قصص واقعية مخيفة في المدرسة

قصص واقعية مخيفة في المدرسة

0 المراجعات

القصة الأولى: شبح الليل في مكتبة المدرسةمكتبة المدرسة مفتوحة حتى حوالي الساعة 2:00 صباحًا. للطلاب مثلي الذين يؤجلون واجباتهم المدرسية حتى اللحظة الأخيرة ، تكون المكتبة في مبنى صغير. معظم الكتب في الطابق السفلي غير مكدسة. لإعطائك لمحة سريعة جولة في المكتبة ، يوجد درج رئيسي كبير يؤدي إلى أكوام الكتب ، وغرفة ماكينات البيع ، والممر الطويل بأربعة مداخل للكتب في المكتبة ، والأرفف موضوعة في قسمين في غرفة كبيرة جدًا في على جانبي الممر ، يوجد عدد كبير من أرفف الكتب والطاولات الخشبية المبطنة للجدران.

في أحد الأيام ، مثل العام الماضي ، حوالي الساعة 11 مساءً ، كنت أعمل على ورقة وكان لدي أكوام من الكتب حولي ، لذا لم أضطر إلى الاستمرار في الصعود والنزول على الدرج ، كنت هناك لمدة ساعتين وكان الجميع قد غادروا بالفعل الكل ما عدا صبي واحد يعمل في عدة مكاتب.كانت الساعة الثامنة صباحًا وكنت مشغولًا ، لذا لم يكن لدي وقت لإنهاء بحثي وكنت خائفًا بعض الشيء ، لذلك عندما سمعت شخصًا ما يتصفح الصفحات بسرعة وكان الصوت مرتفعًا جدًا ، كنت قلقًا حقًا أنه كان مرتفعًا وعلى الجانب الآخر من الغرفة ، تجاهلت ذلك لفترة من الوقت ، معتقدة أنهم سيبتعدون ، لكنهم استمروا في فعل ذلك.بعد حوالي خمس دقائق سئمت وبدأت في المشي لأخبرهم أن يكونوا هادئين ، أخذت حوالي ثلاث خطوات إلى الغرفة ثم توقفت وجلست مرة أخرى. 10 دقائق أخرى من الصمت ، ثم بدأ ضجيج تحول الصفحة. مرة أخرى ، بصوت أعلى هذه المرة ، كانوا يحملون كتابًا كبيرًا.

بدأ الصبي الذي كنت برفقته بالجنون أيضًا ، فقام وبدأ يمشي بين أرفف الكتب محاولًا العثور على الضوضاء المستمرة ، ثم نهضت أيضًا وبدأت أنظر حولي. كان الصبي على جانب واحد من الرف وكنت على الجانب الآخر من الرف. كان الآخر ، مشينا على طول الرف ولم يكن هناك أحد ، ولم نر أحدًا قادمًا ، وكنا بجانب الغرفة ، بالقرب من الباب ، لذلك لا يمكن لأحد الدخول دون رؤيتهم.توقفت الضوضاء مرة أخرى وكنا نسير ببطء إلى مقاعدنا ، افترضت أنه مجرد هواء مروحة أو شيء ما في الغرفة الأخرى وكنت بحاجة حقا لإكمال البحث ، جلسنا على الفور وبدأت الضوضاء مرة أخرى ، بدا أنها قادمة من بجوار الكرسي ووضع يده في حقيبته. دفعت الاشياء في, وقال انه يتطلع في وجهي وقال انه ذاهب من هنا, لذلك خرجت ربما 5 ثواني وراءه.ما زلت لا أعود إلى المكتبة ليلا ، لا يوجد بحث يستحق القتل على يد شبح كتاب غريب ، حتى عندما يكون هناك آخرون هناك.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

17

followers

20

followings

112

مقالات مشابة