الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
ali46 حقق

$3.99

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
mohamed ahmed حقق

$2.05

هذا الإسبوع
elsosy حقق

$1.88

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$0.87

هذا الإسبوع
shehab حقق

$0.44

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح
أهم المعلومات حقق

$0.33

هذا الإسبوع
فتاة غريبة تظهر على شكل شبح

فتاة غريبة تظهر على شكل شبح

كان هناك رجل قيل إنه يعمل في وقت متأخر من الليل لأنه كان يقوم بعمليات توصيل كثيرة. . ذات يوم ، عندما كان ذاهبًا إلى مكان معين ليلًا ، التقى بفتاة غريبة في الشارع ، وكانت السماء تمطر بغزارة ، فطلبت منه أن ينزلها إلى مكان ما في منزلها ... وافق الرجل ، الفتاة تركب معه ، وفي الطريق ، أخبرته أنها باردة ، فيعطيها معطفه ، ناسياً أنه يحتوي على نقود وهاتفه. ثم أخذ الفتاة إلى المكان ، ودخلت الفتاة ، وكان المكان مظلمًا جدًا ، ثم واصل الرجل طريقه ، متذكرًا أنه نسي إحضار معطف الفتاة ، وفي نفس الوقت قال إن الوقت قد تأخر وأنا لا ينبغي أن تزعج عائلتها ، لذلك سأعود غدًا.

عاد الرجل إلى المنزل في اليوم التالي وطرق الباب حتى فتحته له امرأة مسنة وأخبرتها بما حدث الليلة الماضية. أجاب الرجل العجوز أنها تعيش بمفردها ولا تأت أي فتاة في وقت متأخر من الليل. تفاجأ الرجل ، ولاحظ على الفور الصورة المعلقة على الحائط ، وصرخ بصوت عالٍ أن الفتاة التي ولدت الولادة هي الصورة المعلقة على الحائط. أعيش بمفردها ، هذه حفيدتي التي وافتها المنية منذ 5 سنوات. عاد الرجل إلى منزله حزينًا بسبب هاتفه وأمواله ، وفي اليوم التالي اجتمع مع أصدقائه في أحد المقاهي ، وبدأوا في الدردشة ، ثم أخبرهم الرجل بما حدث لهم وقال لهم أخبرهم عن مكان وجودهم بالضبط. المنزل ... تفاجأ أحد أصدقائه وقال بدهشة أن الشخص في المنزل مات منذ ثلاث سنوات والمنزل مسكون ...

كان الرجل خائفًا جدًا لدرجة أنه تم تعليقه على المكان ، ولم يتحرك أو يتكلم ...   القصة باسلوب اخر

يحكى ان هنالك رجل يعمل ليلا في اوقات متأخرة , حيث كان يوصل السلع.. و ذات يوم و بينما هو ذاهب الى مكان محدد ليلا صادف فتاة غريبة في الشارع و كانت السماء تمطر بغزارة فطلبت منه ان يوصلها الى بيتها في مكان ما ....وافق الرجل و ركبت معه البنت , و بينما هما في الطريق قالت له انها تحس بالبرد فاعطاها معطفه و نسي ان فيه نقود و هاتفه. و بعدها اوصل الفتاة الى ذلك المكان فدخلت الفتاة و كان المكان مظلما للغاية، ثم تابع الرجل طريقه ليتذكر بانه نسي معطفه عند تلك الفتاة و قال في نفسه الوقت متاخر و علي عدم ازعاج عائلتها لذلك ساعود غدا.

عاد الرجل إلى المنزل في اليوم التالي وطرق الباب حتى فتحته سيدة مسنة وأخبرته بما حدث في الليلة السابقة. أجاب الرجل العجوز أنه يعيش بمفرده ولم يلاحظ أي فتاة قادمة في وقت متأخر من الليل. تفاجأ الرجل ، ثم لاحظ الصورة على الحائط وصرخ بصوت عالٍ أن الفتاة التي أنجبتها هي التي في الصورة معلقة على الحائط. فاجأ الرجل العجوز وقال له: "معذرة ، لكني أعيش وحدي ، وهذه حفيدتي التي توفيت قبل 5 سنوات. عاد الرجل إلى المنزل حزينًا على الهاتف والمال ، وفي اليوم التالي تجمع. كان الأصدقاء في المقهى وبدؤوا الحديث وأخبرهم الرجل بما حدث له وذكر موقع المنزل بالضبط ... تفاجأ صديقه وقال بدهشة كبيرة أن أهل المنزل ماتوا منذ 3 سنوات وهذا المنزل هو مسكون...

كان الرجل مرعوبًا ومثبتًا في مكانه دون أن يتحرك أو يتكلم ...

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.