الاعضاء الVIP
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.83

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.31

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
أغرب حالات زواج في العالم

أغرب حالات زواج في العالم

أمثلة كثيرة عبر التاريخ أثبتت أن العشق جنون، والهوس بشخص ما قد يؤدي إلى فعل أشياء من المستحيل تصديقها، لكن هل يصل الحب الشديد بالشخص بأن يجعله مجنونًا بجماد أو حيوان؟


١/شخص بريطاني يتزوج دمية:
-عاش البريطاني إيفرارد كنيون وعمره 55 عاما علاقة حب ولكنها باءت بالفشل، قرر الرجل أن معاشرة الدمى أسهل بكثير من معاشرة النساء، لذلك في عام 2000م اتخذ له زوجة من الدمى، وبعدما بدأ الأمر أن يروق له فهو يعيش الآن برفقة 9 من الدمى. وأشار الرجل إلى أن أهم المميزات التي تنفرد بها الدمى عن النساء أن الدمى لا تطلب الطلاق.

٢/رجل تايلندي يتزوج جثة:
-كان الرجل التايلندي على علاقة بصديقة له لمدة زادت على عشر سنوات، وبعدما توفت صديقته أصابته صدمة شديدة ذلك لأنه قد رفض الزواج منها عندما عرضت الزواج عليه وهي لا تزال على قيد الحياة.
قرر شاديل ديفي الزواج من جثة صديقته حتى يرضي ضميره حيث أنه شعر بالذنب حين تلقي نبأ وفاة صديقته.

٣/عمدة مكسيك يتزوج تمساح:
-أما هذه العلاقة فقد ترجع لتقاليد السكان الأصليين بمنطقة أواكساكا الجنوبية بالمكسيك، حيث تزوج عمدة سان بيدرو هوميلولا بأنثى تمساح معتقدًا أنها تجلب الحظ للصيادين المحليين.

٤/ إمرأة تتزوج كلبها:
-قررت البريطانية أماندا رودجرز الزواج من كلبها الي يدعى شيبا وذلك بعد أن باء زواجها بالفشل قبل 20 عاما، وقد قررت المرأة تجربة الحيوانات اعتقادا منها أن الزواج من الحيوانات أكثر راحة وسرورا من الزواج من البشر.
وعلى نفس النسق قررت مواطنة أمريكية الزواج من كلبها بعد أربع محاولات للزواج باءت كلها بالفشل، وقد أقامت تلك المرأة حفل زفاف كبيرة ودعت فيه جميع أصدقائها.

٥/رجل كوري يتزوج وسادة:
-في قصة حب طريفة ونادرة من نوعها عاشها الكوري “لي جين جيو” مع وسادته التي كان يأخذها معه في أي مكان يذهب إليه سواء كان العمل أو السينما، حيث كان يدللها ويحبها بشدة.

٦/ رجل كوري يتزوج وسادته:
-قرر الرجل الكوري إقامة حفل زفاف حقيقي وقام بدعوة كل من الأهل والأصدقاء لحضوره وأيضا ابتاع فستان زفاف لوسادته كأنها عورس حقيقية في يوم زفافها.

٧/إمرأة هندية تتزوج كوبرا:
وقعت الهندية بيمبالا داس والتي تبلغ من العمر 30 عاما في غرام واحد من أخطر الثعابين الموجودة في العالم وهو ثعبان الكوبرا، وقد قررت المرأة الزواج من الكوبرا وإقامة حفل زفاف كبير حضره قرابة 2000 شخص، وقد صرحت المرأة بأن الثعبان على عكس البشر حيث أنه لم يؤذها يوما.

٨/ إمرأة زيمبابوية تتزوج ابنها :
في حادثة زواج هي الأغرب من نوعها على الاطلاق، قررت بيتي مباريكو وهي إمرأة من زيمبابوي تبلغ من العمر 40 عاما الزواج من ابنها فاري صاحب ال 23 عاما، حيث قاما بالإعلان عن ارتباطهما رسميا في البلدة التي يقطنون بها ،وقد بررت المرأة هذا الارتباط المحرم بأنها الوحيدة التي لها الحق أن تستفيد من ابنها التي عانت كثيرا في تربيته بعد وفات زوجها منذ سنوات كثيرة، وقد رفض زعيم البلدة هذا الزواج وأمرهما بفسخ العلاقة أو مغادرة البلاد لذا قررا مغادرة البلاد في سبيل الحفاظ على زواجهما.
٩/ زواج رجل صيني من نفسه : 
يعد زواج الرجل الصيني من نفسه من أغرب الزيجات الفريدة التي تمت في العالم، حيث وصل حب هذا الرجل لنفسه إلى صنع شخصية كرتونية تشبهه تماما وأعلن الزواج منها في ليلة رأس السنة عام 2007م.

١٠/ تزوج رجل من شخصية ألعاب:
في سابقة كانت الأولى من نوعها تزوج أحد اليابانيين بشخصية من شخصيات ألعاب الفيديو ، وعقد قرانه عام 2009م في زفاف افتراضي على نيني أنيغاكسي التي لا توجد سوى على الهواتف المحمولة أو شاشات الكمبيوتر .

١١/ زواج إمرأة من رجلين : 
-في أغرب حادثة تتزوج ماريا بوتزكي من رجلين عام 2012م ، حينما وقعت في حيرة بين زوجها بول وصديقها بيتر غرونمان ، تقرر ماريا الجمع بينهم وتطلب من بيتر الانتقال للعيش معها هي وزوجها وطفلتيها الاثنتين في منزل العائلة ببريطانيا .

١٢إمرأة تتزوج من لعبة أفعوانية :
-في تكرار للزيجة اليابانية السابقة التي كانت الزوجة فيها لعبة افتراضية ، تتزوج امرأة أمريكية من لعبة بأحد حدائق الألعاب الموجودة في ولاية بنسلفانيا .

١٣/رجل يقع في حب سيارة:
-وقع الشاب داريوس مونتي، البالغ من العمر 35، في حب سيارته من طراز جاغوار إكس تايب، ويتعامل معها وكأنها عشيقته التي لا يستطيع الابتعاد عنها.

 

 

التعليقات (5)
Emanfarid

2022-08-14 04:00:48

جميل
ولاء عبدالحليم

2022-08-14 06:49:46

شكرا ♥️
adel ali ali hussein Dhafer

2022-08-21 12:32:04

غريب جدا
Ali El Mkhtar

2022-08-25 13:59:21

جميل دجدا الله يغطيك من وسع
ولاء عبدالحليم

2022-08-26 03:55:00

شكرا ♥️
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2045 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1300 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 948 نقطة

sama

عدد النقاط : 937 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.