قصص رعب في البحر قصة رعب الجزيرة الغامضة

قصص رعب في البحر قصة رعب الجزيرة الغامضة

0 المراجعات

قصة رعب الجزيرة الغامضة 


كانوا يتحدثون عن البحر الأسود على أنه غامض ومرعب لكنني لم أتوقع أبدًا أن أعيش مثل هذه التجربة المروعة. السفينة التي كنت أعمل عليها اختفت في البحر الأسود الليلة الماضية. كنت أعمل مهندسًا ميكانيكيًا على متن السفينة ، وكنت نائمًا عندما بدأت الرياح تهب بشدة. بسبب صوت العاصفة ، استيقظت ولكن لم أجد أحدًا على مستوى سطح السفينة. كان البحر يهتز بقوة وكان هناك صوت رهيب يرتد من جدران السفينة. لم يكن هناك أي شيء يمكنني القيام به. كل ما كنت أفعله هو الصراخ على الطاقم رغم أنني لم أستطع سماع صوتي بسبب الرياح العاتية.

بعد ساعات قليلة ، وصلت السفينة إلى شاطئ جزيرة منعزلة. تعرضت السفينة لأضرار جسيمة من الأسفل وكانت عرضة للغرق إذا أبحرت دون إجراء الإصلاحات اللازمة. على الرغم من أنني نظرت إلى الخريطة الملاحية على السفينة وتأكدت من عدم وجود جزر في هذه المنطقة ، كان من المدهش وجود جزيرة وكانت هذه الجزيرة مأهولة. كانوا ينظرون إلينا بغرابة وكانت عيونهم حمراء مشرقة. لم يكن هناك ما يشبه الأمان في هذا المكان. كما لاحظت أن الرمال البيضاء على الشاطئ تحتوي على نوع من الأسماك السامة ، وأن الأهالي كانوا يأكلونها رغم سميتها ولم يصابوا بأي ضرر. يبدو أنهم اكتسبوا مناعة من سم هذه الأسماك.

قررت أنا وبعض الذين نجوا معي من طاقم السفينة عدم التعامل مع السكان المحليين وأخذ الحيطة منهم ، فهذه الجزيرة لم يتم اكتشافها بعد وهؤلاء الناس ليس لهم صلة بالعالم الخارجي ، مثلما لا علاقة لنا بها. تعرف أي شيء عنهم. بدأنا في إصلاح السفينة بعد إحصاء الأضرار ، ومررنا على الجزيرة لمدة ثلاثة أيام ، مرت بسلام ، ثم بدأت الأحداث تتغير تدريجياً ، كنا نسمع أصواتًا غريبة ونرى صورًا ظلية تتحرك من حولنا. في البداية شككنا في أهل الجزيرة وقررنا التأكد من الأمر ، ذهبت مع زملائي لاستكشاف الجزيرة ووجدت مدينة مهجورة في الغابة ، ويبدو أنها لا تخص السكان الذين رأيناهم على الجزيرة. في اليوم الذي وصلنا فيه إلى الجزيرة ، وبينما كنا نستكشف القرية ، قضينا الوقت حتى حل الظلام وبدأنا نرى الأشباح مرة أخرى من حولنا في كل مكان.

سمعت صوت أقدام تقترب ببطء ، وعندما استدرت لأرى مصدر الصوت ، لم أجد شيئًا. لم يكن هناك أي شخص أو حتى حيوان في المنطقة من حولي ، لكن الصوت لم يتوقف. وبدأت أشعر بشيء يتبعني في الظلام. بدأ الرعب يسيطر علي ، ولم يكن هناك مكان للهروب إليه. فجأة شعرت وكأنني أرى شيئًا غامضًا يظهر في الظلام ، وكان يقترب مني بسرعة. لم أستطع التحرك ، أصبت بالدوار والخوف ، لكن عندما وصل بعيدًا عني ، اختفى فجأة. لم أكن متأكدة مما حدث ولكني كنت مصرة على وجود خطأ ما في هذه الجزيرة.

