أكثر 10 أماكن رعبًا في العالم.

أكثر 10 أماكن رعبًا في العالم.

0 المراجعات

العالم مليء بالأماكن الغامضة وغير المبررة والآثار المؤرقة والظهورات الأشباح.  هذه هي أكثر 10 أماكن رعبًا في العالم والتي ستمنحك قشعريرة وتجعل شعرك يقف في النهاية.


1. سراديب الموتى في باريس ، فرنسا

متاهة الأنفاق تحت الأرض ، التي كانت ذات يوم ملاذًا للعظام لملايين الباريسيين ، تحتوي على بقايا هياكل عظمية ، بعضها مكدس عالياً ومصنوعًا على شكل جدران.  هناك صمت مخيف يتخلل سراديب الموتى في باريس ، مما يجعلها وجهة للمغامرين وصائدي الأشباح على حد سواء.

2. جزيرة الدمى ، المكسيك

تقع جزيرة الدمى في Xochimilco ، مكسيكو سيتي ، وهي جزيرة صغيرة مليئة بمئات الدمى.  القصة وراء الجزيرة هي أن رجلاً يدعى جوليان سانتان باريرا عثر على جثة شاب ...
فتاة على الجزيرة وبدأت في تعليق الدمى لإرضاء روحها.  استمر في تعليق الدمى حتى وفاته في عام 2001. ويقال إن الدمى كانت ممسوسة بروح الفتاة الصغيرة ، وذكر الزوار أنهم سمعوا همسات ورؤوا الدمى تحرك رؤوسهم وأطرافهم.

3. غابة أوكيغاهارا ، اليابان

تُعرف غابة أوكيغاهارا أيضًا باسم بحر الأشجار ، وهي موقع شهير للانتحار في اليابان.  يقال أن الغابة تطاردها أرواح أولئك الذين انتحروا ، وقد أبلغ الزوار عن مشاعر الحزن واليأس الشديد عند المشي في الغابة.

4. برج لندن ، إنجلترا

يتمتع برج لندن بتاريخ طويل ودامي ، مع حدوث العديد من عمليات الإعدام والتعذيب على أراضيه.  أبلغ الزوار عن رؤية أشباح آن بولين والعديد من الشخصيات التاريخية الأخرى الذين قابلوا نهايتهم المفاجئة في البرج.

5. فندق ستانلي ، كولورادو ، الولايات المتحدة الأمريكيةيقال الإلهام ...
بالنسبة لرواية ستيفن كينج "The Shining" ، فإن فندق ستانلي في كولورادو معروف بجوه الغريب ونشاطه الخارق.  أبلغ الضيوف عن رؤية الظهورات وسماع أصوات غريبة ، لا سيما في الغرفة سيئة السمعة 217 حيث أقام كينج نفسه.

6. سراديب الموتى في باريس ، فرنسا

سراديب الموتى في باريس هي المكان الذي يستريح فيه أكثر من ستة ملايين من الباريسيين ولها تاريخ طويل من كونها مسكونة.  أبلغ الزوار عن أصوات غريبة ، ومشاعر مراقَبة ، وحتى رؤية ظهورات أولئك المدفونين هناك.

7. مزرعة Myrtles ، لويزيانا ، الولايات المتحدة الأمريكية

يقال إن مزرعة Myrtles هي واحدة من أكثر الأماكن مسكونًا في أمريكا.  المزرعة هي موطن لأشباح العبيد السابقين وأفراد الأسرة الذين امتلكوهم ، بالإضافة إلى فتاة صغيرة تعرضت للتسمم في الممتلكات.

8. قلعة ادنبره ، اسكتلندا

يقال إن قلعة إدنبرة هي واحدة من أكثر الأماكن مسكونًا في اسكتلندا.  أفاد زوار عن رؤية ظهورات لسجناء سابقين و ...
الجنود ، يسمعون أصواتًا وخطوات غير مفسرة ، ويشعرون بحضور غريب في جميع أنحاء القلعة التاريخية.

9. غابة أوكيغاهارا ، اليابان

تُعرف أوكيغاهارا أيضًا باسم "غابة الانتحار" ، وهي غابة كثيفة في قاعدة جبل فوجي لها تاريخ مظلم.  كانت الغابة موقعًا للعديد من حالات الانتحار ويقال إنها تطاردها أرواح أولئك الذين انتحروا.  أفاد الزوار عن شعورهم بجو ثقيل وقمعي ، ورؤية الظهورات وسماع همسات في الغابة الكثيفة.

10. منزل مونتي كريستو ، أستراليا

يعتبر Monte Cristo Homestead هو أكثر المنازل مسكونًا في أستراليا.  ماضيها المظلم يشمل العديد من الوفيات والمآسي على مر السنين ،بما في ذلك خادمة سقطت حتى وفاتها وطفل مات من الحرق.  أفاد الزائرون أنهم تعرضوا للظهورات ، والضوضاء الغريبة ، والإحساس بالتلامس أو الدفع من قبل قوى غير مرئية.


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

4

متابعهم

1

مقالات مشابة