قصة رعب طفل صغير لطيف

قصة رعب طفل صغير لطيف

0 المراجعات

انتقلنا إلى شقة جديدة ، وفي الليلة الأولى نمت في سريري الجديد ، كانت هناك لحظة شعرت فيها بثقل على الجانب الآخر من السرير ، كما لو كان أحدهم جالسًا عليه. وقد حدث هذا لي عدة مرات قبل أن أشعر أن هناك من ينام بجواري في السرير ، ورأيت أيضًا ابنتي الصغرى تتبع شيئًا بعينها وهو يتحرك!
ما أقنعني أن شقتي الجديدة كانت مسكونة! ذات يوم جاءت إحدى جيراني لرؤيتي ، وسألتني سؤالًا غريبًا جدًا ، فقالت لي: هل يأتي أطفال الجيران إليك للعب مع ابنتك؟ أجبتها بالنفي وقلت لها لماذا طرحت مثل هذا السؤال؟ ثم أخبرتني أنها رأت صبياً يقف في نافذة غرفة مطلة على الشالفتاة الشبح
كان هناك رجل قيل إنه يعمل في وقت متأخر من الليل لأنه كان يقوم بالتوصيل. ذات يوم عندما كان ذاهبًا إلى مكان معين ليلًا ، التقى بفتاة غريبة في الشارع ، كانت السماء تمطر بغزارة ، فطلبت منه أن ينزلها في مكان ما في منزلها ... وافق الرجل نعم الفتاة. ركبت معه ، وفي الطريق ، أخبرته أنها كانت باردة ، فأعطاها المعطف ونسي أن هناك نقودًا وهاتفه الخلوي فيه. ثم أخذ الفتاة إلى المكان ، ودخلت الفتاة ، وكان المكان مظلمًا جدًا ، ثم واصل الرجل طريقه ، متذكرًا أنه نسي إحضار معطف الفتاة ، وفي نفس الوقت قال إن الوقت متأخر وأنا لا ينبغي أن تزعج عائلتها ، لذلك سأعود غدًا.ارع! لقد رأته ، لقد أتيت إلى هنا عاد الرجل إلى المنزل في اليوم التالي وطرق الباب حتى فتحت له امرأة مسنة الباب وأخبرتها بما حدث في الليلة السابقة. أجاب الرجل العجوز أنها تعيش بمفردها ولم تجد أي فتيات يأتين في وقت متأخر من الليل. تفاجأ الرجل ، ثم لاحظ الصورة على الحائط ، وصرخ أن الفتاة التي أنجبت الطفل هي الصورة المعلقة على الحائط. عش وحدي هذه حفيدتي. توفيت منذ 5 سنوات. عاد الرجل إلى منزله حزينًا بسبب هاتفه وأمواله وفي اليوم التالي التقى بأصدقائه في المقهى وبدأوا في الدردشة وأخبرهم الرجل بما حدث له وقال إنه أخبرهم بالمكان المحدد من المنزل .. تفاجأ أحد أصدقائه بشدة وقال بدهشة أن الشخص الموجود في هذا المنزل توفي منذ ثلاث سنوات ، وكان ذلك المنزل مسكونًا. . .


كان الرجل خائفًا جدًا لدرجة أنه تم تسميره على الفور ولم يتحرك أو يتكلم ...
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

17

followers

20

followings

112

مقالات مشابة