قصة البَيْك_الجزء الخامس (مؤلفة من ١٨ جزء)

قصة البَيْك_الجزء الخامس (مؤلفة من ١٨ جزء)

0 المراجعات

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـخـامـس.*

شرف: أبتسم 😍😍وعيونو هيك مبلا أنا اللي بدي
___________________________

بالليل
عند مراد (البيك): عم يحاكي الخدامة عمليلي قهوة سادة خليني ريح راسي شوي
مازن: وأنا كمان عمليلي
الخدامة : حاضر يا بيك اعمل للأستاذ مازن
مراد : اي عمليلو
الخدامة: أمرك وراحت
مازن: العما ما أقل زوقا
فجأة برن جوال مراد ابتسم وقت شاف الأسم اللي طالع عالشاشة
مازن: وقت شاف ابتسامتو مين ؟
مراد: ألوو
شرف : البيييك كيفك شو أخبارك سمعت انو بنتي عندك
مراد : ههههه اي والله أنا كتير منيح وأنت كيفك سيد شرف
مازن : منيح اللي تذكر
شرف: منيح
مراد: تفضل نورنا شو سبب هالأتصال
شرف: ولاشي حبيت باركلك بس
مراد: الله يبارك فيك وسكر الخط
شرف: ادايق كتييير لأن قدر يوصل لبنتو وهلأ الطاولة رح تجتمع وإذا عرف الراس الكبير رح يقتلو لأن ممنوع حياة تكون لحدا تاني لأنها محجوزة للراس الكبير وأكيد هلق رح يقتلو الله يلعنك وضرب الجوال بالحيط صار شقفتين
مازن: مراد مو خايف الراس الكبير وقت تجتمع الطاولة يقتلك لأنك قربت على حياة
مراد: لاء اصلاً مارح يقتلنا لأن هو هلأ بحاجتنا ليمشي بضاعتو
مازن: بس حياة صارت بخطر
مراد : بتشك أني مارح اقدر احميها شو نسيت مين أنا أنا البييييك
مازن: لاء مانسيت
مراد : يلا نتجهز ونحط خطة ونتدرب منيح قبل الموعد
بعد يومين عند حياة
صرلا يومين ماشافتو ولا لمحتو الأكل كل يوم بينزل لعندا وهي مجبورة تاكل بسبب رسائل التهديد اللي عم تجي منو اللي لهلأ مابتعرف مين هو ومن اي عيلة الشيء الوحيد اللي بتعرفوا أنو بينادولو البيك
وخطييير كتيرر وبيشتغل مع المافيا
حياة: دكتور ممكن اسأل سؤال
الدكتور: تفضلي ياخانم
حياة: لاتقلي خانم قلي بنتي
الدكتور: بعتذر ياخانم هاد آمر البيك
حياة : بقلبا العما هاد متحكم بالكل هون حتى بواحد بيطلع قد ابوه بيخاف منو كيف مابدو يخاف منو وهو إذا اطلع بالحجر بيدوبو
حياة: أنت بتعرف هو وين
الدكتور: قرب عم يشفلا الجرح ماعندي فكرة ياخانم
حياة: طيب هو شو أسمو
الدكتور: البيك ياخانم
حياة: هاد لقبو مو اسمو
الدكتور:......
طيب بتعرف قديش عمروا
الدكتور: ماعندي فكرة ياخانم
حياة: أنا بتوقع أنو بالتلاتينات
الدكتور: ما بحسن فيدك بأي معلومة ياخانم
حياة: صارت تقلدو مااعندي فكرة يااخانووم
أي قول أنك خايف منو ليسمعك
فجاة دخل البيك عبست حياة قرب عليها وحملا
حياة: تركني هيييي يا انت عم قلك تركني فكنييي ألوووو شو عم بحكي مع حيط
كانو صاروا بالطابق الأول قرب على الدرابزين واجا بدو يزتا
هون حياة خافت كتير لأنو بيعملا تمسكت برقبتو بخوف وصارت تبكي
أبتسم هلى حركتا وخوفا
حياة: لااا الله يخليك لا ترميني
مراد : لسا بتحكي
حياة: لاء والله ماعاد بحكي
