كتاب #كواليس_الكون 📖 هو فك لشفرة الكون باختصار 🌍

كتاب #كواليس_الكون 📖 هو فك لشفرة الكون باختصار 🌍

0 المراجعات

كتاب #كواليس_الكون 📖
هو فك لشفرة الكون باختصار 🌍
هو سرد تحليلي للمؤامرة العالمية على الشعوب لتركيعها واذلالها، هو نص تاريخي يجب أن يدرس لجميع الأجيال القادمة 🧑‍🏫

هذا الكتاب الذي عشقتموه وتم بيع ٢٠٠٠ نسخة منه خلال شهرين فقط وقريبًا ستصدر الطبعة الثالثة منه 😱

إذ لم تكن قد اشتريت الكتاب حتى الآن فهذه الفرصة الأخيرة لك، لأنه لم يتبقى سوى عدد قليل من نسخ الطبعة الثانية.. سارع بالحجز قبل نفاد الكمية !!

يصف الكاتب كتابه بالقول:
هذا الكتاب، هو سرٌ غامض، أو مجموعة أسرار، إذا أردته أن يكون كذلك.. فسيكون، أو قد يكون لا شيء، مجرد حبر على ورق وقد ضيعت مالك في كلام فارغ، أنت المُتحكم بهذا الأمر، لكن تأكد بأن هذا الكتاب هو فوضى عارمة وجنون، كلمات لم تقرأها مسبقًا، لا يحتوي على طلاسم سحرية أو رموز كهنوتية، لكن كلماته الملغومة ستجعلك شخص آخر، لا تتفاجئ إذا رأيت كائنًا غريبًا "غير إنسي" ولا ينتمي إلى عالمنا، يقف خلفك عند فتحك لهذا الكتاب، الفوضى التي بداخله ستحدث ضجة في عقلك وستمزق معتقداتك الخاصة التي ترعرعت لتتلقنها يوميًا، إذا كنت ممن يتمسكون بالمعتقدات فلا أنصحك بقراءة الفهرست حتى، التفت يمينًا أو يسارًا، وبالتأكيد ستجد سلة مهملات يستحق هذا الكتاب أن يوضع فيها، لكن إذا قررت أن تعرف الحقيقة كاملة فتعال معي لنفتح الصفحة الأولى، لكن أحذر.. وهذا هو التحذير الأخير لك، إذا قرأت أول كلمة من هذا الكتاب لن تستطيع التوقف بعدها، مهما حاولت، ستدخل النفق المظلم والمرعب، الذي لطالما سمعت عنه في طفولتك، ولن تخرج منه أبدًا، لن تعود كما كنت يومًا ما، قد يتوقف قلبك في أحد فصول هذا الكتاب، أو قد تترنح وتغيب عن الوعي، إياك وأن تغيب عن الوعي.. "وعيّك" هو ما تعتمد عليه الأجيال القادمة، بلا "وعيّك" سيكون مصير هذا الكوكب مجهولا ومخيفًا، فكر بمن تحب قبل أن تغوص في كلمات هذا الكتاب، لأنك إذا خرجت سليمًا منها ستقرر الانضمام لجيش الأخيار المطالبين بإرجاع كوكبهم ممن سرقوه منذ آلاف السنين.

ويصف الكاتب نفسه بالقول:
عن الكاتب..
مجرد "كائن" باحث عن الحقيقة، رفض أن يكون نسخة مكررة عن أسلافه، سوى بالشكل، لذا قرر أن يبتعد قليلا عن "القطيع" الذي كان يسير فيه، ابتعد حتى ضاع وسط أشجار الغابة الكبيرة، فلمّ يعد باستطاعته العودة إلى القطيع، هنا كان لا بد عليه من تكملة المشوار، رفع رأسه إلى السماء ليدعو "الإله" ويطلب منه أن يحفظه من أهوال الغابة، فلاحظ أن هناك طبقًا طائرًا يحوم فوق رأسه، بعد مشاهدته لذلك الطبق عرف أن القصص التي كان يرويها "الراعي" للقطيع، عن خرافات وأساطير تتحدث عن كائنات غير مألوفة تعيش معنا، لم تكن حقيقية، وأن الراعي كان يكذب بشأن كوننا الجنس الوحيد "الواعي" في هذا الكون اللانهائي، والخرافة الوحيدة التي توصل إليها هذا "الكائن" هي روايات "الراعي".. عاد الكائن إلى زملائه في القطيع ليخبرهم بما رآه، فربطوه وعذبوه وقطعوا رأسه، ثم أكلوا لحمه نيئًا.. 
- يا هاشم أصحى تأخرت على العمل، ما تفسير اللحم النيئ في الحلم؟ أمر خطير ستعيشه قريبًا فأحذر.. الراعي

هذا الكتاب رغم جنونه الغامض، لكنه عامر بالمعلومات الخفية على العامة والذي سيجعلكم تراجعون أنفسكم ألف مرة في حقيقة هذا الكون الذي نعيش فيه 🚫

مؤلف الكتاب هو هاشم المختار/ إعلامي وصحافي وكاتب عراقي 🇮🇶

#متحف_الكتب عالمٌ آخر من المعرفة 🤷‍♂️

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

followers

12

followings

11

مقالات مشابة