عودة الروح الشريرة للانتقام

عودة الروح الشريرة للانتقام

0 المراجعات

أثناء إجازة في مقصورة على ضفاف البحيرة مع ابنة عمها تيريزا وصديقها الجديد كاليب، تستسلم جيسيكا لحيازة خارقة. تمزق جيسيكا فروة رأس تيريزا وتقطع رأس كالب وشوهدت وهي ترتفع خارج الماء. قبل يوم واحد، قررت فرقة الروك بيث رودي زيارة أختها إيلي، التي لم تراها أو تتحدث معها منذ فترة طويلة، بعد أن تلقت بيث الأخبار غير المرحب بها بأنها حامل بشكل غير متوقع. 

تشعر بيث وكأنها خذلت أختها عندما علمت أن زوج إيلي غادر قبل شهرين ونصف، تاركًا إيلي وحدها مع أطفالها داني وبريدجيت وكاسي في مبنى سكني مُدان من المقرر هدمه الشهر المقبل. هز زلزال مفاجئ المبنى بعنف، مما أدى إلى فتح فجوة في المرآب تؤدي إلى قبو بنك تحت الأرض.

 من القبو، يستعيد داني، منسق الأغاني الطموح، العديد من التسجيلات القديمة بالإضافة إلى مجلد غامض تم تحديده لاحقًا باسم Necronomicon. بالعودة إلى الشقة، ينزف داني عن طريق الخطأ على الكتاب، مما يؤدي إلى فتحه. عند رؤية الصور المخيفة الموجودة بالداخل، تخبر بريدجيت داني أنه يجب عليه إعادة الكتاب المقلق إلى القبو بأسرع ما يمكن. 

يلعب داني الأسطوانة الأولى، والتي تبين أنها لكاهن يقدم اكتشافه لـ "كتاب الموتى" إلى الجماعة المعنية. يحتوي السجل الثاني على رواية ذلك الكاهن عن كيفية قيامه هو واثنين من أقرانه بترجمة النص القديم، ويختتم بتلاوة الكاهن تعويذة القيامة بصوت عالٍ. تتضخم الأنشطة الخارقة للطبيعة بسرعة في غرفة نوم داني. ثم يقوم كيان غير مرئي بمهاجمة إيلي وامتلاكها. 

تجد بيث والأطفال أن إيلي تتصرف بشكل غريب قبل أن تصدر تحذيرًا وتتقيأ مادة غريبة وتفقد وعيها. تحاول بيث إخراج إيلي خارج المبنى طلبًا للمساعدة، لكنها تكتشف أنهما محاصران في ذلك الطابق بسبب الزلزال الذي أدى إلى انهيار الدرج وتعطيل المصعد. سرعان ما يستسلم إيلي للحيازة. 

بعد التحليق والزحف على سقف الحمام، طعنت إيلي بيث في يدها بقطعة زجاج وقطعت خد بريدجيت بإبرة وشم. تمكنت بيث من حبس إيلي بالخارج في الردهة. من خلال ثقب الباب، ترى بيث إيلي تقضم مقلة عين جارها غابرييل. إيلي يبصق مقلة العين في فم جار آخر، جيك، ويختنق حتى الموت. إيلي تقتل سكوت شقيق جيك الأصغر بإلقائه على الحائط. ثم يقطع إيلي حلق غابرييل. يحاول السيد فوندا، وهو جار آخر، إطلاق النار على إيلي ببندقيته، لكنها تقتله أيضًا. 

بعد أن أدرك داني وبريدجيت أن الكتاب تسبب في حيازة إيلي، أظهروا بيث ذا نيكرونوميكون. بعد أن فضت بيث شجارًا بين الشقيقين بشأن مسؤولية داني، أخبر داني أيضًا بيث عن السجلات. تسببت العدوى في جرح وجهها في إصابة بريدجيت بالمس. في هذه الأثناء، يخدع إيلي كاسي لفتح الباب الأمامي، لكن بيث تمنع إيلي من العودة إلى الداخل. 

تجد بيث بريدجيت تأكل الزجاج المكسور. تهاجم بريدجيت بيث عن طريق تشغيل مبشرة الجبن فوق عجلها المكشوف. تتحرك بريدجيت بعد ذلك لمهاجمة أختها الصغيرة، لكن كاسي تضرب بريدجيت بشكل دفاعي من خلال فمها بعصا مكنسة مكسورة. بينما تستمع بيث إلى التسجيلات بمفردها في حالة احتوائها على معلومات حول عكس اللعنة، تقوم بريدجيت بإحياء داني وتهاجم داني بسكين. 

بعد أن تقيأت بريدجيت الدماء في جميع أنحاء جسده، قام داني بإشعال نار في الموقد مما أدى إلى سقوطها، لكنه سقط ميتًا على الأرض أيضًا. يتسلل إيلي مرة أخرى إلى الشقة من خلال فتحة تهوية علوية. أوقفت بيث هجوم إيلي بطعنها بمقص في فتحة أنفها. تعهدت بيث بإخراج كاسي من المبنى لأنها أكدت لكاسي أيضًا أنها ستكون أماً. إيلي يهاجم بيث وكاسي في الردهة.

 تطلق بيث النار على إيلي ببندقية السيد فوندا. مع إحياء كلاهما في حالة حيازة، تنضم بريدجيت وداني إلى إيلي والجثث الأخرى في الردهة، التي تم إحياؤها الآن أيضًا، في استهزاء بيث وكاسي. تهرب بيث وكاسي إلى المصعد. يمتلئ المصعد بالدماء، لكن بيث وكاسي ما زالا يهربان إلى المرآب.

 يندمج داني وبريدجيت والأجساد الأخرى التي تم إحياؤها مع إيلي ليشكلوا مخلوقًا يشبه العنكبوت مكونًا من رؤوس وأطراف متعددة. يزحف المخلوق خلف بيث وكاسي في مواجهة ذهابًا وإيابًا في جميع أنحاء المرآب. انتهت معركتهم أخيرًا عندما استعادت بيث المنشار الذي تستخدمه لدفع المخلوق إلى ماكينة تقطيع الخشب التي تطحن أجزاء الجسم. 

تقطع بيث رأس إيلي، والتي تستمر في استهزاء بيث حتى ركلتها في الآلة. بيث وكاسي يغادران. غير مدركة لما حدث في المبنى، تستعد جيسيكا للمغادرة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. أثناء قيامها بمسح المشهد الدموي في المرآب وهي في حالة صدمة، تصبح جيسيكا ممسوسة.

اتمنى لكم التوفيق ،،،،،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

5

متابعهم

5

مقالات مشابة