قصص رعب قصيرة

قصص رعب قصيرة

0 المراجعات

 

1- لقد وقف أمام نافذتي

 

لا أعرف لماذا نظرت إلى الأعلى، لكن عندما نظرت إليه رأيته هناك. لقد وقف مقابل نافذتي. كانت جبهته مستندة إلى الزجاج، وكانت عيناه ساكنتين وخفيفتين، وابتسم ابتسامة كرتونية حمراء اللون. وقد وقف هناك عند النافذة. كانت زوجتي نائمة في الطابق العلوي، وكان ابني في سريره ولم أتمكن من التحرك، فتجمدت وشاهدته وهو ينظر أمامي من خلال الزجاج. أوه، من فضلك لا. لم تتحرك ابتسامته أبدًا، لكنه رفع يده وأنزلها على الزجاج، وهو يراقبني. بشعر متعقد وبشرة صفراء ووجه من النافذة. لم أتمكن من فعل أي شيء. بقيت هناك، متجمدًا، وأقدامي لا تزال في الشجيرات التي كنت أقوم بتقليمها، وأنظر إلى منزلي. لقد وقف مقابل نافذتي.

 

2- الساقطين

 

بدأ الناس يتساقطون من السماء بحلول نهاية العقد. لم يكونوا يرتدون ملابس أبدًا، وكانوا عراة دائمًا، وكانت هناك دائمًا ابتسامة مروعة على وجوههم. لقد كان عددهم قليلًا في البداية، ولكن بعد ذلك سقط المئات والآلاف في وقت واحد، مما أدى إلى تدمير السيارات والمنازل وإغلاق الطرق السريعة. بحث؛ لقد كانوا بشرًا، لكنهم يفتقرون إلى الدم والأمعاء وحتى القلب. لم يتمكن أحد من تفسير الابتسامات البشعة التي كانت لديهم، أو حتى من أين أتوا. لقد كانت امرأة في كوستاريكا هي التي توصلت إلى الاكتشاف الأخير والأكثر إثارة للقلق. تعرفت على إحدى الجثث التي سقطت على أنها قريبة لها ماتت منذ فترة طويلة، وقد توفيت عندما كانت في سن المراهقة. ثم تم التعرف على المزيد والمزيد من الأشخاص. وسرعان ما بدأ الناس في انتقاء أحبائهم الذين ماتوا منذ فترة طويلة من بين مقاطع الفيديو وأكوام الجثث ومحارق الجثث. لم يتمكن أحد من تفسير سبب عودتهم، وسقوطهم من السماء. والأمر الأكثر إثارة للقلق هو أنه بعد التخلص من الجثث، لن يمر وقت طويل حتى يهبط نفس الجسم من السماء مرة أخرى. لا يمكنك التخلص منهم مهما حدث. كان الناس يُقتلون بسبب ارتفاع حجم الجثث المتساقطة، وبعد وقت قصير من دفنهم، بدأوا أيضًا في السقوط. قُتلت والدتي عندما سقطت جثة على سيارتها، مما أدى إلى سحقها. وفي الأسبوع التالي، أفادت الأخبار عن جثة استقرت في الزجاج الأمامي للطائرة. رأيت وجه أمي المبتسم، وهو أسعد ما رأيتها في حياتي. يقولون عندما يمتلئ الجحيم؛ الأموات سيمشون على الأرض. ماذا عن الجنة؟

 

3- أسعد يوم في حياتي

 

شاهدت والد زوجي الذي سيصبح قريبًا يمسك بيد ابنته وهو يسير في الممر. انهمرت الدموع على وجهه بينما ذكّرته مسيرة الزفاف التي كانت تُعزف في الخلفية أنه، خلال دقائق قليلة، سوف يشاهدني وأنا أحمل يد ابنته وينزلق على خاتمها. مشى إلى المذبح وأمسكت بها. يد مبتسمة من الأذن إلى الأذن. لقد كان أسعد يوم في حياتي. ركع والد العروس على ركبتيه وبدأ بالتسول. "من فضلك، فعلت ما طلبته. فقط من فضلك أعيدي ابنتي." لقد حدقت به. "اصمت وتوقف عن إفساد اللحظة. إذا جلست مرة أخرى واستمتعت بالحفل، ربما سأخبرك أين أخفيت بقية جسدها.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

32

متابعين

1

متابعهم

5

مقالات مشابة