قصة بعنوان "مجد" الجزء الثاني بقلم ليلى مظلوم

قصة بعنوان "مجد" الجزء الثاني بقلم ليلى مظلوم

0 المراجعات

*الـجـزء الـثـانـي.*



 

محمود : بس كيف هيك و علهوية مسجلة بصفة انثى 

شاهر : الظاهر نسو يصلحو هلخطأ بلسجلات .. عكلن حصل خير و كسبنا معرفتكون 


 

ضيفت مجد العصير و بكل ادب و حتى بلا اي كلمة راحت و حتى مرفعت نظرا عن الارض .. هلبنت كتير محترمة و مرباية 

مرق هلنهار بسرعة و رحت شتغلت كم شغلة بلفرع  و رجعت عفرشتي .. كل ما حاول نام و اتقلب عجهة تطلع صورة البنت قدامي ..

شاهر : اففففف خلص حلي عني بقا بدي اعرف نام 


 

_____________________________


 

صليت العشا و رتكيت بفرشتي و انا عم اتزكر زيارة العقيد شاهر متطلعت في كتير بس قدرت احفظ شكلو .. شعرو القصير و لحيتو الخفيفة .. انفو المستقيم الحاد .. عيونو الخضر .. رموشو المقلوبة .. و بلاخص ريحة عطرو البتشل .. شو مشتهية حط عطر شي مرة 

مابعرف هليلة كيف قدرت نام ..


 

فقت الصبح عرنة جوالي و كنت كتير تعبان .. خيال مجد ملاحقني و معم يخليني ارتاح .. حتى خلتني هلبنت انسا مريم 


 

شاهر : الو 

مريم : وينك لهلق من مبارح المسا .. لا حكيتني ولا زكرتني ولا مبتتزكر انك خاطب 

شاهر : نشغلت مبارح و رجعت هلكان و تعبان .. حقك عليي

مريم : قد مكان .. مو معقول تنساني .. يعني علاقل طمني عنك و قلي انا بلبيت رح نام .. مو تشغل بالي .. هاد مو حكي 

شاهر  : خلص اخر مرة 

مريم : ماشي.. صحي مر لعنا علغدا .. عازمينك عفريكة و كبة

شاهر : ازا طبخك لا دخيلك مبدي .. اخر مرة اكلت من طبخك ضليت ممغوص اسبوع 

مريم : هيك صار الحكي لكن .. اي ماشي لا تجي لكن .. الحق علحيوانة لعاملتلك قيمة و عازمتك

شاهر : يه يه شبك شبك ما بينمزح معك .. ليش في اطيب من طبخ مريمتي 

مريم : اي يلا كول بعقلي حلاوة و ضحاك عليي بكلمتين حلوين


 

______________________________


 

مجد : يارب .. اصبحنا و اصبح الملك لله .. لقوم اعمل فطور و صحي بابا 


 

مجد : قوم بابا فطار .. بابا 

بلشت هز في و معم يصحا معي و حسيت بلخوف و انو الوضع مو طبيعي 

مجد : ياربي .. بابا شو صرلك .. بابا مشان الله قوم .. بابا 


 

طلعت و مو شايفة قدامي ركضت و ندهت على الجيران و لما اجو و شافو طلع جارنا من الغرفة و طبطب عكتفي و قال كلمات وقعت عقلبي بتقل .. كلمات لو نحطت عجبل لنهد "العمر الك" نهرت و غميت و محسيت عحالي غير عم يرشو مي عوشي و الجارات متجمعة فوق راسي 

رتميت بحض وحدة منن و مبعرف لحد هلق مين بتكون و بلشت ابكي و اشهق .. اخخ يابي .. ااااخ رحت ياغالي ... رحت ياسندي .. مين الي غيرك بلدني يابي .. يارب برد النار لبصدري يارب 

مابعرف كيف قدرت اتماسك و اتحمل .. شعور الفقد كتير بشع .. بعد خسارة الام و الاب مابقا شي بلدني بهم ..

