مدرسة منتصف الليل: Endless Kung Fu

مدرسة منتصف الليل: Endless Kung Fu

0 المراجعات

كانت إجازة الصيف وقرر بعض الطلاب الالتقاء خارج الحرم الجامعي. نظر إليها الجميع في فزع، لأنها لم تتعافى من الأحداث المروعة المرتبطة بها.

كل ما في الأمر أنهم لم يتوقعوا مواجهة الكونغ فو اللامتناهي. عندما بدأ إطلاق سراح الكونغ فو في المدارس، شعروا بالخوف والتوتر. كان يضربهم بقوة ولا يزال يضربهم حتى عندما حاولوا الهرب.

لكنه لم يتوقف عند هذا الحد، فقد تم إرساله إلى خارج البلاد، وشعر الطلاب أنهم لا يستطيعون الهروب. يتصرفون بشكل مشابه عندما يبدأون في البحث عن طرق لإطالة حياتهم.

النهاية الجديدة الوحيدة هي أن الكونغ فو صفعهم بشدة، لكن أعتقد أن بعض الناس يعتقدون أنهم لا يستطيعون التغلب عليه.

أخيرًا، بالتحديات والتغلب عليها، بحلول الأزمات الرهيبة

الليالي في المدرسة الخارجية جميلة وهادئة، وينام الطلاب بهدوء في غرفهم. ومع ذلك، بدأت الأمور تتغير في منتصف الليل تقريبًا عندما بدأ أحد الطلاب في استخدام السحر والصرع. كان عليه أن يغادر الغرفة ويخترق الصمام في ظروف غامضة.

كان الطلاب الآخرون خائفين ومتضايقين، لكنهم لم يتذكروا ما كان يحدث لأنهم كانوا نائمين بالفعل. بعد ذلك مباشرة، بدأ شخص ما في الصرع والسحر، مما ذكّر الطلاب على الفور بكونغ فو الذي حدث في الفناء الخارجي قبل بضعة أسابيع.

انتشر الكونغ فو في المدارس، وأصاب الطلاب بالصرع والسحر، بلا نهاية. يخشى الطلاب أن يصيبهم الفيروس أيضًا، لكنهم لا يعرفون كيفية التخلص منه.

كانوا متجهين إلى بر الأمان عندما بدأ الكونغفور في رؤية طلاب آخرين،

ذهب ستة طلاب إلى مدارس أخرى لحضور فصول ليلية ثم عادوا إلى منازلهم. يصاب الجميع بالفزع من التقارير التي تتحدث عن شخص مجهول يلعب مقالب في المدرسة عندما يجب أن يكونوا بعيدين عن عائلاتهم.

ومع ذلك، شعر الطلاب أنهم بحاجة إلى الدراسة ولا يمكنهم تحمل الرعب الذي حل بهم. يشعرون بالأمان في المدرسة ولا يمكن أن يحدث شيء سيئ إذا كانوا معًا.

ومع ذلك، عندما اضطر الطلاب إلى مغادرة المدرسة، تم اكتشاف أنه لا يوجد وصول خارجي إلى المدرسة. إنهم يشعرون بأنهم محاصرون في المدرسة مع الكونغ فو اللامتناهي.

يجب على الطلاب اختبار ذكائهم وتصميمهم على البقاء وتجنب الكونغ فو الخطير.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

15

متابعين

3

متابعهم

2

مقالات مشابة