الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
البيت المسكون على التل

البيت المسكون على التل


"رعب البيت المهجور على التل" هي قصة رعب قصيرة تحكي قصة بيت كبير يهجر في الجزيرة الصغيرة. كان هناك أسرة كانت يعيشون في البيت، ولكنهم قرروا الهجرة لأجل الحياة الأفضل. وبعد الهجرة، كان البيت يهجر بلا أهل، وكان الشعب يطلبون من الأهل العودة للبيت.

غداً، اضطرت الشرطة للتحقيق في البيت المهجور بسبب الشكاوي التي تصدرت عن الشعب الذي يشعرون بشعور الرعب تجاه البيت. ولكن الشرطة لم تجد شيئاً، إلا الصوتات الغامضة التي يسمعها الشعب، والظلام الدافئ الذي يغطي البيت الذي يشعر الشعب بشعور الخوف، الذي يشعره الشعب أثناء الزيارة للبيت المهجور.

وبعد التحقيق الشامل، كشف الشرطة أن الصوتات الغامضة التي يسمعها الشعب كانت صوتات طفل يبكي، والظلام الدافئ الذي يغطي البيت كان دموع الطفل الذي كان يعيش في البيت مع أسرته قبل الهجرة، ولكنه هو الذي قتل في الهجرة. الشعب الذي يشعر بالرعب تجاه البيت المهج

أصبح الشعب يشعر بالرعب أكثر تجاه البيت المهجور، في البداية كانوا يطلبون من الأهل العودة للبيت، لكن بعد الإطلاع على الحقائق الخطيرة التي تخص الطفل الذي قتل في الهجرة، كان الشعب يشعر بالخوف تجاه البيت ويجبرون على البعد عنه.

أصبح الشعب يطلب الحلول المختلفة لإزالة الرعب الذي يشعر به تجاه البيت المهجور، بدأوا بالدعو للشخصيات الأخرى الذين يعرفون عن الجغرافيا النفسية الخارجية للبيت المهجور للمساعدة في التخلص من الخوف الذي يشعر به الشعب. كان هناك العديد من الخبراء الذين قاموا بزيارة البيت المهجور, كالأخصائيين في الجغرافيا النفسية، الأشعة الشمسية, الطبيب النفسي والمختصين في الطب الشعوبي.

وعند التحقيق الجيد، وجدوا أن الخوف الذي يشعر به الشعب كان بسبب الطفل الذي قتل في الهجرة، والذي كان يشعر بالغضب والألم بسبب قتله. وتم القيام بعملية الإطفاء النفسية للطفل الذي كان يشعر بالغضب والألم، وبعد ذلك، كان الشعب يشعر

لا يشعر الشعب بالرعب أكثر، وأصبحوا يتمكنون من الإقرار بأن الطفل الذي قتل في الهجرة كان يشعر بالغضب والألم، وأن هذا الألم كان هو الذي كان يسبب الخوف الذي يشعر به الشعب.

ولكن قصة البيت المهجور لا تنتهي هنا، فقد تم العثور على العديد من الظروف الغامضة والغريبة التي كانت تحدث في البيت، بما في ذلك الأشياء التي لا يمكن الشرح بشكل منطقي، كظروف الشعوذة الغامضة التي كانت تحدث في البيت، والصوتات الغامضة التي كانت تصدر من البيت.

وقد أصبحت القصة الخارجية الذي يحدث في البيت المهجور علي التل تصبح قصة غامضة وغامضة، يشعر الشعب بالغموض تجاه الظروف التي يحدث في البيت المهجور، كشعب يشعر بالغموض الذي يحدث في البيت المهجور، ولكنهم لا يزالون يشعرون بالخوف الذي يشعرون به تجاه الظروف الغامضة التي يحدث في البيت المهجور.

التعليقات (4)
Hazem

2023-01-26 18:50:28

شكرا🤍
Emy

2023-01-26 18:46:57

جميل
Hazem

2023-01-26 18:50:43

شكرا🤍
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.