رفعا وحكا : خويفة
فوتا عالغرفة وطبق الباب برجلو نزلا عالتخت وصار يشلحا اواعيها وهي هون ماتت من الخوف
حياة: بترجااك مو هلأ الله يخليك
البيك : اهدي مارح اعمل شيء
حياة : .......
البيك : حطلا الأواعي بالحمام ورجع لعندا
يلا نامي
حياة: 😳😳😳 رح تخليني نام بدون ماتعملي شيء أو تأذيني
البيك: خلص غيرت رأي
حياة: لا لاااا خلص بس
البيك: بس شو
حياة: كيف بديي نام هيك بدون اواعي
البيك: متل ما بنامو البشر حياة لاتخليني غير رأي ويلا نامي
صار يتأملا بهدوء ويتفحص كل جزء بجسما مازن معو حق هي حلوة ومو بس حلوة ملكة جمال بجسما النحيف المخصور وشعراتا الطوال الكيرلي اللي بيوصلوا لتحت خصرا وعيونا الزرق الوساع برموش كثيفة اللي بدوبوا وشفايفا الكرزيات المعبايين وأيديها الصغار والنحاف كتير ولا بياضا الناصع وعضمة رقبتا وعضام الترقوة اللي باينين منيح والشامات اللي بجسما عاطينا جمالية فوق جمالا
بس رغم كل جمالا اللي بيقتل إلا انو مستحيل حبااا هي بنت عدوي تذكر مراد هي بنت عدوك
حياة : ماكانت نايمة كانت سامعة كل كلمة بيقولا وحاسة بنظراتو عليها اسمك مراد طيب شو عاملك ابي حتى بدك تنتقم منو أنا لازم اعرف فجأة بتحس بوجع بمعدتا بتصير بتتلوا من الألم وبتصيبا لعية نفس بتفتح عيونا وبتحاول تتنفس وفجاة بتوقف وبتركض عالحمام كان عن يتابعا بصمت وقت سمعا كيف عم تستفرغ ركض عليها بقلق ظاهر
حياة فيكي شي
حياة: لا شكلي اخدت شوية برد
متأكدة
حياة : أي متاكدة
فجأة بيختل توازنا وبتجي لتوقع بيسندا وبيمسكا من خصرا الرفيع بتصير بتبكي
ليش عم تبكي
حياة : بترجاك حضني بس حضن واحد أنامو منيحة أبداً قبل مايرد عليها بتكون متعلقة برقبتو بيغسلا وجها وبيطالعا بحطا عالتخت بتمسكوا من ايدو بترجاك لاترروح لا تتركني بترجاك شك بالموضوع لأن هي تاني مرة من فترة لاحظ عليها التعب هو وعم يدربا
حياة قديش صرلا ما اجت
حست حياة بخجل كتيرررر وقت فهمت شو بيقصد عملت حالا ماسمعت
حيااااااة عصب عليها لأن ماردت
حست بالخوف وجاوبتوا صرلا تلت ايام بس
طيب يلا نامي
___________________________
في اليوم التالي
رولا: نارين وينا حياة ماعاد بينت بلشت اقلق صرلا اسبوع ماحاكتنا
نارين : اكيد عند اختا أو عند ابوها وين بدا تكون
رولا: لو هيك كانت حكتنا
نارين: والله مابعرف بيكونوا مخلصينا الجوال
رولا : رح حاكي حنان اختا
نارين: طيب
رولا: حكت مع حنان وهي عم تحكي فجأة صرخت شوووووووو مختفية من اي متى
نارين: حست بالخوف على رفيقتا شوفي رولا حياة بخير
رولا: طيب ماشي حنان إذا عرفتي شي خبريني ونحنا رح نخبر الشرطة يلا بااي
نارين: شوفي خوفتيني
رولا: مختفية مو مبينا وينا بتتذكري الشوفير تبعا طلع كذاب ما اخدا لعند ابوها
نارين: شوووووو ولي على آمتي بلكي عاملا شي
رولا: وأنا شو بعرفني
نارين: طيب قومي نروح نخبر الشرطة
رولا: يلاا
___________________________

