في كل منزل بعد الثانية عشر ليلا

في كل منزل بعد الثانية عشر ليلا

0 المراجعات

هل أنت واثق أنك بمفردك في ذلك المنزل ليلا؟ لا أظن ذلك لكونك لا ترى أحدا ذلك لا يعني أنك لوحدك هناك، مستلق ربما أو تريد النوم الان، خائف ألست كذلك، بالطبع تكون خائفا جدا في ذلك الوقت، تقوم بوضع الغطاء على رأسك و تغطي نفسك بشكل اكمل و تعتقد بأنهم لا يستطيعون ؤيتك، و لكن بعدمنتصف الليل ماذا لو أنك أخرجت رأسك اللعين من تحت الغطاء ما الذي سيحدث في نظرك؟ بالطبع لن ترى شيئا يا أحمق، و يمكنك تجربة ذلك إن أردت، و لكن لست المسؤول عما سيحدث لك في تلك اللحظة.

لقد قمت بتجربة ذلك مرارا و تكرار حتى تلك اللية التي كان كل شيء فيها صامت حتى الكلاب في الشارع لم تعد تنبح، بعد أن وضعت رأسي تحت الغطاء و كنت اتنفس من ثقب إبرة بسبب الخوف، في تلك اللحظة التي لم أستطيع فيها النوم و لا التنفس بشكل طبيعي حدث ذلك، سمعت صوت بالبيت الفارغ بجانب غرفتي، ثم فوق غرفتي مما جعل قلبي يخفق بسرعة لن تتخيلها، و بعدها قمت بإخراج رأسي ظنا مني أنني حقا لن أجد شيء في تلك الغرفة.

فتحت عيناي على عينين بيضاوين كبيرين فوق رأسي و لم أعد أتذكر هل انا فقدت الوعي أم مت للحظات، لم أرى سوى العينين فقط أما الجسد لم أراه، كانت تلك الليلة التي لن تعرف أو تفهم حتى تكون مكاني، في تلك اللحظة التي رأيت فيها تلك العيون البيضاء الكبيرة لم أعرف طعم النوم بعدا لساعات، و ربما لم أن فقط كنت أتخيل، هل تعلم ما يعنيه أن تفتح عينيك وسط الليل و تجدا عيون فقط فوق رأسك اللعين، هل تستطيع أن تنام وحدك مجددا؟، لن تستطيع صدقني، لقد كنت على بضع سنتمترات فقط من ذلك المنظر من تلك العيون التي لا أرى الجسد وراءها ، و كنت أنتظر فقط أن يقتلني أو أسوأ من ذلك أن يحرقني حيا، لم أعد كما أنا منذ تلك الليلة، و لكن  لم أعرف ما كان ذلك و لكن في الصباح لم يحدث لي شيء أبدا.

و لكن كل ما يجب أن تصدقه انها لسنا وحدنا على هذا الكوكب هناك العديد من الكائنات التي تعيش معنا و تخرج في وقت معين فقط، 

و لكن لا تخف فالله معك، بالرغم من كل ذلك الهول الذي هو موجود من حولك الان.

لقراءة كتابي من هنا:  كتاب منفصم

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

30

متابعين

17

متابعهم

0

مقالات مشابة