قصص رعب حقيقية بتحدث ف العالم

قصص رعب حقيقية بتحدث ف العالم

0 المراجعات
  • القتل _ والانتحار      ي سبتمبر 2014 ، عاد مراهق إلى المنزل ليجد والديه وثلاثة من أشقائه ميتين ، في دفتر ملاحظاته ، صفحة بعد صفحة من "قوائم المهام" التي بدت وكأن الوالدين في إجازة - شيء مثل "إطعام حيوان أليف". القتل - الانتحار ، ولكن بدون ملاحظة انتحار ، وبدون إشارة مسبقة إلى أنهم سيفعلون ذلك ، وبدون تفسير. لم تتمكن الشرطة من التأكد من سبب انتحار الوالدين وثلاثة من أطفالهم الأربعة. لمدة عام ، لم يعرف أحد بالضبط ما حدث للعائلة ، أو ما الذي جعل الوالدين يفعلون شيئًا لا يصدق. في يناير ، أصدرت الشرطة المزيد من التفاصيل الصادمة للقضية. وفقًا لروايات الأسرة وتحقيقات الشرطة ، كان الدافع وراء الوالدين هو الإيمان بنهاية وشيكة للعالم وهوس بالقاتل المدان. أخبر الأصدقاء والعائلة الشرطة أن الآباء يخشون "الشر في العالم" ويريدون الهروب من "نهاية العالم التي تلوح في الأفق" ، لكن معظمهم اعتقدوا أنهم يريدون فقط المضي قدمًا. في مكان ما "خارج الشبكة". كما وجد المحققون رسائل كتبها رب الأسرة إلى أحد أبرز القتلة في الدولة ، الذي أدين بالطعن.

"نهاية شبح الليل" و "أمل في بيت جدتي" لمنى حارس

مرت الأيام وذهبت مع امي لزيارة زوجة خالي واطفاله ،في منزل جدتي القديم ، لان امي اتفقت مع خالتي وزوجة خالي ان يعودوا ليتجمعوا كل اسبوع وهناك لا ادري شعرت بشيء غريب وعدم الراحة للمكان من جديد لا ادري ولكن هناك شيء يشعرني بالتوتر في ذلك المنزل الغريب ، طلبت امي منى ان نذهب من جديد لمنزل جدى ولكنى رفضت فلقد كنت خائفة جدا ولا اريد الذهاب مرة اخرى الى هناك .

ذهبت امي بمفردها ، وتأخر الوقت كثيرا جدا ولم تأتي أمي ولا أبي شعرت بالخوف كثيرا لن أنكر أخذت أتذكر ذلك الشيء الذي طاردني منذ زمن ، فكرت ماذا افعل فارتديت ثيابي وذهبت مسرعه على منزل جدتي القديم.

وهناك كان الظلام يحيط بكل شيء اخذت انادي على امي من اسفل البيت ولكن لم ترد علي كنت خائفة ومدخل المنزل مظلم كثيرا ومرعب ، لقدكان الوقت متاخر جدا والشارع مظلم بطريقة غريبة ، قررت الصعود ، ولكننى كنت خائفة بشدة لم يكن هناك احد ليعطى لي شمعة او ورقة لاشعلها لتير لي المكان.

كان منزل جدتى بالدول الاول حمدت الله فلن اصعد اكثر من دور واحد اخذت انادي بصوت عالي جدا منادية على امي او اي احد بالمنزل برعب .
لم يرد احد علي وهنا وصلت الى باب الشقة فوجدت الباب مغلق ، اخذت ادق الباب واطرق بقوة وانا اناد على امي ولكن لم يفتح احد وهنا شعرت بالهواء البارد من حولي مرة واحدة ن لا اعرف لقد كان نفس الشعور هناك من يتنفس خلفى فانفاسه حارقة جدا ، اتفت بسرعة وهنا رأيت عينان حمراوين في الظلام ن لم اتمالك نفسي فصرخت برعب كبير وبعدها لا اتذكر شيء لقد فقدت الوعي .

استيقظت ووجدت امي وبعض اقاربي وابي من حولي يتسألون بقل ماذا حدث لي ن وعندما اخبرتهم لم يصدقوني ، لم افهم لماذا لم يفتحوا لي الباب ماداموا بالداخل لماذا تركوني وما هذا الشيء ، كنت احلم باحلام بشعة وكوابيس ولم استطع نسيان تلك الذكرى من عقلي .

ولكن ليس هذا هو الاهم المهم هو امي وابي لقد تغيروا كثيرا واصبحوا مخيفين اكثر ، كانوا يذهبون لمنزل جدتي القديم اوقات طويله ويتركونني بالمنزل لم اعرف ماذا حدث لهم احيانا كنت اظنهم ليسوا امي وابي بل تم استبدالهم بطريقة ما ولكن لا اعرف كيف ؟

عاشوا في رعب معهم لمدة عامين ، خائفين من الذهاب إلى الحمام ليلاً خوفًا من رؤيتهم في الجميع. كنت أرى الكثير من الأشياء الغريبة في الأكياس السوداء التي جلبوها. أنا متوتر وأريد أن أعرف أعرف ما يستعدون للذبح في يوم من الأيام ، قرون ، حوافر حيوانات ، وأكياس من الدم. أنا خائف حقًا ، لا أعرف ماذا سيفعلون بالأشياء. ثم تقدم لي زوجي وقلت نعم على الفور. اريد الهروب من هذا الرعب. لقد زارتني والدتي مرة واحدة فقط منذ أن تزوجت ، ولم يتحملها أحد. إنه أمر مخيف حقًا. تشاجرت مع إحدى أخوات زوجي وتوفيت المرأة لأيام. بسبب أمي ، حتى حماتي تخاف مني ، لكني لا أجرؤ على الذهاب إلى منزلهم لزيارتهم حتى تموت ، يموت والدي ، أذهب إليهم ، المنزل هناك غريب جدًا ، هناك أشياء غريبة على الجدران وصورة مخيفة
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

3

followings

7

مقالات مشابة