كل مايخفيه الصندوق الاسود

كل مايخفيه الصندوق الاسود

0 المراجعات

حياتي هي عبارة عن صندوق اسود مليئ بلمسامير  جميعنا نعلم ماهي المسامير الحديدية ( المستقيمة ) وأنا دائماً أقول للناسِ أجمع بِأن داخل الصندوق مسامير فقط .

هُناكَ شخص ما ينتابه الفضول حول تلك المسامير هل هي طويلة أم قصيرة ثخينة أم نحيلة هل هناك برغي ما ياتُرى او ربما يوجد عدة براغي  وحاول جاهداً نفسه بِـ إظهار ذلك البرغي للناس كي يُثبت لهم بِأنني لستُ إلا شخص كاذب , الصندوق ليسَ جميعه مسامير ( مستقيمة ) هناك في داخل الصندوق في الخفاء براغي عِدة لا أريد إظهارها لِمن حولي.

عندما رأيت الفضول ينهكه ليصل إلى مايريد اردت ُ أن أطلِعُه على بعض الاشياء الموجودة في الصندوق فأخرجتُ لهُ مسمارين أمام الجميع ولكن مازال عالقاً في ذهنه بِأن هُناكَ برغي وحاول مِراراً ومِراراً وفي كُل مرة اُخرج له مسمارين او ثلاثة حتى فرغ كل مافي الصندوق .

دَّكت المسامير التي تميزت بشكلها المتناسق الجذاب جميع جسده  

فضوله تسبب له بثقب جسده بمسامير غيره  قريباً جداً  ستسقط تلك المسامير لنرى كم هائل من السواد والحسد والحقد والكره والخبث الذي يخرج منها  

واتضح تماماً بـ أنه هو البرغي الوحيد الذي أعرفه في حياتي كان إختصاصه اللف والدوران حول من ولماذا وكيف ودعني أرى واعلم  سمعت وقالت ذهبت وعادت فلان وفلان وفلان….  الشيئ الوحيد الذي إجتهد به في حياته هو معرفة اخبار فلان وفلان وتأليف القصص ونشرها لاستحقار الناس واستصغارهم والطعن بهم وهدم بيوتهم واُسَرهم واستنقاص من شأنهم  ….                كلامي لا أقصد به أحد ولكن إذا شعرت إنك أصبحت برغي قم بِحف نفسك كي تصبح مُستقيماً  يحترمك الغير ويصبح لك بين الناس القليل من الشأن لا أكثر  ولاتحاول جاهداً نفسك بِأن تجعل الناس مثلك براغي كي تبرر لنفسك لفك ودورانك وعليك أيضاً أن تتجه لنفسك قليلا ً هناك الكثير من الناس المُستقيمة  وإن فعلت كل ما بوسعك لن تستطيع ان تجعلهم مثلك  مائِلين لن تسطيع إنزالهم لمستواك كي توضح للناس بِأنك لست الوحيد المائل  نحن نعلم جيداً بِأن يوجد الكثير من أمثالك ولكن ليس لديك الحق بِأن تطعن بشخص نقي ونظيف لكي تبرر لنفسك أي موقف وقعت به  نريد أن نذكركم دائماً فعلاً أن الشخص الملوث داخلياً لا يستوعب وجود ناس أنقياء  

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

7

متابعين

2

متابعهم

2

مقالات مشابة