"The Haunting of Blackwood Manor" انتقام الاشباح

"The Haunting of Blackwood Manor" انتقام الاشباح

0 المراجعات

كانت The Haunting of Blackwood Manor قصة رعب تحدث الجميع. ورث الزوجان الشابان ، جون وسارة ، منزل بلاكوود مانور الغامض من أحد الأقارب البعيدين الذي لم يعرفوا بوجودهما من قبل. لقد كانوا متحمسين للانتقال وبدء حياتهم الجديدة معًا. ولكن بمجرد وصولهم ، بدأت تحدث أشياء غريبة.

في الليلة الأولى استيقظا على صوت امرأة تبكي في الردهة. عندما ذهبوا للتحقيق ، لم يكن هناك أحد. في الليلة التالية استيقظا على صوت شخص يمشي في العلية. عندما ذهبوا للتحقيق ، لم يجدوا شيئًا سوى الغبار وخيوط العنكبوت.

مع مرور الأيام ، أصبحت الأحداث الغريبة أكثر تكرارا وأكثر رعبا. سمعوا همسات في الليل ، ورأوا شخصيات شبحية في النوافذ وشعروا بحضور بارد في المنزل. عرف جون وسارة أنهما ليسا وحدهما في المنزل. كانوا مسكونين.

قرروا التحقيق واكتشفوا أن بلاكوود مانور كان له ماض مظلم. تم قتل المالكين السابقين بروح انتقامية لم تكن قد دفنت. كانت الروح لا تزال في المنزل وكان غاضبًا.

عرف جون وسارة أنه كان عليهما وضع حد للمطاردة قبل أن يصبحا الضحيتين التاليتين. لقد بحثوا عن طريقة لإراحة الروح ، لكن الروح لن تتخلى عن المنزل دون قتال. كانت مصممة على إبقائهم في المنزل إلى الأبد.

مع مرور الليل ، نما خوف الزوجين حيث أصبحت الأرواح أكثر عدوانية. سمعوا صوت شخص يمشي في الردهة ، وأصوات الأبواب تغلق وشعور شخص ما يتنفس على أعناقهم. كانوا يعلمون أن عليهم التصرف بسرعة قبل فوات الأوان.

لقد وجدوا أخيرًا طريقة لإرساء الروح للراحة ، وقد فعلوا ذلك في الوقت المناسب. ذهبت الأرواح وأصبح المنزل أخيرًا في سلام. تمكن جون وسارة أخيرًا من العيش في المنزل دون خوف.

لكنهم لن ينسوا أبدًا ما يطارد بلاكوود مانور. كانت ليلة لن ينسوها أبدًا ، وستظل دائمًا جزءًا من حياتهم. كانوا يعلمون أن المنزل سيخفي دائمًا أسرار ماضيه وأنهم سيتذكرون دائمًا الوقت الذي يقضونه في المنزل والأرواح التي تطارده.

بعد الحادث ، قرر جون وسارة مشاركة قصتهما مع العالم. لقد كتبوا كتابًا عن مسكونة بلاكوود مانور وأصبح من أكثر الكتب مبيعًا. كان الناس مفتونين بقصة الزوجين الشابين اللذين ورثا منزلًا مسكونًا وكان عليهما إيجاد طريقة لإراحة الأرواح.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

3

متابعهم

0

مقالات مشابة