الاعضاء الVIP
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.82

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.30

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أسوء السجون في العالم- السجناء يأكلون لحوم البشر

أسوء السجون في العالم- السجناء يأكلون لحوم البشر


 

اسوء السجون في العالم

لقد سمعنا كلنا ماذا يحدث داخل السجون وكيف يقضون السجناء ايامهم ، لكن اليوم سوف تنصدمون عندما تعلمون ماذا يحدث داخل اسوء السجون في العالم، من تعذيب واغتصاب السجناء بل وحتى أكل لحوم البشر .لذا لنبدأ بالتحدث بقائمتنا عن اسوء السجون في العالم .

 

 

سجن جيتاراما في رواندا

يعتبر سجن جيتاراما في رواندا هو أحد أكثر السجون دموية في العالم. لان الوضع  في هذا السجن كابوس لكي تبقى على قيد الحياة . وبحسب الاحصائيات فإنه يحتجز في هذا السجن مايقارب 7 آلاف سجين ، بالرغم من ان سعة السجن القصوى هي 600 سجين فقط.

يقضي السجناء داخل سجن جيتاراما اغلب اوقاتهم وهم واقفين بسبب ضيق المساحة.

لكن الشي الأكثر سوءا في سجن جيتارما هو أن السجناء يقومو بمعارك مميتة وبعدها يأكلون جثث السجناء الذين قُتلوا لكي يبقو على قيد الحياة.

حيث أن 7-8 سجناء يموتون كل يوم في سجن جيتاراما بسبب الظروف المعيشية وسوء المعاملة وعدم توفر الخدمات الطبية ، واكثر السجناء يعانون من مرض الغرغرينا.

 

معسكر 14 كاتشون في كوريا الشمالية 

 تم إنشاء معسكر 14 كاتشون حوالي عام 1959 ميلادي،
حيث يقع في وسط " كوريا الشمالية ". ويوجد فيه مزارع ومناجم ومصانع ومقر اداري ومساكن حراسة ، ويضم المخيم ثكنات مليئة فيها الذكور والإناث والأطفال وايضا الأكبر سناً بشكل منفصل.

والغرض الرئيسي من معسكر 14 كايتشون هو احتجاز الأشخاص غير الموثوق بهم سياسياً والاشخاص الذين ينتقدون نظام حكم الدولة.
حيث يحكم عليهم بالسجن المؤبد مع اعمال شاقه لمدة ثلاثة اجيال ،اي من حكم عليه بالسجن لا يدخل السجن لوحده بل ايضا يدخلون معه اولاده واحفاده لمدى الحياة.
ويعتبر معسكر الاحتجاز 14 كاتشون من اسوء السجون ،لما يعاني منه السجناء من التعذيب وسوء التغذية حيث يتلقون وجبه صغيرة فقط في اليوم، مما يؤدي الى فقدان أسنانهم و تصبح لثتهم سوداء.

وقد أفاد شهود أن السجناء الموجودين في المعسكر يُطلب منهم ان يعملو لفترات طويلة ، وتكون من الساعة 5:30 صباحا إلى منتصف الليل، حتى الأطفال في عمر 11 عامًا يعملون بعد المدرسة. وليس هذا فقط بل ان السجناء يتعرضون للضرب المبرح والعقاب الشديد لمخالفات بسيطة.

يموت الكثير من السجناء بسبب سوء التغذية والمرض المتفشي بالسجن وحوادث الاعمال الشاقة وآثار التعذيب. حيث يلجأ الكثير من السجناء إلى أكل الضفادع والفئران والحشرات والثعابين وحتى انهم يلجأون الى اكل لحوم البشر لكي يبقو على قيد الحياة. 

لم يستطيع احد الهروب من معسكر الاحتجاز 14 كاتشون الا شخص واحد ، وهو شاب عمره 22 عام اسمه " شين دونغ هيوك ". ولقد ولد هذا الشاب داخل السجن بسبب ان والديه كانا محكوميين عليهم بالسجن المؤبد ،وهناك روايه تحكي جميع تفاصيل حياته.

 

سجن غلداني في جورجيا

سجن غلداني هو من السجون سيئة السمعة في العالم يقع في تبليسي ، جورجيا . يعتبر سجن غلداني من أسوء السجون في العالم لما تمارس داخله من الانتهاكات لحقوق الإنسان ومنها تعذيب واغتصاب المساجين فيه.

لقد اصبح سجن غلداني محطة حديث و فضيحة كبرى للعالم كله في سنة 2012 ، حيث تم تسريب لقطات فيديو لوسائل الإعلام تظهر الحراس وهم يسيئون التعامل مع السجناء جسديا ولفظيا . حيث تم تصوير الفيديو من قبل احد حراس السجن، ويظهر الفيديو كمية بشاعة وفضائع ما يقومو به تجاه السجناء .و أظهر الفيديو مايتعرض له السجناء في سجن غلداني من الضرب المبرح والاغتصاب بشكل يومي .وبعد ماظهر الفيديو للعلن في وسائل الاعلام في جورجيا تم ايقاف كل الحراس المتورطين في تعذيب واغتصاب المساجين وتم محاكمتهم

على الرغم من الفضيحة التي تلقاها سجن غلداني ، لا يزال يوجد انتهاكات وسوء في المعاملة فيه .

ليس هذا السبب فقط في جعله اسوء سجون العالم ، وايضا يعد الازدحام من المشاكل التي توجد في سجن غلداني في جورجيا. حيث سعة سجن جلداني الرئيسية هي 800 سجين فقط، لكنه يحوي داخل اكثر من 2000 سجين، مما ادى الى سوء معيشة السجناء فيه حيث ينامون على الاقل في كل زنزانه 8 اشخاص والتي تتسع الى 3 اشخاص فقط. وايضا ادى الى انتشار الامراض وسوء الرعاية الطبية مما ادى الى وفاة الكثير من السجناء.

 

سجن فلورنس ADMAX في امريكا

يعد سجن فلورنس من اشد السجون حراسة في العالم واسوءها ،حيث لم يهرب من هذا السجن الى الان اي سجين بسبب الحراسة المشددة فيه .

تم بناء سجن فلورنس في عام 1994 ليستقبل السجناء الذي تتعدى اعمارهم فوق 25 سنة ،وفيه يتم السماح للمساجين ان يخرجو من زنازنهم لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم،ويقضو باقي يومهم داخل زنزانة لايصلها حتى ضوء الشمس .

يضم سجن فلورنس اخطر المجرمين في العالم ، والذين لديهم العديد من جرائم القتل والتفجير والارهاب ،واحد هؤلاء المجرمين داخل سجن فلورنس هو اكبر تاجر مخدرات في العالم موجود حاليا بعد بابلو اسكوبار.

وليس هذا فقط بل ان السجناء يتم معاملتهم بأسوء واقسى معاملة ،حيث يحصلون على وجبة قليلة جدا في اليوم ويتم تعذيبهم بأسوء طرق التعذيب ،حتى انهم يفقدون صوابهم وعقلهم داخل السجن.


خلاصة المقال
هذه من اسوء 4 سجون في العالم كله ، لما يعاني منه السجناء من سوء المعاملة الجسدية والنفسية والصحية،وتنعدم فيها حقوق الإنسان بشكل كلي.


وفي الختام شكرا لكم على قراءة مقالنا والذي تحدثنا فيه عن اسوء السجون في العالم، ونرجو ان نكون قدمنا كافة المعلومات المتعلقة فيه .ان كان لديكم اي استفسار او معلومة لا تنسو وضعه في التعليقات ومتابعتنا ليصلك كل جديد من المواضيع القيمة.وشكرا لكم ،،،

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2041 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1290 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

Faith

عدد النقاط : 917 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.