، ورون ليفينجستون، وإخراج جيمس وان، والذى طرح يوم 10 يونيو 2016.

Annabelle: Creation-4

واستولى فيلم " Annabelle: Creation" ، بإيرادات وصلت إلى حوالى 306 مليون دولار.

Annabelle Creation

ومن بطولة أنتوني لاباليا وميراندا أوتو وإخراج ديفيد ساندبيرج، وتم طرحه يوم 11 أغسطس 2017 حول العالم.

THE RING(2002)-5

إنه عرض صعب دائمًا أن تأخذ شيئًا يعمل جيدًا لثقافة ما ومحاولة ترجمة هذه الصيغة بنجاح إلى ثقافة أخرى، ولكن جور فيربينسكي تمكن من ذلك مع The Ring، نسخة جديدة من فيلم الإثارة الذي أخرجه المخرج الياباني هيديو ناكاتا حول شريط فيديو ملعون، حافظت لقطة فيربينسكي على الصور المرئية المذهلة للفيلم الأصلي - شبح فتاة صغيرة ترتدي فستانًا أبيض مع شعر أسود طويل يغطي وجهها - ووجدت أنها أخافت الجميع من الجماهير بغض النظر عن المكان الذي أتوا منه، على الرغم من أن الفيلم لم يكن يحظى باحترام مثل سابقه، إلا أنه يتميز بأداء ملتزم من ناعومي واتس الصاعدة، وبالنسبة للكثيرين، كان بمثابة مقدمة لسينما الرعب في شرق آسيا.

INSIDIOUS(2010)-6

ظهر جيمس وان بالفعل في مرتبة أعلى في القائمة، ولكن قبل أن يقوم هو وباتريك ويلسون بعمل The Conjuring، عملوا معًا في فيلم الإثارة الخارق هذا حول صبي صغير يقع في غيبوبة ويبدأ في توجيه روح شريرة، لم تكن الأجزاء المكشوفة من القصة هي الأكثر ابتكارًا، صرح Wan أيضًا أن Insidious كان من المفترض أن يكون شيئًا من التصحيح للعنف الصريح لـ Saw، مما أجبره على صياغة شيء ما على مستوى روحي أكثر، والنتيجة النهائية هي عمل سينيمائي يضم ما يُعتبر كثيرًا من أفضل القفزات من أي وقت مضى على الشاشة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

101

متابعين

69

متابعهم

65

مقالات مشابة