قصص رعب لا تقرها قبل النوم (الجزء الثانى)

قصص رعب لا تقرها قبل النوم (الجزء الثانى)

0 المراجعات

الكسالى ومصاصي الدماء والذئاب الضارية

 

بالذئب من باريس

 

نوع من البؤساء لليكانثروب ، رواية جاي إندور عام 1933 هي رواية المستذئب الأمريكي العظيم. رجل يسافر عبر فرنسا في القرن 19 ، سعيا لتدمير ابن أخيه - الذي يشتبه في أنه ورث لعنة الأسرة - وعلى طول الطريق يعطي القراء جولة في شهية الإنسان للمذبحة ، مع توقف خلال الحرب الفرنسية البروسية وكومونة باريس. يتساءل إندور ما الذي يهم إذا قتل بالذئب عددا قليلا من الناس ، في مواجهة نظام سياسي يقتل الآلاف؟

 

أنا أسطورة

 

رواية ريتشارد ماثيسون عن آخر رجل غادر بعد أن حول الطاعون البشرية إلى هجين مصاصي دماء - زومبي هي تأمل في الوحدة بقدر ما هي قصة رعب. (تنبيه المفسد: الأمور لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة للكلب.) تم تحويل I Am Legend إلى العديد من الأفلام ، وكان له أيضا تأثير كبير على سيد الرعب جورج روميرو ، الذي قال ذات مرة إنه أخذ فكرة Night of the Living Dead من رواية ماثيسون.

 

 

دع الشخص المناسب يدخل


 

 

في بعض الأحيان سنخبرك بمشاهدة الفيلم وتخطي الكتاب ، ولكن في هذه الحالة ، يجب عليك قراءة الكتاب أيضا. يصادق أوسكار الوحيد الذي يتعرض للتنمر جاره الجديد ، إيلي - الذي يبدو أنه فتاة تبلغ من العمر 12 عاما ، لكنه في الواقع مصاص دماء عمره قرون. لديها بعض الأسرار الأخرى أيضا ، لكننا سنسمح لك باكتشافها بنفسك. دع الشخص المناسب يدخل هو مزيج مخيف بمهارة من الأهوال الخارقة للطبيعة - مصاصي الدماء - والدنيوية للأسف - إدمان الكحول والبلطجة وإساءة معاملة الأطفال.

 

 

سجلات مصاصي الدماء (الثلاثية الأولى)


 

في عام 1976 ، أصدرت آن رايس مقابلة مع مصاص الدماء ولم يهتم أحد كثيرا. في عام 1985 ، أصدرت The Vampire Lestat المتبجح والمثير لمبيعات ضخمة ، والتي حولت بأثر رجعي Interview إلى أكثر الكتب مبيعا. ما الذي تغير؟ الإيدز. فجأة ، خاف الجميع من الدم والاتصال الجسدي. بدا مصاصو الدماء الحسيون والمثيرون في رايس برغبتهم الخام فجأة أكثر خطورة وانحطاطا ، مثل الإصبع الأوسط المرفوع للواقي الذكري والخوف. استمر الحفل مع الكتاب الثالث ، ملكة الملعونين ، لكن المسلسل بدأ يتلعثم بعد ذلك.

 

 

مينيون (سلسلة أسطورة مصاص الدماء)

 

كان المؤلف إل إيه بانكس رائدا في الخيال والرعب الأسود الخارق للطبيعة ، كما يقول قاضينا تاناناريف ديو - وهذه الملحمة من دامالي ، فنانة شابة منطوقة تكتشف أنها جزء من صراع قديم بين الخير والشر سوف تروق لكل من محبي بافي مصاص الدماء القاتل والدم الحقيقي. لكن بانكس تضيف طبقات إضافية من الروحانية الأفريقية والأساطير والمعرفة الموسيقية - يسافر الأوصياء والمرشدون على دامالي معها تحت ستار فرقتها الاحتياطية ، ويموهون أسلحتهم كأدوات.

 

 

الجوع

 

يجد فرانك المحارب القديم في الحرب العالمية الأولى نفسه مفلسا وعاطلا عن العمل في خضم الكساد الكبير ، لذلك قرر محاولة بداية جديدة من خلال العودة إلى بلدة جورجيا الريفية حيث كانت عائلته تمتلك مزرعة وكتابة كتاب عن الحوزة والأحداث الفظيعة التي حدثت هناك. وغني عن القول ، هذه فكرة سيئة. أولئك الذين عبر النهر هو واحد من العديد من الكتب في هذه القائمة التي تحفر في الطرق التي يمكن أن تطارد بها شرور البشرية العظيمة - الحرب والعبودية - البلدان والأجيال.

 

صندوق الطيور


 

 

هناك شيء ما - شيء لا يمكنك رؤيته. شيء يجب ألا تراه ، لأن لمحة واحدة ستدفعك إلى الجنون بعنف. في نهاية العالم في المستقبل القريب لجوش ماليرمان ، مرت خمس سنوات منذ أن بدأت "المشكلة" ، ولم يتبق سوى عدد قليل من الناجين. إحداهن امرأة شابة لديها طفلان صغيران ، يجب أن تنقلهما 20 ميلا إلى بر الأمان ، كل ذلك معصوب العينين لتجنب رؤية الأهوال الغامضة.

 

 

تغذية (سلسلة Newsflesh)


 

 

ماذا لو كانت الصحافة هي خط دفاعنا الأخير ضد نهاية العالم الزومبي؟ (كصحفي ، أنا ... حسنا ، في الواقع لا ، هذا الكتاب أخاف يسوع مني.) في عالم ميرا غرانت الزومبي لعام 2040 ، تقتصر البشرية على مناطق آمنة تخضع لحراسة مشددة والمدونون هم مصدرهم الأساسي للترفيه والمعلومات. يؤرخ فريق الأخ والأخت جورجيا وشون ماسون قافلة حملة رئاسية تتعرض لهجوم من قبل الزومبي - مما يدفعهم إلى الكشف عن مؤامرة واسعة لاستخدام الخوف من الزومبي لفرض التغيير الاجتماعي.

 

 

الحرب العالمية Z


مستوحاة من التاريخ الشفوي الفعلي للحرب العالمية الثانية ، تؤرخ رواية ماكس بروكس لنهاية العالم الزومبي عالما على حافة الانهيار بعد طاعون الزومبي. في رؤية بروكس البائسة ، تسمح مخالفات الشركات والقمع الحكومي وعدم الكفاءة للطاعون بالتفشي ، تاركة في النهاية بقايا من البشرية المتبقية لبدء التخطيط لمحاولة على غرار D-Day (Z-Day؟) لاستعادة العالم من الجوع الطائش للزومبي.

 

 

الفتاة مع كل الهدايا

 

الشابة ميلاني - البالغة من العمر 10 سنوات فقط - ليست متأكدة تماما من سبب حاجتها إلى حراس مسلحين أو سبب اختلافها عن البالغين الذين يطعمونها ويعلمونها. ثم تحصل على طعمها الأول من اللحم البشري. ميلاني هي واحدة من "الجوع" ، البشر المصابين بفطر كورديسيبس (الموجود في عالمنا بشكل حقيقي ، على الرغم من أنه يهاجم الحشرات في الغالب) ، والكثير من الرعب في رواية إم آر كاري - بصرف النظر عن كل الأوصاف الجسيمة للمصابين - يأتي مما يفعله البشر "العاديون" القلائل المتبقون في مواجهة نهاية العالم الفطرية.


 

 


 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

32

متابعين

1

متابعهم

5

مقالات مشابة