(اسطنبول)
رجع محمد عالبيت
محمد: أمييي نووور أبيييي
رهام الام: فوت أمي ليكني هون كانت بالصالون عم تشرب قهوة
محمد : مرحبا كيفك ياست الكل باسا من راسا شو وينو ابي
الأم: عم يتحمم
محمد : شو صار معو
الأم: دمعت ولاشي ماقدر يعرف شي
محمد: أففففف لأي متى
الأم: آآخ يا ابني والله مابعرف
محمد : لا تبكي ياغالية أم محمد شبك إلا مانلاقيه بالأخير
الأم : أن شاء الله يا أبني
محمد: صحيح جدي بدو يانا ننتقل لعندو عالقصر قلكن
الأم: اي رح ننتقل مشان ابوك هيك احسن
___________________________

فاقت حياة على بوسة عميقة غلى شفافا ستغربت وقت شافتو بهالرقة وحبتو وهو هيك بدون قسوة
البيك: يلا عالتدريب
حياة : شو حلو وأنت رايق شو كان صار لو بتكون حنون حكتلو بلاها اليوم الله يخليك
البيك : يلا تحركي معك خمس دقايق لتتجهزي وبعدين في الفحص الدوري
حياة: طيب حاضر ... طلعت بعيونو شو عاملك أبي حتى صرت هيك مابترحم وقاسي بترجاك قلي شو عامل عالأقلية أعرف عم ادفع تمن مشان شو
البيك بعد عنها وحكا صارو تلاتة قلتلك رح تعرفي بالوقت المناسب خلصينا
حياة : أنت من جواتك غير هيك صح أنت كتير حنون بس مابتعرف تظهر حنيتك عكس اللي عم تظهرو لألنا تماماً ليك شو ماكان عامل أبي معك ما بيستحق تكون هيك قاسي وظالم
فجأة قرب بسرعة عليها مابيستحق آآآه شكلك أنتي ما بتفهمي بالمعاملة المنيحة صار يبوسا بقسوة كبيرة حتى حس بالدم على شفايفا ما بيستحق رجع نزل على رقبتا قلتيلي مابيستحق وصار يعضا بقوة
حياة: خلص أسفة بترجاااك والله ماعاد عيدا الله يخليك ببوس ايدك
رح فرجيكي انتي شو بتستحقي متلك متل بنات الليل مافرقتي عنن شي ووقت رح مل منك وآخد أنتقامي رح الحشك للكلاب تنهش فيكي ياعا...
حياة : صارت تضربوا وتضربوا وهو مو حاسس فيها
وتبكي
البيك: شو الحلو فيكي بتعرفي جسمك وبياضك بس لا تنسي حالك مين بتكوني أنتي عشيقتي وبس ولا تعملي فيها أنك بتفهمي وقلبك علي تماام
فجأة فتح عيونو وقت شاف السكين مغروس ببطنو
البيك: يا بنت ....... والله لموتك
__________________________
تاني يوم
فاقت تاني يوم هي تالت مرة تالت مرة بيغتصبا وهي ما قدرت تدافع عن حالا قديش حست بالضعف قدامو ضربتو بكل قوتا تذكرت وقت غرزت سكين ببطنو اللي اخدتا من صينية الأكل وقت كانو ينزلولا ياه عالقبو ما اهتم وكمل اللي عم يعملوا اطلعت حواليها شافت الدم اللي نازل منو وصارت تبكي فاتت عالحمام وهي عم تغسل جسما من الصابون فتح عليها الباب وطالعا
وهو عم يضغط على خصرا بقسوة عرض أقلالجزء الخامس
شرف: أبتسم 😍😍وعيونو هيك مبلا أنا اللي بدي
___________________________

