عالم الجان المخيف ماوراء الإدراك انواع و قوت و حيات الجان في العالم الاخر

عالم الجان المخيف ماوراء الإدراك انواع و قوت و حيات الجان في العالم الاخر

0 المراجعات

عالم الجان
عالم الجان هو عامل موازي لعالم البشر
حيث يعيش فيه أنواع كثيره تختلف عن البشر ف الشكل و التكوين و العقائد
و فيما يلي سوف نتعرف على الكثير عن الجان و عالمهم
كثير من الناس مهتمون بالعالم الخارق. تحدث بعض القديسين عن الجن وقالوا أنهم مخلوقات تعيش بيننا، لا نستطيع رؤيتهم ولكنهم يستطيعون رؤيتنا. يأكلون ويشربون ويتكاثرون مثل البشر تمامًا. وهم أجناس وأنواع وألوان وقوميات وأديان منهم مسلمون ونصارى ويهود وحتى بوذيون وغيرهم.
وفي التراث الشعبي هناك العديد من الروايات والأساطير التي تتحدث عن عالم الجان، كما يوجد كتاب متخصصون في دراسة الجان وأنواعهم وطبيعتهم.
بحسب التعاليم الإسلامية، فإن الجان مخلوقات من نار، وهم كتلة بدون معدة أو أعضاء داخلية، ويأتيون بعدة ألوان، مثل الألوان الموجودة في النيران، مثل الأصفر والأحمر والأزرق والأخضر والأسود.
و فيما يلي سوف نتعرف على بعض اكثر الأنواع المشهوره في عالم الجان. 
الجان الضوئي.
و هم الجان المسلم و قد عاشر اجداد هذا النوع الرسول محمد و حضرو دعوته للإسلام و هم أقوى أنواع الجان على الإطلاق ولاكن اعدادهم قليله جدا قياسا ببقيه الأنواع ولاكن يستطيع الفرد الواحد منهم القضاء على المئات من الشياطين في المعارك التي تحدث بين المسلمين والشياطين و يتمتع هذا النوع ب مهاره عاليه في مجال حياتهم. 
الجن الناري.
هم أصل الجن، لم يكن موجوداً أي نوع في بداية خلق الجن إلا الناريون، مثل أبليس وأولاده، ويمثل هذا النوع العدد الأكبر في عالم الجان ويصل عددهم تقريباً إلى النصف من أعدادهم في الكون.
الجن القمري. 
وهذا النوع يمثل من حيث العدد 80% مسلمين و20% شياطين، وهو يأتي بالمرتبة الثانية بعد الضوئي ويستطيع أبناء الجن الضوئي والقمري التزاوج دون غيرهما من الانواع الأخرى فيما لو كانوا من المسلمين، أما الشياطين فلا يتكاثرون إلا بواسطة القطط.
الجن المائي. 
و هم يعيشون في الماء و أعدادهم كبيره جدا و يوجد منهم أطباء و علماء و معالجين و يستطيع الجن المائي الطيران بمساعدتك بخار الماء. 
الجان الترابيون. 
و هم يعيشون في باطن الأرض و يتحركون بسرعه رهيبه داخل الإنفاق و الشقوق الارضيه و يتمتعون بسرعه و قوه عاليه و يعتب هذا النوع من اقصر الأنواع الجان طولا ان لم يكن اقصرهم ف هو يعتبر قزم و هذا النوع بلذات يتم التواصل معه من قبل البشر بكثره في أعمال السحر و الشعوزه و يسكن الترابيون المنازل و الأماكن المهجوره ويتم استخدامه في الأعمال السحريه و الشعوزه لانهو صغير الحجم و سريع الاختباء و يختفي و يمكنه النزول اللي باطن الأرض 
الجن العادي. 
و هو أضعف انواع الجن المعروف و يسكنون البيوت و المراحيض ولا يؤذون احد على الإطلاق اللي في حالات نادره للغايه. 
ان كنت مهتم ب هذا المحتوى ف تابع باقي المقالات و شكراا. 
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

1

followings

1

مقالات مشابة