مر اول يوم متل السم .. مالي خلق ولا نفس عشي وولا اكل شي و طول الوقت شادرة و دمعتي عخدي 


 

______________________________


 

مريم : حبيبي امشي نطلع مشوار بلسيارة 

شاهر : جاهزة؟

مريم : بلبس جاكيتي و الجزمة و بكون جهزت 


 

مشيت بلسيارة و كنت حاطط اغاني و طفيتن بس لمحت بيت شعر .. هلمكان حاسس اني جاي عليه .. صح صح تذكرت بيت السيد محمود ..  ياترا لمين بيت هلشعر .. وقفت عجنب و نزلت لاسأل حدا قريب لما وقفني صوت مريم 


 

مريم : لوين رايح 

شاهر : ثواني و راجعلك 

لو سمحت

،، : اي اخي 

شاهر : بدي اسألك سؤال ازا مفي مانع

،، : تفضل سآل 

شاهر : لمين هلعزا 

،، : للمرحوم محمود العامود

كلماتو صابتني بصدمة .. السيد محمود يلي لتقيت في من فترة قصيرة و كنت اسا معو من يومين مات!

شاهر : الله يرحمو 

رجعت عسيارتي لاتلقى كم من النكد و العتابات من مريم 

مريم : وين رحت و تركتني 

شاهر : لا حول ولا قوة الا بالله 

مريم : خير يا طير شو صاير.. ليش نزلت و تركتني ساعة لحالي

شاهر : بتتزكري الزلمة لحكيتلك انو بنتوطلعت مسجلة بلسرايا بصفة ذكر

مربم : اي ؟

شاهر : مات مبارح

مريم : اي الله يرحمو ... يلا امشي نكمل مشوارنا داقت اخلاقي 

شاهر : لا 

مريم : شو لا

شاهر : رح رجعك علبيت و انا رح بحضر العزا 

مريم : شو بدك بلعزا ازا مبنقربن ولا بيقربونا

شاهر : بس الزلمة بعرفو 

مريم : كل معرفتو كانت يومين 

شاهر : خلص مريم لتناقشيني .. بتعرفيني بكره تعانديني بشي 

مريم : ايه شو عليه متل مبدك 


 

حضرت العزا و عيوني عم تروح شمال و يمين بلكت المح مجد لعزيا .. يا ترا مين رح يهتم فيا و ما الها حدا .. كيف رح تدبر حالا و مفي حدا يصرف عليا .. كل هلاسئلة عم تدور ببالي و خلتني صافن و حاطط الحزن عوجهي لدرجة لبشوفني بهلحالة بفكر المرحوم عزيز عليي ..

مرق اسبوع العزا و قررت زور مجد و اطمن عنا و ساعدا ازا كانت بحاجة شي 

طرقت الباب و فتحتلي .. البنت يلي كلا خجل و لمعة الجمال بعيونا العسلية راحت و حل لون باهت و هالات سود بدالن .. دبلت مجد ..


 

شاهر : ممكن فوت 

من دون متجاوبني فتحت الباب اكتر و بعدتلي و كأنو عم تقلي تفضل .. دخلت و سكرت الباب و مشيت ناح غرفة و لحقتا .. كانت الغرفة بسيطة كتير و ممدودة مد عربي 

مجد : تفضل قعود .. ثواني وك 

دخلت و قعدت عوحدة من السفنجات و بعد مغابت شوي اجت و جابت معا قهوة .. مكنت عرفان كيف بلش بلحديث او شو قول غير الله يرحمو و شي قلتا بلشت دموعا تغرق خدا .. قربت منا و بلشت طبطب عكتفا و حاول هديا .. مسحت دموعا بكف ايدا لكمل انا حكيي 

شاهر : كيف عم تدبري حالك .. في حدا عم يساعدك بلمصروف

مجد : الجيران عم يعطوني هلق شوي بس مرح يضلو طول العمر يساعدوني 

شاهر : شو رئيك لاقيلك شغل 

مجد : بكون ممنونتك..


 

يتبع..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة