Lara Marlowe: Prison Attack هو أحدث هجوم في كتالوج الرعب

Lara Marlowe: Prison Attack هو أحدث هجوم في كتالوج الرعب

0 المراجعات

Lara Marlowe: Prison Attack هو أحدث هجوم في كتالوج الرعب
 

لقد رأيت الكثير من أجزاء أوكرانيا في الأسبوعين الماضيين ، أسافر في القطارات المسائية من لفيف إلى أوديسا ودنيبرو

 

مزودة بأسرة نظيفة.

مقابل 10 هريفنيا - 30 سنتًا - سيحضر لك الموصل الشاي أو القهوة عندما تستيقظ أو تستيقظ. التعليق الضعيف في القطارات القديمة يجعل القيادة تصم الآذان وغير مريحة. قال أحد ركاب الرحلة التي استغرقت 11 ساعة من أوديسا إلى دنيبرو إن القطار به عجلات مربعة. استغرق الأمر مني عدة دقائق لأدرك أنه كان يمزح.

 

يُسمح للمرء برفع ظلال التعتيم في ساعات النهار ، للكشف عن حقول شاسعة من القمح وعباد الشمس تتدحرج عبر السهوب. أعطتني الرحلة إحساسًا بفداحة هذا البلد.

 

عندما توضع خريطة لأوكرانيا أعلى خريطة لأوروبا ، فإنها تمتد من بريتاني في الغرب إلى لندن وهولندا في الشمال ، وإيطاليا في الجنوب والشرق تقريبًا إلى فيينا.

منذ أن كنت أقوم بإعداد التقارير بشكل أسرع مما يمكنني كتابة مقالاتي ، ظل جزء من ذهني في المدن التي غادرتها للتو. عند وصولي إلى كييف ، كنت لا أزال أفكر في Zaporizhzhia.

 

يتجاهل الصحفي أحيانًا القصص المؤثرة لأنها ليست مرتبطة بشكل مباشر ، ثم يستمر في التفكير فيها.

أخبرني مسؤول التقيت به في زابوريزهيا أن ابنه هو أحد سجناء آزوفستال المحتجزين في أولينيفكا ، في الجزء الذي تحتله روسيا من دونيتسك. لم يرد أن أقتبس منه ، لأنه كان يخشى تعريض ابنه للخطر. هرب صهر المسؤول إلى إيطاليا ، حيث أنجبت للتو حفيده الأول. لم يكن لديهم أي وسيلة لإخبار والد الرضيع.

قابلت سابقًا اثنين من أقارب الأوكرانيين المسجونين في أولينيفكا. كان كولونيل متقاعد بالجيش يحاول مساعدة ابن أخيه ، وهو قبطان بحري. أخبرتني امرأة رافقت جنديًا مصابًا إلى المستشفى العسكري أن زوجها موجود في أولينيفكا.

عندما علمت يوم الجمعة أن السجن تعرض للقصف ، وأن 40 سجينًا ، إذا اعتقد المرء أن الروس ، أو 53 ، إذا اعتقد المرء أن الأوكرانيين ، قد قُتلوا ، خرج قلبي إلى أقاربهم وقلت صلاة علمانية من أجل السلامة من أحبائهم المسجونين.

 

للحرب تأثير عاطفي على الجميع. أخبرني مخرج مسرحي في زابوريزهيا كيف أن صديقًا قديمًا له ، جندي يخدم في دونيتسك ، حضر عرضًا مؤخرًا لمسرحية حول جندي ألماني عائد من السجن في سيبيريا بعد الحرب العالمية الثانية. يكتشف الألماني العائد أنه لم يعد لديه زوجة أو منزل ، ولا أحد بحاجة إليه.

قال الأوكراني الذي كان في إجازة من دونيتسك للمخرج أندريه يميتس ، "لقد حاربت لمدة خمس سنوات. دفنت إخوتي. لقد فقدت الكثير من الأصدقاء والأقارب. لم أذرف دمعة قط ، لكني بكيت هنا ".

 

في كاتدرائية القديسة صوفيا في كييف ، تم اكتشاف أيقونة هيتمان بترو ساهيدشاني ، زعيم القوزاق الذي حارب الأتراك والبولنديين في أوائل القرن السابع عشر وتم قداسته من قبل الكنيسة الأرثوذكسية.

تم رسم الأيقونة في أبريل من هذا العام ، على صندوق ذخيرة بوتشا ، مسرحًا لأسوأ الفظائع في الحرب ، مما خلق رابطًا عبر أربعة قرون من الاضطرابات الأوكرانية.

 

قمت بزيارة ما يسمى بقوس الصداقة ، والذي يمتد فوق ربوة في كييف. تم بناؤه تحت الحكم السوفيتي في عام 1954 ، للاحتفال بالذكرى الـ 300 لتحالف هيتمان بوهدان خميلنيتسكي قصير العمر مع الإمبراطورية الروسية.

بعد غزوات شبه جزيرة القرم ودونباس عام 2014 ، رسم الأوكرانيون صدعًا أسود على القوس ، والذي من المقرر تدميره. تم وضع المنحوتات التي تهدف إلى توضيح الصداقة السوفيتية الأوكرانية على الجدران.

 

تم بناء قوس الصداقة في كييف في عام 1953 للاحتفال بالذكرى 300 لتحالف بين القوزاق وروسيا. رسمت أوكرانيا صدعًا أسود على النصب التذكاري عندما استولت روسيا على القرم وغزت دونباس في عام 2014. 

 

اتمني ان القصة قد اعجبتكم وانتظروني في المرة القادمة في احدث قصص الرعب والغموض"

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

19

متابعين

20

متابعهم

3

مقالات مشابة