فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

0 المراجعات

تتم إدارة فندق Round the Bend Motel من قبل زوج وزوجة يقيمان هناك مع ابنتهما. بعد ظهر أحد الأيام في السبعينيات، قاطعتها الابنة الصغيرة وهي تلعب بلعبة قابلة للنفخ لمطاردة أرنب. وبينما كانت والدتها تقرأ كتابًا، ركضت الفتاة الصغيرة إلى الشارع وقتلتها شاحنة عابرة. في الوقت الحاضر، يسافر خمسة أصدقاء معًا في عربة سكن متنقلة: سبنسر وصديقته راشيل، كايل شقيق سبنسر وصديقته ميغان، وصديقهم كوري. 

عند توقف محطة الوقود، علمنا أن ميغان حامل وأن كايل هو صانع حبوب منع الحمل. يُجبر إغلاق الطريق بشكل غير متوقع على الانعطاف، لكن كايل المدمن على المخدرات يقود سيارته بتهور ويقلب عربة سكن متنقلة. يخفي كايل مسدسًا في جيبه وتتراجع المجموعة إلى فندق مهجور قريب. بدأوا في استكشاف الفندق. 

image about فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

كايل يفرقع المزيد من الحبوب. تكشف ميغان عن حملها لراشيل وتعترف راشيل بأنها ارتكبت حادث صدم وهرب عندما كانت مراهقة. بعد ذلك بوقت قصير، رأت راشيل فتاة صغيرة تقفز من الأرجوحة وتتبعها إلى الشارع. تكتشف راشيل أن الفتاة الصغيرة هي شبح دموي تمامًا كما صدمت شاحنة راشيل. لا أحد من أصدقائها يبكي أو يصرخ عندما يكتشفون أنها ماتت. يقومون بسحب سائق الشاحنة فاقدًا للوعي إلى الفندق. 

كوري يبحث في المكتب عن مجموعة أدوات الإسعافات الأولية. وجدت داخل المجموعة لعبة الطفلة الصغيرة ورأت أيضًا الفتاة تجري عبر الغرفة قبل أن تنهار الأرضية مباشرة. تنتهي الحجة بصفع كايل لميغان. يذهب إلى المكتب ويرى كوري محاصرًا تحت الأنقاض على الأرض بالأسفل. ومع ذلك، فإنه يشتت انتباهه بسبب رؤية الإبر والمورفين ويقرر إطلاق النار عليها بدلاً من إنقاذها. تتجول كوري في الطابق السفلي وتجد مرآة مكتوبًا على غبارها كلمة "وداعًا" قبل أن تشهد مشهدًا من الفلاش باك أمام عينيها. 

في ذلك ترى الأم التي عاشت هناك ذات يوم تقطع معصميها في حوض الاستحمام. في الطابق العلوي وسط ضباب المورفين، يرى كايل رؤية للأب وهو يجد ورقة في آلة كاتبة مكتوب عليها كلمة "وداعًا". يبدو أن سبنسر لم يتأثر بوفاة صديقته، ويحاول تقبيل ميغان. تحاول كوري الزحف للخروج من الحفرة الموجودة في الأرض لكنها تسقط وتموت عندما ترى الفتاة الصغيرة مرة أخرى. يخبر كايل شقيقه بما رآه بعد أن أطلق النار عليه على عجل بالمسدس الموجود في جيبه. وجدوا مدخل قبو جذري إلى الطابق السفلي، لكن سبنسر أصبح محبوسًا في غرفة بشكل غامض.

image about فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

يشتت انتباه كايل مرة أخرى المزيد من قوارير المورفين بالإضافة إلى رؤى جديدة للماضي. يستيقظ ماثيو، سائق الشاحنة التي قتلت راشيل، ويخبر ميغان قصة الفندق. كان جريجور هوراك مهاجرًا بولنديًا كان يدير الفندق مع زوجته ماري. ابنتهما التي ماتت في المقدمة كانت اسمها أنجيلا. بعد وفاة أنجيلا، حاولت ماري الانتحار، لكن غريغور أنقذها من حوض الاستحمام. في هذه المرحلة من القصة، مات ماثيو. ينسى كايل أمر سبنسر ويعود إلى الحمام في الطابق العلوي ليطلق المزيد من المورفين. 

كما رأى أنجيلا تظهر في حوض الاستحمام. يُفتح الباب المحصور لسبنسر ويشهد رؤية لجريجور وهو يغتصب زوجته المخدرة. بعد محاولتها الانتحار، أبقتها غريغور مقيدة إلى طاولة في الطابق السفلي. كانت خطته هي حملها بطفل آخر حتى يتمكنوا من تكوين أسرة مرة أخرى. يجد سبنسر ميغان ويعودون إلى الطابق السفلي للبحث عن كوري. لقد عثروا على لعبة أنجيلا بالإضافة إلى جثة كوري. تشير الندوب الموجودة على ذراعيها إلى أن كوري كانت قاطعة وحاولت الانتحار بنفسها. يتعافى ماثيو ويتبع رؤية أنجيلا. تجد ميغان وسبنسر كايل ميتًا بسبب جرعة زائدة. يكشف سبنسر أنه قام بتخدير ميغان في حفلة عيد الهالوين ومارس الجنس معها. 

image about فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

ثم أدركت أن سبنسر هو والد طفلها الذي لم يولد بعد. بعد أن شعرت ميغان بالاشمئزاز من الكشف عن الاغتصاب هذا، ذهبت بمفردها وتقابل أنجيلا. تسأل الظهور عن سبب تعذيبهم وتحلق أنجيلا في الهواء. يعثر سبنسر على زجاجة حبوب طبية مكتوب عليها اسم ماثيو هوراك تمامًا كما يدخل ماثيو ويطرده. تقود أنجيلا ميغان إلى طاولة الطابق السفلي حيث تشهد مشهدًا لماري وهي تلد. بعد ولادة الطفل، قامت ماري بخنق غريغور حتى الموت بقيودها، وتركتها والطفل يموتان محاصرين في الطابق السفلي. ماثيو يجد ميغان. بطريقة ما يعرف أنها حامل. في البداية لم تتمكن من الهروب، لكنها تمكنت من إسقاط ماثيو أرضًا واستخدمت سلمًا للخروج من الحفرة الموجودة في الأرض. تحاول ميغان الهروب في شاحنة ماثيو عندما تجد علامات إغلاق الطريق في سرير شاحنته. ثم طردها ماثيو. 

image about فندق صغير مهجور لكنه مسكون بروح شريرة

تستعيد ميغان وعيها لتجد نفسها مقيدة بطاولة الطابق السفلي. رأت أن ماري ماتت بسبب فقدان الدم، لكن شبح أنجيلا أنقذ الطفل الذي كبر وأصبح ماثيو. يعترف ماثيو بأنه قتل راشيل عمدًا ويقول إن ميغان ستكون والدة أنجيلا الجديدة. يعود سبنسر ويواجه ماثيو بشأن الحبوب المضادة للذهان التي وجدها. يقاتلون حتى يتم إخضاع سبنسر ويحول ماثيو انتباهه إلى ميغان. تعرضت ميغان للإجهاض وطعنت ماثيو. ثم ربطت سبنسر بالطاولة وتركته في الطابق السفلي مع أنجيلا. في الخارج، تدخل ميغان إلى الشارع وتسمح لنفسها أن تصدمها سيارة.

اتمنى لكم التوفيق ،،،،،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

5

متابعهم

5

مقالات مشابة