بالليل
عند مراد (البيك): عم يحاكي الخدامة عمليلي قهوة سادة خليني ريح راسي شوي
مازن: وأنا كمان عمليلي
الخدامة : حاضر يا بيك اعمل للأستاذ مازن
مراد : اي عمليلو
الخدامة: أمرك وراحت
مازن: العما ما أقل زوقا
فجأة برن جوال مراد ابتسم وقت شاف الأسم اللي طالع عالشاشة
مازن: وقت شاف ابتسامتو مين ؟
مراد: ألوو
شرف : البيييك كيفك شو أخبارك سمعت انو بنتي عندك
مراد : ههههه اي والله أنا كتير منيح وأنت كيفك سيد شرف
مازن : منيح اللي تذكر
شرف: منيح
مراد: تفضل نورنا شو سبب هالأتصال
شرف: ولاشي حبيت باركلك بس
مراد: الله يبارك فيك وسكر الخط
شرف: ادايق كتييير لأن قدر يوصل لبنتو وهلأ الطاولة رح تجتمع وإذا عرف الراس الكبير رح يقتلو لأن ممنوع حياة تكون لحدا تاني لأنها محجوزة للراس الكبير وأكيد هلق رح يقتلو الله يلعنك وضرب الجوال بالحيط صار شقفتين
مازن: مراد مو خايف الراس الكبير وقت تجتمع الطاولة يقتلك لأنك قربت على حياة
مراد: لاء اصلاً مارح يقتلنا لأن هو هلأ بحاجتنا ليمشي بضاعتو
مازن: بس حياة صارت بخطر
مراد : بتشك أني مارح اقدر احميها شو نسيت مين أنا أنا البييييك
مازن: لاء مانسيت
مراد : يلا نتجهز ونحط خطة ونتدرب منيح قبل الموعد
بعد يومين عند حياة
صرلا يومين ماشافتو ولا لمحتو الأكل كل يوم بينزل لعندا وهي مجبورة تاكل بسبب رسائل التهديد اللي عم تجي منو اللي لهلأ مابتعرف مين هو ومن اي عيلة الشيء الوحيد اللي بتعرفوا أنو بينادولو البيك
وخطييير كتيرر وبيشتغل مع المافيا
حياة: دكتور ممكن اسأل سؤال
الدكتور: تفضلي ياخانم
حياة: لاتقلي خانم قلي بنتي
الدكتور: بعتذر ياخانم هاد آمر البيك
حياة : بقلبا العما هاد متحكم بالكل هون حتى بواحد بيطلع قد ابوه بيخاف منو كيف مابدو يخاف منو وهو إذا اطلع بالحجر بيدوبو
حياة: أنت بتعرف هو وين
الدكتور: قرب عم يشفلا الجرح ماعندي فكرة ياخانم
حياة: طيب هو شو أسمو
الدكتور: البيك ياخانم
حياة: هاد لقبو مو اسمو
الدكتور:......
طيب بتعرف قديش عمروا
الدكتور: ماعندي فكرة ياخانم
حياة: أنا بتوقع أنو بالتلاتينات
الدكتور: ما بحسن فيدك بأي معلومة ياخانم
حياة: صارت تقلدو مااعندي فكرة يااخانووم
أي قول أنك خايف منو ليسمعك
فجاة دخل البيك عبست حياة قرب عليها وحملا
حياة: تركني هيييي يا انت عم قلك تركني فكنييي ألوووو شو عم بحكي مع حيط
كانو صاروا بالطابق الأول قرب على الدرابزين واجا بدو يزتا
هون حياة خافت كتير لأنو بيعملا تمسكت برقبتو بخوف وصارت تبكي
أبتسم هلى حركتا وخوفا
حياة: لااا الله يخليك لا ترميني
مراد : لسا بتحكي
حياة: لاء والله ماعاد بحكي
رفعا وحكا : خويفة
فوتا عالغرفة وطبق الباب برجلو نزلا عالتخت وصار يشلحا اواعيها وهي هون ماتت من الخوف
حياة: بترجااك مو هلأ الله يخليك
البيك : اهدي مارح اعمل شيء
حياة : .......
البيك : حطلا الأواعي بالحمام ورجع لعندا
يلا نامي
حياة: 😳😳😳 رح تخليني نام بدون ماتعملي شيء أو تأذيني
البيك: خلص غيرت رأي
حياة: لا لاااا خلص بس
البيك: بس شو
حياة: كيف بديي نام هيك بدون اواعي
البيك: متل ما بنامو البشر حياة لاتخليني غير رأي ويلا نامي
صار يتأملا بهدوء ويتفحص كل جزء بجسما مازن معو حق هي حلوة ومو بس حلوة ملكة جمال بجسما النحيف المخصور وشعراتا الطوال الكيرلي اللي بيوصلوا لتحت خصرا وعيونا الزرق الوساع برموش كثيفة اللي بدوبوا وشفايفا الكرزيات المعبايين وأيديها الصغار والنحاف كتير ولا بياضا الناصع وعضمة رقبتا وعضام الترقوة اللي باينين منيح والشامات اللي بجسما عاطينا جمالية فوق جمالا
بس رغم كل جمالا اللي بيقتل إلا انو مستحيل حبااا هي بنت عدوي تذكر مراد هي بنت عدوك
حياة : ماكانت نايمة كانت سامعة كل كلمة بيقولا وحاسة بنظراتو عليها اسمك مراد طيب شو عاملك ابي حتى بدك تنتقم منو أنا لازم اعرف فجأة بتحس بوجع بمعدتا بتصير بتتلوا من الألم وبتصيبا لعية نفس بتفتح عيونا وبتحاول تتنفس وفجاة بتوقف وبتركض عالحمام كان عن يتابعا بصمت وقت سمعا كيف عم تستفرغ ركض عليها بقلق ظاهر
حياة فيكي شي
حياة: لا شكلي اخدت شوية برد
متأكدة
حياة : أي متاكدة
فجأة بيختل توازنا وبتجي لتوقع بيسندا وبيمسكا من خصرا الرفيع بتصير بتبكي
ليش عم تبكي
حياة : بترجاك حضني بس حضن واحد أنامو منيحة أبداً قبل مايرد عليها بتكون متعلقة برقبتو بيغسلا وجها وبيطالعا بحطا عالتخت بتمسكوا من ايدو بترجاك لاترروح لا تتركني بترجاك شك بالموضوع لأن هي تاني مرة من فترة لاحظ عليها التعب هو وعم يدربا
حياة قديش صرلا ما اجت
حست حياة بخجل كتيرررر وقت فهمت شو بيقصد عملت حالا ماسمعت
حيااااااة عصب عليها لأن ماردت
حست بالخوف وجاوبتوا صرلا تلت ايام بس
طيب يلا نامي

___________________________
في اليوم التالي
رولا: نارين وينا حياة ماعاد بينت بلشت اقلق صرلا اسبوع ماحاكتنا
نارين : اكيد عند اختا أو عند ابوها وين بدا تكون
رولا: لو هيك كانت حكتنا
نارين: والله مابعرف بيكونوا مخلصينا الجوال
رولا : رح حاكي حنان اختا
نارين: طيب
رولا: حكت مع حنان وهي عم تحكي فجأة صرخت شوووووووو مختفية من اي متى
نارين: حست بالخوف على رفيقتا شوفي رولا حياة بخير
رولا: طيب ماشي حنان إذا عرفتي شي خبريني ونحنا رح نخبر الشرطة يلا بااي
نارين: شوفي خوفتيني
رولا: مختفية مو مبينا وينا بتتذكري الشوفير تبعا طلع كذاب ما اخدا لعند ابوها
نارين: شوووووو ولي على آمتي بلكي عاملا شي
رولا: وأنا شو بعرفني
نارين: طيب قومي نروح نخبر الشرطة
رولا: يلاا
___________________________

(اسطنبول)
رجع محمد عالبيت
محمد: أمييي نووور أبيييي
رهام الام: فوت أمي ليكني هون كانت بالصالون عم تشرب قهوة
محمد : مرحبا كيفك ياست الكل باسا من راسا شو وينو ابي
الأم: عم يتحمم
محمد : شو صار معو
الأم: دمعت ولاشي ماقدر يعرف شي
محمد: أففففف لأي متى
الأم: آآخ يا ابني والله مابعرف
محمد : لا تبكي ياغالية أم محمد شبك إلا مانلاقيه بالأخير
الأم : أن شاء الله يا أبني
محمد: صحيح جدي بدو يانا ننتقل لعندو عالقصر قلكن
الأم: اي رح ننتقل مشان ابوك هيك احسن
___________________________
مازن: لاء مانسيت
مراد : يلا نتجهز ونحط خطة ونتدرب منيح قبل الموعد
بعد يومين عند حياة
صرلا يومين ماشافتو ولا لمحتو الأكل كل يوم بينزل لعندا وهي مجبورة تاكل بسبب رسائل التهديد اللي عم تجي منو اللي لهلأ مابتعرف مين هو ومن اي عيلة الشيء الوحيد اللي بتعرفوا أنو بينادولو البيك
وخطييير كتيرر وبيشتغل مع المافيا
حياة: دكتور ممكن اسأل سؤال
الدكتور: تفضلي ياخانم
حياة: لاتقلي خانم قلي بنتي
الدكتور: بعتذر ياخانم هاد آمر البيك
حياة : بقلبا العما هاد متحكم بالكل هون حتى بواحد بيطلع قد ابوه بيخاف منو كيف مابدو يخاف منو وهو إذا اطلع بالحجر بيدوبو
حياة: أنت بتعرف هو وين
الدكتور: قرب عم يشفلا الجرح ماعندي فكرة ياخانم
حياة: طيب هو شو أسمو
الدكتور: البيك ياخانم
حياة: هاد لقبو مو اسمو
الدكتور:......
طيب بتعرف قديش عمروا
الدكتور: ماعندي فكرة ياخانم
حياة: أنا بتوقع أنو بالتلاتينات
الدكتور: ما بحسن فيدك بأي معلومة ياخانم
حياة: صارت تقلدو مااعندي فكرة يااخانووم
أي قول أنك خايف منو ليسمعك
