الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
قصة الثعلب المكار و النملة الذكية

قصة الثعلب المكار و النملة الذكية

تعد قراءة القصص من أمتع وأجمل الهوايات التي تناسب الأطفال الصغار. كم هو جميل أن يقضي الأطفال أوقات فراغهم في قراءة قصص قصيرة وممتعة نتعلم منها الدروس الأكثر تشويقًا وفائدة. مفيد للابن أو الابنة ، وبالتالي يمكننا القول أن قراءة القصص أصبحت من أهم أسس وأساليب التعليم الحديث. بفضل موقع القصص الواقعية يسعدنا أن نقدم لكم باقة من أجمل قصص الأطفال وأكثرها تسلية والتي نتعلم منها أشياء مفيدة. دروس الحياة. نأمل أن تثير هذه القصص إعجابك.

يقال أنه كان هناك نملة وثعلب يعيشان جنبًا إلى جنب ، كان وقت الشتاء يقترب ، لذلك قررت النملة التعاون مع الثعلب لزراعة القمح معًا للحصول على الغذاء اللازم لفصل الشتاء ، مع شروق الشمس. في اليوم الأول من العمل ، ذهبت النملة النشطة إلى منزل الثعلب لأخذها والذهاب معًا لزراعة القمح ، كان الثعلب ماكرًا وكسولًا جدًا ، فاعتذر للنملة وشكا لها أنه يشعر بألم في رأسه وأنه لم يستطع مرافقتها إلى الميدان.

أخبرت النملة الثعلب أنه لا توجد مشكلة ، متمنية له الشفاء العاجل ، وذهبت النملة للعمل في الحقل بجهد من الصباح حتى الليل. جاء اليوم التالي ، وعندما ذهبت النملة إلى الثعلب ، قال له الثعلب إنه يعاني من ألم في بطنه وأنه الآن سيحصل على الحليب من الحظيرة. لم تعترض النملة وذهبت للعمل في الحقل. ظل الوضع على ما هو حتى بدأ القمح بالظهور في الحظيرة. لذلك بدأ الثعلب الشرير يفكر في طريقة للحصول على كل القمح من أجله.

اقترب الثعلب الماكر من النملة وقال: ما رأيك يا نملة أن أحدنا يأخذ القمح الكامل لنفسه؟ قالت النملة كيف الحال؟ قال الثعلب: "سنركض إلى الحظيرة ، ومن تمكن من الوصول إلى الحديقة أولاً يعتبر الفائز. وبعد النظر وافقت النملة. بدأ السباق ، وتشبثت النملة بذيل الثعلب. الثعلب غير مدرك من قبل. في النهاية ، اعتقد الثعلب أن النملة بعيدة عنه ، فقام ليستريح قليلاً ، ثم توجهت إلى النملة مسرعة ووصلت إلى خط النهاية ، وعندما وصل الثعلب ، رأى النملة أمامه فجنّ. بدأت النملة في أخذ القمح وإعادته إلى المنزل ، بينما ظل الثعلب حزينًا لأنه كان يتضور جوعًا في الشتاء.

التعليقات (2)
محمد محمود

2022-10-04 13:11:41

رائع
جميله..
بس معلش سامحيني..اطفال النهاردة ما شاء اللة عليهم ممكن يفوتو ان الثعلب بيتكلم و النمله وكل حاجة لكن بيقولو ايه( هو الثعلب بياكل قمح)؟؟؟
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.