قصتي مع الجن العاشق
اللحية ويلبس قميص _ماشي شرط نلبس قميص ونربي اللحية نكون سلافي سما عندك انتي السلافي كي يلبس السروال ماشي سلافي ،ماعرف موالفة ديما نشوف السلافية هكذا ومنهم بابا _القميص احب لباس عند الرسول بصح ماشي واجب شرعا المهم تلبس لباس مستور ومقبول ومحترم وانا نلبس القميص وفي نفس الوقت نلبس اللباس العادي سورتو فالشتا وبحكم خدمتي لي اغلبها برا لازم نلبس اللباس العادي ،مانعرف _مابقاش ويسخن الحال ونلبسلك القميص هز التليفون والمفتاح نضت وقفت خرجنا للباب دار عندي هبطي على وجهك لحت يدي نهبطو حكملي وجهي شاف مع فمي حط صبعي واشنو هذا ،بريو _واشنو بريو هذا ،جاي كيما الحمرة مي هو سائل _وتخرجي بيه ،ايه ياك دايرة نقاب شاف معايا ومع فمي اوه نحيه خير وباسني على شفتي حتى نحاهولي جبد روحو شاف معايا هكذا
خير ضحكت هبطلي على وجهي راح يزيد دوزيام ،مانقدرش نشوف هكذا _وتخرجي بعينيك مكحلين ،ايه نورمال _ولاه درتلك ملا نقاب نحيه وصاي ،واش دخل العينين _انتي عينيك دورجين يجذبو الواحد زدتي كحلتيهم اكيد مراحش نخليك تخرجي هكذا ،وكيفاه والله مانقدر نمشي وعينيا مغطيين ضك نطيح _علاه طيحي انا ڨودتك هيا امشي ،اصبر ملا نمسحهم ونجي _ارواحي لطوموبيل ضك نعطيك امسحيهم خرجنا ركبنا عطاني مسحت وديمارا وصلنا دخلت انا وياه شرينا كلش فالازرق للبيبي وشريت شحال من حاجة ليا روب بيجامات وكيمينوات جينا خاذه جيك تقتل ضحكت وين علبالك _علبالي ارواحي نشريوهالك ،خلينا منها واش ندير بيها تشاهيت نشوفك بها شحال لاطاي تاعك بقا يشوف مع لطاي تاعي كنتي 38 بصح مع الحمل زدتي شوية يعني توصل حتى 40 ملا نجيبولك لطاي L عيط لوحدة قالها عطالي وحدة كيما هذه لطاي L راحت جبتها وجات عطتهالي خرجنا من ثما وڨارا قدام السبيطار درت عندو لاه حبسنا هنا _نروحو نزورو يمات فريدة راهي هنا ،مزال
مرتاحتش _مزال ،ملا فريدة ديما جي هنا _ايه مدايرين دالة هي وخواتاتها ،ربي يشفيها _امين هبطنا طلعنا الفوق دخلنا لصال فيها شي 10 نسا وكل وحدة معاها الڨارد ملاد تاعها داني لياماها لقيتها دايرة السيروم اكسجين سلمنا عليها دخلت فريدة هازة الماعين في يدها كانت تغسل فيهم لاحت عليا السلام وراحت عندو انا بقيت نهدر مع يماها وهي تهدر معاه ماعرف واش بقاو يهدرو شفتو تقلق هي تهدر وهو يتخنزر فيها راح خرج وهي لحقاتو لحقاتو بقيت يماها على خير وخرجت لقيتهم فالكولوار هو عاطيني بظهرو نسمع فيه يهدر بعصبية ماهيش وحدة من الشارع حتى نحاسبني مرتي هذه _راك تشوف كيفا _خلاص ماقلت والو رحت نمشي عندهم دارو عندي في زوج شفت معاها ربي يجيبلها الشفا خلفتلكم الراحة _امين وراحت دخلت ماعرف واشبيها مايهمنيش تخبط راسها لحيط شاف معايا دقيقة نسلم على عمتي ونجي راح عندها وعاود خرج رحنا لدار هبطنا فتحلي الباب حطلي لحوايج هيا ادخلي العشية نشالله حكمتو و درت العشا بكري حطيتو وطلعت الفوق قعدت نفرز في حوايجي شفت الروبة لي شرهالي قلت خلي نلبسها درت فيها دوش وقصيت
شعري وحدي خليتو حدود الرقبة مانحبش الشعر الطويل سشورتو مكيجت كثرت شوية ولبست الروبة شفت روحي فالمراية فصلتني تفصال وعلى صدري فتحة كبيرة على شكل قلب درت سلسلة سامبل وبراسلي في يدي وقعدت نتفرج شفتهم طولو وانا جعت وليت نضت نروح ناكل خير حليت الباب هبطت درجة شفت الباب تحل سمعت صوتو جيت نرجع حسبتها هي معاه مانقدرش نلبس قدام فريدة بهذا الفضح وهو معانا سورتو كعاد صدري مكشوف حتى هي جامي تلبس المفضوح فالدار ديما روبة يا بالذرعين يا ديميمونش ودير الخمار على راسها ولا فولارة سمعت عيط محمد درت عندو شكون محمد شفتو يهدر فالتليفون وفريدة مكانش معاه دارلي براسو رواحي هبطت على دروج الراجل ويبوس فيا _هيا غدوا نشالله ونتفاهمو مليح...ياودي قولو مكانش كيما الحلال حطو قدامك واتمتع كيما حبيت...الله يهديه قولو اركح وروح تزوج هذاك السوق مراحش يخرج عليك ...مايشبعش من نسا عندو الحق في 4 يجيب 4 ويهني روحو ...هو يعني الصح الصح فيها معاناة وعذاب بصح كاين شي
عذاب والله ما خسارة تتعذبو جنة وماادراك شاف مع عينيا ...راني نهدرلك عن تجربة واشبيك سقسي المجرب وماتسقسيش طبيب... اواه كولو بصحتكم ...ياو طيرو وجنحو عشاكم مراحش يكون كيما عشايا وشاف مع فمي...هيا روح عليا ضيعتلي وقتي باطل ...اكيد كاين اهم منكم ...ماشكيتش نزيد نخرج حاب نسكر ما نصحاش ...كاين خمر حلال واشبيك ماتقدرش تشريه غالي عليك ديجا كاينة قرعة وحدة وديتها انا مراحش تلقاو غيرها فالعالم ڨاع..الاصلي عندي والباقي تقليد غدوا ونتلاقاو كوبا عليه وشاف معايا دور عيينه على ملامح وجهي شاف مع الروبة والله انتي لي خرجتي عليها ضحكت لاهي خرجت عليا _قلنا انت هي صح الروبة مليحة بصح كي لبستيها انتي ولات روعة ماشاء الله عليك حط يدو على كرشي وهذا ماتحركش اليوم ،ماشي بزاف _ راه راقد واقيل سكت _هيا نصلي العشا راح عليا ونجي ،متعشي؟ لا مزال معليش هذاك هو نوجدو حتى جي