عدت إلى الشاطئ وأولئك الذين كانوا معي والتقينا بزملائنا هناك الذين كانوا خائفين أيضًا. أخبروني أنهم شعروا بشيء يلاحقهم في الغابة ، وأنهم رأوا أشياء غريبة تحدث في الليل. كان الجميع خائفين ومرتعبين. تمكنا من إجراء الإصلاحات اللازمة على السفينة قدر الإمكان وحاولنا جعلها صالحة للإبحار. لكن أثناء قيامنا بالإصلاحات ، لاحظنا أن السكان المحليين كانوا يراقبوننا ويعطوننا مظهرًا غريبًا وغير ودي. أدركنا أن شيئًا خطيرًا كان يحدث في هذه الجزيرة ، ولم نكن ننتظر حتى يأتي أحد وينقذنا من هنا.

لذلك قررنا الإبحار بالسفينة التي تم إصلاحها في أسرع وقت ممكن ، لكننا وجدنا أنفسنا عالقين في الجزيرة. وبدأت أشياء غريبة تحدث من حولنا بوتيرة وسرعة متزايدة ، بدأنا نسمع أصواتًا مخيفة تنبعث من الغابة وشعرنا أننا محاصرون من كل جانب. لم نكن نعرف ماذا كان يحدث وكان الجميع خائفين. وفجأة بدأنا نرى أشياء غريبة تظهر في الماء بجوار القوارب. كانت هذه الأشياء شبيهة بالمخلوقات البحرية ، لكنها كانت غير طبيعية ومرعبة. في هذه اللحظة ، شعرت أن كل شيء من حولنا كان ضدنا ، ضد شعب الجزيرة والمخلوقات البحرية.

لم نكن قادرين على التحرك ، ولم يكن هناك سوى مياه رهيبة بيننا وبين السفينة. بدأت أشياء غريبة تقترب منا ، وبدأت تحيط بنا من جميع الجهات. يمكننا أن نرى عينيها المرعبتين الحمراوين وأجسادها الغريبة التي كانت تتحرك بطريقة غير طبيعية. لقد أصبح الأمر مرعباً للغاية ولم يكن لدينا خيار سوى الصراخ والصراخ. فجأة سمعنا صوتًا عاليًا وضخمًا قادمًا من بعيد. كان هذا الصوت يشبه صوت الحوت وكان الأمل الوحيد لإنقاذنا. وبالفعل ظهر حوت ضخم في المياه ، وبدأ يحيط بنا ويحمينا من الأشياء الغريبة. بدأ الحوت يهاجم المخلوقات الفضائية ويقتلها بطريقة مروعة. بعد بضع دقائق ، اختفى الفضائيون تمامًا ، ولم نعد نشعر بالخطر. 


تمكنا بعد ذلك من الوصول إلى السفينة والإبحار بأمان ، لكن الرعب الذي شعرنا به لن يُنسى أبدًا. بعد العودة إلى الوطن بأمان ، تم الإبلاغ عن هذه الجزيرة الغامضة ، وتم إرسال فريق من العلماء للتحقق مما حدث هناك. بعد فترة ، علمت أنه عندما وصل العلماء إلى الموقع الذي حددناه لهم ، لم يجدوا أي جزر على الإطلاق. لقد أصبت بالرعب من هذه الجزيرة ، أصحاب العيون الحمراء قرى مهجورة ، ظلال ، أشباح ، أصوات غريبة ، أسماك ، مخلوقات بحرية غريبة ، وفي النهاية الجزيرة نفسها غير موجودة. هل يعقل أن كل ما رأيته أنا وطاقم العمل هو خيال أم أحلام ؟؟ هل يمكن أن يحلم أكثر من شخص بنفس التفاصيل والأحداث؟

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

1

followings

1

مقالات مشابة