قصة حب من الجان والرجال ، حكاية فيرالاس وعشيق الجنيات

قصة حب من الجان والرجال ، حكاية فيرالاس وعشيق الجنيات

0 المراجعات

الحب شيء جميل ، هو علاقة تجلب السعادة والفرح ، وتجعل الحياة وردية ونابضة بالحياة وجميلة ، في الواقع يمكننا أن نقول أن الحياة بدون حب ليست حياة على الإطلاق ، ولكن هل هناك شيء مشابه لماذا عن تفاصيل حب؟ بقدر ما قد يبدو غامضًا ومخيفًا في بعض الأحيان ، فإن الإجابة على هذا السؤال هي كلمة "نعم" ، هل سمعت يومًا عن علاقة حب بين إنسان وقزم؟ هناك العديد من الأمثال والقصص التي تُروى في جميع أنحاء العالم والتي تحكي التفاصيل المرعبة للغاية لعلاقات الحب بين البشر والجان ، لذلك تجد قزمًا يحب إنسانًا ، وتجد قزمًا يحب فتاة ، وقد يأتي ذلك أيضًا. لدرجة أن الجان اختطفوا البشر وأخذوه إلى عالم آخر ليعيشوا حياة خاصة معًا. إذا بحثنا ، نجد العديد من القصص التي تخبرنا بمثل هذه التفاصيل. يسعدنا اليوم من خلال موقعنا Reality Stories أن نقدم لكم قصة Feralas و Lover Fairy وهي من أقوى قصص الرعب عن حب الجنيات للبشر ، لذا نتمنى أن تستمتعوا بقراءة هذه القصة ، نتمنى أن تنالوا إعجابكم هو - هي.قصة فيراس وعشيق الجنية

 

اسمي فراس وأنا طالبة في كلية الحاسبات والمعلومات. أنا الآن في سنتي الدراسية الأخيرة. بدأت قصة الحب بيني وبين أحد زملائي في الفصل منذ حوالي عام. زميلتي الحبيبة تدعى غادة ، تدرس في نفس الجامعة مثلي ، حياتي هادئة وجميلة بدون أي مشاكل. بدلاً من ذلك ، أنا سعيد لأنني أخيرًا خرجت من الكلية وتزوجت من الفتاة التي كنت أرغب دائمًا في الزواج منها. ذات يوم ، عندما كنت أنقل المصعد إلى الجامعة ، تعطل المصعد فجأة وانطفأت الأنوار. أنا ميت.
فجأة عاد الضوء مرة أخرى ، لكنها كانت مفاجأة عندما عاد. نظرت في المرآة في المصعد وظهرت أمامي فتاة جميلة جدًا. كنت أراها في المرآة كثيرًا. قلت لها عندما كنت في المصعد. خائف جدا: من أنت وماذا تريد مني؟ من فضلك لا تؤذيني ، نظرت إلي الفتاة وابتسمت لبضع ثوان ثم اختفت ، بدأ المصعد العمل مرة أخرى ، وصلت إلى الكلية بأمان في ذلك اليوم ، طوال اليوم كنت أفكر في ما حدث لي ، من كان من؟ تلك الفتاة ، كيف يمكن أن أراها في المرآة فقط ، في الحقيقة ، كنت أخشى التحدث مع غادة ، كانت تعتقدني مجنونة. قررت ألا أفعل أي شيء أو أتحدث مع أي شخص ، ربما لم أحصل على ليلة نوم جيدة وكل ما رأيته كان مجرد استعداد.
.في ذلك اليوم خرجت مع غادة ، ذهبنا إلى مطعم بالقرب من الجامعة لتناول طعام الغداء ، ثم عدت إلى المنزل ، عندما عدت بالمصعد نفسه إلى شقتي في الطابق العشرين ، حدث أمر مريب للغاية ، ظهرت الفتاة نفسها أمامي مرة أخرى ، لكن هذه المرة كانت غاضبة جدًا فقالت الفتاة: إذا لم تتوقف عن حب غادة فسوف أقتلها ، وبعد ذلك سأقتل عائلتك بأكملها ، لذا يمكنك أن تكون بخير. يمكنك أن تعيش حياتك كلها بمفردك ، ثم تختفي الفتاة. أما غادة ، فقد قابلت غادة في اليوم التالي وكان كل شيء على ما يرام. انتهيت من محاضرة اليوم وتلقيت مكالمة من جادا بينما كنت في المنزل ، حسنا ، كان الهاتف من أحد المارة في الشارع ، تعرضت صاحبة هذا الهاتف لحادث خطير ، وهي الآن في المستشفى ، وذهبت على الفور إلى المستشفى ، وكانت صدمة حطمت قلبي ، ماتت جادا ، وكل الأشياء الجميلة في الحياة تذكرت تلك الفتاة التي ظهرت علي في المصعد عندما قررت الذهاب إلى شقة أحد الأصدقاء للاستحمام ، كنت أنظر في مرآة الحمام وظهرت هذه الفتاة في وجهي. شعرت بالغضب الشديد وبدأت بالصراخ, "من أنت?"هل لها علاقة بقتل جادا قالت الفتاة, "كنت غيورا جدا من جادا لأنك تحبها ولا تحبني, قلت لتلك الفتاة," ومن أنت أحبك أيضا?""هل أنت حتى إنسان الفتاة قال لي ، وقالت انها : أنا جنية ، أنت حبيبي ، وإذا لم تعود إلى نفس الشعور ، سأحول حياتك إلى جحيم ، الفتاة التي تقترب منك ستقتلها تماما كما فعلت مع جادا ، بدأت في البكاء لأنني كنت عاجزا في تلك اللحظة ، انتهى بي الأمر إلى أن أكون خادمة لهذه الجنية التي تزوجتها في الواقع ، على الرغم من أن عائلتي حاولت إقناعي بالزواج من فتاة أخرى ، كنت خائفا جدا من أن هذه الجنية ستؤذي عائلتي ، لكنني كنت أرفض وأخبرتهم أنني ما زلت متأثرا بموت جادا. مرت أيام وشهور حتى العام ، لن أخفي عنك ، بدأت أشعر بالسعادة عندما كنت مع هذه الجنية ، شعرت أن حياتي كانت تتمحور حولها ، وكنت أنتظر اليوم ليكون معها ، ليس لأنني كنت خائفا من عائلتي ، ولكن لأنني أحببت تلك الجنية بالفعل. لقد رفضت فكرة الزواج تماما ، في الواقع وصفت حياتي معها بأنها حياة جميلة جدا ، كنت أحصل على كل ما أريده ، وفي النهاية قررت أن أقضي حياتي مع زوجتي فقط من العالم الآخر ، ولم أعد أهتم بأي شيء في العالم البشري.أدركت مدى سوء الأمر فقط عندما ذهبت شركة جنية الحبيبة إلى عالمها هذا العالم السيئ حيث حياة سعيدة ، وأكذب عليك لدرجة الجنون.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

17

followers

20

followings

112

مقالات مشابة