فجاة دخل البيك عبست حياة قرب عليها وحملا
حياة: تركني هيييي يا انت عم قلك تركني فكنييي ألوووو شو عم بحكي مع حيط
كانو صاروا بالطابق الأول قرب على الدرابزين واجا بدو يزتا
هون حياة خافت كتير لأنو بيعملا تمسكت برقبتو بخوف وصارت تبكي
أبتسم هلى حركتا وخوفا
حياة: لااا الله يخليك لا ترميني
مراد : لسا بتحكي
حياة: لاء والله ماعاد بحكي
رفعا وحكا : خويفة
فوتا عالغرفة وطبق الباب برجلو نزلا عالتخت وصار يشلحا اواعيها وهي هون ماتت من الخوف
حياة: بترجااك مو هلأ الله يخليك
البيك : اهدي مارح اعمل شيء
حياة : .......
البيك : حطلا الأواعي بالحمام ورجع لعندا
يلا نامي
حياة: 😳😳😳 رح تخليني نام بدون ماتعملي شيء أو تأذيني
البيك: خلص غيرت رأي
حياة: لا لاااا خلص بس
البيك: بس شو
حياة: كيف بديي نام هيك بدون اواعي
البيك: متل ما بنامو البشر حياة لاتخليني غير رأي ويلا نامي
صار يتأملا بهدوء ويتفحص كل جزء بجسما مازن معو حق هي حلوة ومو بس حلوة ملكة جمال بجسما النحيف المخصور وشعراتا الطوال الكيرلي اللي بيوصلوا لتحت خصرا وعيونا الزرق الوساع برموش كثيفة اللي بدوبوا وشفايفا الكرزيات المعبايين وأيديها الصغار والنحاف كتير ولا بياضا الناصع وعضمة رقبتا وعضام الترقوة اللي باينين منيح والشامات اللي بجسما عاطينا جمالية فوق جمالا
بس رغم كل جمالا اللي بيقتل إلا انو مستحيل حبااا هي بنت عدوي تذكر مراد هي بنت عدوك
حياة : ماكانت نايمة كانت سامعة كل كلمة بيقولا وحاسة بنظراتو عليها اسمك مراد طيب شو عاملك ابي حتى بدك تنتقم منو أنا لازم اعرف فجأة بتحس بوجع بمعدتا بتصير بتتلوا من الألم وبتصيبا لعية نفس بتفتح عيونا وبتحاول تتنفس وفجاة بتوقف وبتركض عالحمام كان عن يتابعا بصمت وقت سمعا كيف عم تستفرغ ركض عليها بقلق ظاهر
حياة فيكي شي
حياة: لا شكلي اخدت شوية برد
متأكدة
حياة : أي متاكدة
فجأة بيختل توازنا وبتجي لتوقع بيسندا وبيمسكا من خصرا الرفيع بتصير بتبكي
ليش عم تبكي
حياة : بترجاك حضني بس حضن واحد أنامو منيحة أبداً قبل مايرد عليها بتكون متعلقة برقبتو بيغسلا وجها وبيطالعا بحطا عالتخت بتمسكوا من ايدو بترجاك لاترروح لا تتركني بترجاك شك بالموضوع لأن هي تاني مرة من فترة لاحظ عليها التعب هو وعم يدربا
حياة قديش صرلا ما اجت
حست حياة بخجل كتيرررر وقت فهمت شو بيقصد عملت حالا ماسمعت
حيااااااة عصب عليها لأن ماردت
حست بالخوف وجاوبتوا صرلا تلت ايام بس
طيب يلا نامي

___________________________
في اليوم التالي
رولا: نارين وينا حياة ماعاد بينت بلشت اقلق صرلا اسبوع ماحاكتنا
نارين : اكيد عند اختا أو عند ابوها وين بدا تكون
رولا: لو هيك كانت حكتنا
نارين: والله مابعرف بيكونوا مخلصينا الجوال
رولا : رح حاكي حنان اختا
نارين: طيب
رولا: حكت مع حنان وهي عم تحكي فجأة صرخت شوووووووو مختفية من اي متى
نارين: حست بالخوف على رفيقتا شوفي رولا حياة بخير
رولا: طيب ماشي حنان إذا عرفتي شي خبريني ونحنا رح نخبر الشرطة يلا بااي
نارين: شوفي خوفتيني
رولا: مختفية مو مبينا وينا بتتذكري الشوفير تبعا طلع كذاب ما اخدا لعند ابوها
نارين: شوووووو ولي على آمتي بلكي عاملا شي
رولا: وأنا شو بعرفني
نارين: طيب قومي نروح نخبر الشرطة
رولا: يلاا
___________________________

(اسطنبول)
رجع محمد عالبيت
محمد: أمييي نووور أبيييي
رهام الام: فوت أمي ليكني هون كانت بالصالون عم تشرب قهوة
محمد : مرحبا كيفك ياست الكل باسا من راسا شو وينو ابي
الأم: عم يتحمم
محمد : شو صار معو
الأم: دمعت ولاشي ماقدر يعرف شي
محمد: أففففف لأي متى
الأم: آآخ يا ابني والله مابعرف
محمد : لا تبكي ياغالية أم محمد شبك إلا مانلاقيه بالأخير
الأم : أن شاء الله يا أبني
محمد: صحيح جدي بدو يانا ننتقل لعندو عالقصر قلكن
الأم: اي رح ننتقل مشان ابوك هيك احسن
___________________________
فاقت حياة على بوسة عميقة غلى شفافا ستغربت وقت شافتو بهالرقة وحبتو وهو هيك بدون قسوة
البيك: يلا عالتدريب
حياة : شو حلو وأنت رايق شو كان صار لو بتكون حنون حكتلو بلاها اليوم الله يخليك
البيك : يلا تحركي معك خمس دقايق لتتجهزي وبعدين في الفحص الدوري
حياة: طيب حاضر ... طلعت بعيونو شو عاملك أبي حتى صرت هيك مابترحم وقاسي بترجاك قلي شو عامل عالأقلية أعرف عم ادفع تمن مشان شو
البيك بعد عنها وحكا صارو تلاتة قلتلك رح تعرفي بالوقت المناسب خلصينا
حياة : أنت من جواتك غير هيك صح أنت كتير حنون بس مابتعرف تظهر حنيتك عكس اللي عم تظهرو لألنا تماماً ليك شو ماكان عامل أبي معك ما بيستحق تكون هيك قاسي وظالم
فجأة قرب بسرعة عليها مابيستحق آآآه شكلك أنتي ما بتفهمي بالمعاملة المنيحة صار يبوسا بقسوة كبيرة حتى حس بالدم على شفايفا ما بيستحق رجع نزل على رقبتا قلتيلي مابيستحق وصار يعضا بقوة
حياة: خلص أسفة بترجاااك والله ماعاد عيدا الله يخليك ببوس ايدك
رح فرجيكي انتي شو بتستحقي متلك متل بنات الليل مافرقتي عنن شي ووقت رح مل منك وآخد أنتقامي رح الحشك للكلاب تنهش فيكي ياعا...
حياة : صارت تضربوا وتضربوا وهو مو حاسس فيها
وتبكي
البيك: شو الحلو فيكي بتعرفي جسمك وبياضك بس لا تنسي حالك مين بتكوني أنتي عشيقتي وبس ولا تعملي فيها أنك بتفهمي وقلبك علي تماام
فجأة فتح عيونو وقت شاف السكين مغروس ببطنو
البيك: يا بنت ....... والله لموتك
__________________________
تاني يوم
فاقت تاني يوم هي تالت مرة تالت مرة بيغتصبا وهي ما قدرت تدافع عن حالا قديش حست بالضعف قدامو ضربتو بكل قوتا تذكرت وقت غرزت سكين ببطنو اللي اخدتا من صينية الأكل وقت كانو ينزلولا ياه عالقبو ما اهتم وكمل اللي عم يعملوا اطلعت حواليها شافت الدم اللي نازل منو وصارت تبكي فاتت عالحمام وهي عم تغسل جسما من الصابون فتح عليها الباب وطالعا
وهو عم يضغط على خصرا بقسوة..

#يتبع..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

52

متابعين

41

متابعهم

2

مقالات مشابة