خواطر معبرة وقوية عن فلسطين والسلام

خواطر معبرة وقوية عن فلسطين والسلام

0 المراجعات

 خواطر معبرة وقوية عن فلسطين والسلام

 

صمود فلسطين 

أرض الزيتون هذة الأرض الخصبة المقدسة حكايات الصبر والصمود اه يا فلسطين اسمحوا لي أن أنسج حكاية  عن مثابرة وصبر وكفاح الشعب الفلسطيني الصامد في مواجهة رياح الظلام والشر إنهم يقفون شامخين متحدين بقلوب مشتعلة ترفض السلاسل والظلم صبرهم شعلة أبدية وسط الظلام يرفضون الإحباط واليأس.

يظهر الأمل والرجاء شجاعتهم
شجاعتهم ليس لها مثيل من شوارع غزة إلى  أسواربيت لحم يتردد صدى مرونتهم في كل مكان . بقبضات مشدودة وقلوب لا ترتعد وعقول ثابتة علي الحق.

في الوحدة تترابط أرواحهم. في كل مكان إنهم يحتفظون بأرضهم حيث يظهر الأبطال كالطوفان يقولون لبيك يا أقصي ويهتفون الله أكبر.

في كل المدن النابضة بالحياة في كل قلب فلسطيني تظهر المقاومة. مقاومتهم هي نهر متدفق قوة لا تتردد تجعل الظالمين يرتعشون كالجبناء خوفا من الموت.

مع كل فجر وشروق الشمس ينهضون من جديد ويستمر نضالهم . 

أصواتهم تغني النشيد  نشيد الحق والعدل  ترابهم مروي بالدماء يروي حكايات، حكايات لا توصف.

  أرواحهم تحلق عاليا  من خلال عيونهم الجريئة والقوية. 
ما زالوا يحلمون بمستقبل نابض بالحياة  تتلألأ الرؤية بأرواحهم رؤية التحرر وإقامة دوله عاصمتها القدس الشرقية يتحملون ويثابرون يعلمون إن وعد الله حق صبرهم وصمودهم الثابت الغير قابل للكسر في كل صراع ضد الشر والظلم والباطل. الروح الفلسطينية حية إلى الأبد الشجاعة اللامتناهية حية إلي الأبد همتهم وإرادتهم وصبرهم درس يدرس في كل مكان وزمان.

 

رسالة سلام إلي العالم  الموازي والإفتراضي 

في عالم خيالي حيث تنشأ الحروب والدمار في مجرة أخرى! لا يوجد اطمئنان وسكينه أبعث رسالة سلام. ففي نداء الحروب يكمن الخطر والشر دعوا السلام يسود والحب يتناغم مع الإيمان والسكينة والاطمئنان. دعوا السلام يتجلى والأوطان تزدهر.

في همسات الصحراء والمدن والغابات يُحكى حكايات لا توصف لسفك الدماء تحركي أيتها الإنسانية في قلوب الغافلين من الشرق إلى الغرب من الشمال إلي الجنوب تحركي في كل مكان.

دعوا السلام ينشد نشيد الأمل والإزدهار دعوا الكراهية معلقة علي شجرة الخلد دعوا السلام والحب يحتضن الأوطان لنشكل عالم متحد بلا دمار للاوطان والإنسانية. طبول الحرب لا تحدد مصيرنا لكننا من أعماق ايماننا 
 

وإنسانيتنا ندعوا الي السلام  دعوة صدق لإنهاء القتال الذي لا نهاية له. دعوا  الحب يتدفق في الأنهار الجميلة نسلط الضوء علي الإنسانية التائهه في مخططات الشياطين وأهل الشر. ما وراء الشرائع والدين  رسالة سلام منارة للنور في داخل القلوب المؤمنة   فالنلبى النداء إذا نداء الحق ولنتجاوز الانقسام وان نقف جنبًا إلى جنب ليكون الحب دليل لنا. 

في السلام الذي نسعى إليه وننادي به نجد قيمتنا  لذا دعوا هذه الكلمات تنسج نداء صادقا لكي يسود السلام لكي يعم الإنسجام. مع كل كلمة مكتوبة دعوا الكراهية تنسحب وتختفي إلي الأبد وليعم السلام .ما أجمل تحياتنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

19

متابعين

17

متابعهم

50

مقالات مشابة