مريم و الشبح (قصه رعب )

مريم و الشبح (قصه رعب )

0 المراجعات

شيئ غير ملموس 

image about مريم و الشبح (قصه رعب )

   انا اسمي مريم اعيش في بيت لوحدي مع كلبي ركسي  ولقد حدثت معي مواقف واحداث غريبه , انا اعيش في بيت شبه معزول وحوله الكثير من الاشجار الجميله ولكن هذا الجمال يصدر منه اصوات مرعبه و في ليله من الليالي كنت في هذا البيت وفجاه دق احدهم الجرس بطريقه هستيريه فذهب مسرعه لاري من يرن الجرس ولكن لم اري شئ وعندما فتحت الباب لم اري احد ولكن رايت كلبي ينبح بطريقه هستيريه لم اره ينبح بهذه الطريقه من قبل وكانه يري شيئ انا لا اره يقف عند الباب فقمت مسرعه باغلاق الباب من الخوف وذهبت لانام

ارعب ليله

image about مريم و الشبح (قصه رعب )

   اجري في الغابه مسرعه احاول الاختباء منه لا اعرف من هو ولكن يجب ان اهرب انا لا اشعر بالامان لا انه يقف امامي الان . وفجاه استيقظت من هذا الكابوس علي صوت ضجيج حصل في المطبخ وكانت الساعه ال3 فجرا ذهبت لاتفقد ما حصل ووجدت ان معالق واشواك كثيره علي الارض وكان درج الاشواك والمعالق كان مفتوحا وكان هناك اطباق علي الارض مكسوره قولت في نفسي قد يكون ركسي  من فعل ذلك في الاطباق رغم انه لم يفعل هذه الحركه من قبل ولكن كيف له ان يفتح الدرج ويخرج كل هذه المعالق وايضا كان ركسي خائفا منكمشا في زاويه قريبه من المطبخ كانه خائف من شيئ ما تجاهلت الموضوع واخذت ركسي لينام بجواري  لانه كان خائفا وتجاهلت المعالق والاطباق المكسوره علي الارض لصباح اليوم التالي لاني كنت متعبه واريد ان انام

لص او ظل

image about مريم و الشبح (قصه رعب )

     في صباح اليوم التالي  قمت بتنظيف الفوضي وذهبت بالعربه للسوق لقي اشتري الطعام وتركت ركسي في البيت مثل كل مره ولكن عندما وصلت للبيت لم اجد كلبي ركسي ووجدت المكان قد ملئته الفوضي في كل مكان بحثت عن كبلي (ركسي) ووجدته مختبا تحت السرير ويرتجف من الخوف يستحيل ان يكون لص دخل البيت لاني لم اجد اي شيئ مسروق (وايضا كان ركسي ليدافع عن البيت ان حصل عليه عمليه سرقه) فجائت لي فكره تركيب كاميرات مراقبه في البيت وحوله وذهبت حالا لاجلب الكاميرات وركبتها في البيت واعددت لنفسي الطعام وبعدها ذهبت لانام وتركت الكاميرا تعمل تحسبا لحدوث اي شيئ وتكون الكاميرات اكبر شاهد وكانت هذه الليله افضل من اللتي قبلها فلم احلم بكابوس ولكن عندما استيقظت وراجعت الكاميرات رايت احدا واقف امامي كانه ظل اسود لقد زهلت من هذا المشهد ان لا اشعر بالامان بعدما رايت في هذه الكاميرا هل هذا لص واذ كان لصا فلماذا لم يسرق شيئ نعم اعرف من هذا الشيء انه هذا الكائن الذي كان يجري ورائي في هذا الكابوس هل انتقل لارض الواقع ؟!

امي ؟!

image about مريم و الشبح (قصه رعب )

   لا هذا مستحيل !! مستحيل ان ياتي هذا الكائن الي ارض الواقع , اتصلت باختي الكبيره والوحيده ,حملت الهاتف واذا ضربني علي راسي من الخلف اغمي علي  وعندما استيقظت وجدت نفسي مستلقيه علي السرير وامي بجواري وتسالني ان كنت بخير , اجبت اشعر بالم قليل في راسي ولكن ماذا حصل ,اجبت هي :لقد كنتي واقعه علي الارض فاحضرتك الي سريرك ,اجبت شكرا يا امي ,قالت الام : ساذهب واتركك لكي ترتاحي  وعندما ذهبت اغمض عيني, ولكن لم اكمل 5 ثواني واذ اني اقفز من السرير  ,هذه ليست امي امي ماتت من 4 سنوات من تكون هذه ,ذهبت اجري في البيت ابحث عن اي احد ولاكن لا احد هنا غيري انا حتي كلبي لا اجده 

انتقال الكابوس الي ارض الواقع

image about مريم و الشبح (قصه رعب )

وكنت الساعه الواحده بعد منتصف الليل ذهبت مسرعه لاركب السياره واذهب الي اختي الكبيره او صديقتي انا لا استطيع تحمل كل هذا لوحدي احتاجه مساعده , وانا مسرعه بالسياره افكر في كل ماحدث لي ,واذ فجاه اصتدم بشجره كبيره خرجت من السياره وانا احمل كشاف الهاتف وانا في منتصف الغابه المظلمه وانا اهرول في الغابه مسرعه لكي اخرج منها ,اذ اري ظل اسود ذو عينين متوهجتين , نعم  انه هو الذي رايته في كابوسي جرت منه مسرعه في الغابه لم اعرف اين هو المخرج واذ اتعثر واقع علي الارض, وعندها اري هذا الظل واقف امامي ما عرفت اعمل ايه ,سالته :انت مين وعايز مني ايه ,بصلي بابتسامه خبيثه وقالي : انتي وصحبتك اللي استدعتوني وانا اهو واقف قدامك صدقت اني حقيقي دلوقتي ,ردت انا :انت بتقول ايه انا مش فهمه حاجه انا مش عارفه انت مين اصلا ,فصرخ صرخه مرعبه و اغمي علي من شده الرعب.

يتبع ...

 

      

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة