قصة البَيْك_الجزء التاسع (مؤلفة من ١٨ جزء)

قصة البَيْك_الجزء التاسع (مؤلفة من ١٨ جزء)

0 المراجعات

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـتـاسـع.*

حياة : خ...خليني كفي ....مر..مراد ...بترجاا...اك رج.....رجاااع ....رجااااع الطفل الصغير
مراد: مازن دعاس بنزين يلاااااا بسرعة حياااااة فيقيييييي حياااة لسا مااااا اخدتتت أنتقامييييي قومييي
وصلوا على بيت الجبل هو ماكان كتير بعيد عن القصر
نزلو وحط حياة على أقرب كنباية
دكتووووور شوف شغلك
فقدت كتير دم بس الجنين لساتو مابعرف كيف هيك مانزل رح اضطر أفتح بطنا
مراد: فتحوا بس المهم ماتموت
الدكتور: بس هي عملية ومافيني
قبل مايكفي حكيو مراد : في تحت غرفة متل اللي كانت بالقصر
الدكتور: كتير منيح

عند حنان اخت حياة
حنان: شبو أبني الحلو عم يبكي آآه
عمر : خااتووو
حنان: بدك خالتك
هزلا براسا أنو أي خاتووو خاتوو
حنان صارت تبكي : والله وأنا يا أبني وأنا بدي ياها
وصارت تبكي هي وياه الله يحميكي يا حياة وين رحتي ولك أختي
___________________________

رولا : نارين ياترا هلأ حياة وين بتكون
نارين: والله مابعرف وصارت تبكي
رولا: شتقتلا كتيررر شتقت لحنيتا شتقت لجنانا
نارين: وأنااا الله يحميها وين ماكانت تكون
روان : لك لساتكن عم تبكوا
رولا: أختي بدي حياااة
حضنتا روان: ياعمري أنتي إلا ماترجع
نارين: بلكي كان قاتلا
روان : لككك لاااا لاتفكروا بالسوء ادعولا الله يحميها شتد بكائن حضنتن روان
روان: بنات شو رأيكن نسافر على تركيا كام أسبوع نرتاح شوي
رولا: مابدي مارح اتحرك من هون لشوف حياة
نارين: وأنا كمان
روان: ليكو بوعدكن إذا سمعنا خبر عنها بنفس النهار لنرجع شو قلتووو
رولا: .........
نارين:........
روان: رح اترككن تفكروا شوي
بعد محاولات من روان وليان فين قتنعوا أنو يسافروا
صالح: كيييييييف يعنيييييي البضاعة نمسكت
ميييييين اللي خبر؟؟
البيك: شرف
طيب ليش عمل هيك
البيك: كرمال ينتقم مني لأني اخدت بنتو اللي واعدك فيها كان خايف أنك تقتله لهيك رح يجي لعندي بعد بكرى يفاوضني ومشان ساعدو ما تقتلو
صالح: والله لموتووووووو بس يجي لعندك خبرني
البيك: أمرك انهى المكالمة وقرب على حياة
شافا كيف مصفرة مبين التعب على وجهها صار يلمس وجهها بحنية أنا شو ساويت شو عملت مو مراد أحمد اوغلو اللي بيعمل هيك أهلي ما ربوني هيك صار يبكي بعرف أنتي ما دخلك باللي عملوا ابوكي بس كل ما اتذكر أنك بنته بجن وأنتي ما بتسهليها علي أبداً كل ما حكيتي عن اهلي كنت حسك عم ترقصي على جرحي متل اللي حاطط سكين بقلبك وعم يفتلا قومي هلأ قومي أنا تعبان أنتي بتفهميني أنتي بتعرفي أنو أنا مو هيك صح ؟؟ أنا مو هيك بوعدك أني رح حاول أتغير مشانك بس بوعدك يا طفلتي مازن كان معو حق أنا بحبك وبتأثري فيني كتير هاد الشيء عرفتوا وقت كنتي مبارح بين أيدي أنا بحس حالي حقير وقت شوفك كيف بتحبيني وعم تساعديني وبالمقابل أنا عم أئذيكي أسف حياة أسف تسطح جنبا وحضنا
صحيت الصبح لاقت حالا على صدروا وهو نايم اتنهدت براحة ورجعت نامت
_______________________

بعد تلت ايام
عند حياة كان واقف مراد فوق راسا وعم يتذكر أبنو قديش كان صغير وقت طالعو الدكتور من بطنا بعد ماكان ميت قلقان عليها كتير عم تصحا شوي وترجع تنام الدكتور قلو أنو هالشيء طبيعي نزل مازن وشاف مراد على حالتو من مبارح
مازن: مراد يلا طلاع مشان تفطر صرلك يومين بلا أكل
مراد: مابدي مو مشتهي حاكيت شرف
مازن: أي ليكو جاي بعتلو الموقع
مراد :كتير منيح
مازن: مرااد عم تغلط يا أخي أنت اللي رح تتوجع بالأخير
مراد : لاا ماعم اغلط
مازن: مراد أنت بتحباااااا خلص عترف
مراد: ...... ما بحبا (بكذب)
حياة: آآه
مراد :حياة فيكي شي واجعك شي
مازن : هههههه قلتلي مابتحباااا اي مبين كتير الصراحة
حياة: شو صااار
مراد:ولاشي قومي يلا
حياة: مرااد (بضعف)أبنيي
مراد : اطلع فيها مبارح طالعناه كان ميت جواتك من يومين لهيك توجعتي كتير
حياة: حضنتو وصارت تبكي بعد نص ساعة مراد: حياة قومي يلا مشان تلبسي جايين يضوف
حياة : مين
مراد: بس ليجي بتعرفي يلااا
حياة : طيب ممكن تجلسني مو قادرة
حملا بين أيديه وطالعا عالغرفة نزلا وفتحلا الباب فوتي جبتلك اواعي
حياة: طيب شكراً هي وعم تمشي كانت رح توقع لو ماهداها من خصرا
مراد: حياة على مهلك بتحبي ساعدك
حياة: طلعت فيه بإستغراب وقالت أنت عم تعاملني منيح ولا أنا عم أتخيل
مراد: ماعم تتخيلي
حياة : صار صدرا يطلع وينزل من قربو منا ليييش
مراد: لأن هي آخر أيامك قلت لدللك شوي
حياة 🙁 بزعل) مو مهم المهم رح شوف مراد القديم قبل ماموت
مراد: بأحلامك يا ..حياة بلع ريقو ( كان رح يخربط ويقلا حبيبتي مراد بقلبو : لك أنا شوعم يصير معي ليش هيك عم حس بنار جواتي كل ماقربت منا ريحتاااا آآآآخ من ريحتا بتسكرني خلص مراااد اصحى على حالك شو صرلك)..

#يتبع..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

52

متابعين

41

متابعهم

2

مقالات مشابة