قصص رعب قصيرة لكن أحداثها مرعبه تحدى ان تكملها إلى الاخر

قصص رعب قصيرة لكن أحداثها مرعبه تحدى ان تكملها إلى الاخر

0 المراجعات

كان حسام يحب قراءة كل ما يتعلق بكتب الاشباح والعفاريت. وكان بالفعل يصدق بوجود تلك الأشياء. حاول حسام عدة مرات تجربة الأشياء المكتوبة التي يستطيع من خلالها رؤية الأشباح دون جدوى.

الا أنه ومع الوقت، بعد تجربة الكثير من الأشياء، بدأ يشعر بأن هناك من يراقبه. في كثير من الأوقات كان يرى خيالات حوله، ويسمع الا أصوات وانفاس بالقرب منه. كان حسام على الرغم من خوفه إلا أنه يشعر بالسعادة ويمني نفسه بانه سيقابل أحدهم يوماً ما.

بدء حسام يروي على أصدقائه ما حدث، فما كان منهم الا ان يسخروا منه في كل مرة. كان حسام يلاحظ أنه وفي كل مرة يسخر منه أحد الشباب يحدث له شيء بعد ان يغادر.

 

قرر حسام ان يتابع تلك القصة ليعرف الحقيقة، فبدأ بحكي تلك الأشياء لكل صديق على حدة وبعدها يراقب حياته ليرى ما يحدث. بعد عدة تجارب تأكد حسام من أن اعتقاده صحيح، فجمع أصدقائه مرة أخرى وقص عليهم الأحداث بالترتيب.

انقسم الأصدقاء الى نصفين، نصف بدأ بالفعل يشعر بالخوف، والنصف الآخر أكمل في استهزائه. وعندها فجأة انقطعت الانوار. حاول الشباب الوصول الى هواتفهم ليفتحوا الكشاف دون جدوى.

صوت صراخ، ثم هدوء يعم المكان. مرت الدقائق التي تسبق عودة الضوء كالسنين على الشباب. فلا أحد يعلم ما حدث.

بعد أن عاد الضوء وجد حسام ان أحد أصدقائه قد اختفى، وكان ذلك الشاب أكثرهم استهزاءً بكلام حسام، وأن هناك بقع دماء من المكان الذي كان يسير فيه حتى الشباك.

نظر حسام الى الشباك ليجد صديقه ملقى على الأرض غارق في دمائه. ذهب الشباب سريعاً علهم ينقذوه، الا انهم وجدوه قد فارق الحياة وعلامات الرعب والذهول على وجهه لم تختفي 

تابعوني وتابعوا كل ماهو جديد سيتم نشر اجمل القصص المخيفه والتي حدثت بالفعل وليست من وحى الخيال كلها احداث حقيقيه حدثت فعلا وكل من سمعها بكى من كثره الخوف والم الرعب فبرجاء ان كنت تعاني من اى امراض فى القلب لا تكمل القرأه 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

17

متابعين

6

متابعهم

1

مقالات مشابة