قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

0 المراجعات
image about قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

تعرف على قصص رعب حقيقه بشكل شيق كما أخترنا لك أروع القصص التي من الممكن أن تستعين بها في سهراتك مع الأصدقاء لتمنحهم سهرة مرعبة للغاية وبقصص حقيقية.
 

قصص رعب طيف طفل صغير :

تحولنا الى شقة جديدة و فى الليلة الاولى كنت نائمة على سريري الجديد لحظة احسست بثقل على الطرف الاخر للسرير وكأن هناك احد ما يجلس عليه فتحت عينى معتقدة ان ابنتي الكبيرة هى من فعلت ذلك لكني لم اجد احد!. ووقعت معي هذه الحادثة مرات عديدة بعد ذلك وصل معي الامر الى شعوري بأن هناك من ينام بجانبي على السرير، كما اننى رايت مرات عديدة ابنتي الرضيعة و هي تحدق بعينيها و تتابع شيئا ما وهو يتحرك ! ما أكد لي ان شقتي الجديدة مسكونة ! كلام إحدى جاراتي عندما اتت لزيارتي يوما فسالتني  سؤالا غريبا جدا، وهي تقول لي هل ياتي اولاد الجيران اليك هنا للعب مع ابنتك؟ ، فاجبتها بالنفي، وقلت لها ما سبب طرحها لمثل هذا السؤال؟ عندها قالت لي انها رأت صبى يقف على احدى نوافد الغرفة المطلة على الشارع! راته وهي اتيت الى هنا

image about قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

القصة الثانية  قصص رعب عن الجن والأشباح  : 

القصة الثانية بعنوان جلسة طرد الأشباح، هذه القصة كانت تقول أحد الفتيات أنها كانت ذاهبة للعب مع صديقتها في الحديقة. وفجأة سمعت صوت صراخ والدتها فذهبا معا وكن يأتي الصوت من غرفة أختها الكبيرة. وهنا وجدت الفتاة الصغيرة وصديقتها أن أختها تحت تأثير جن وهذه جلسة لطرد هذا الجن. وكان يوجد رجل دين مع والدتها وأختها في الغرفة وفجأة تغير صوت أختها إلى صوت رجل ربما. وهل في العمر وظلت تصرخ وتعلوا الصوت وعندما اقتربت منها قامت أختها بتخويفها. وإبعادها عنها فالصغيرة لا تعرف ما أصاب أخته الكبيرة. بعد ذلك قامت أختها بالوقوف على أحد أرجلها وتميل للخلف حتى كادت أن تصل رأسها إلى الأرض. وبالفعل حدث ذلك وظلت تصرخ بهذا الصوت الغريب لأكثر ممن نصف الساعة وفجأة هبط كل هذا. ولا تستطيع أن يقترب منها أحد فيتغير ملامحها من السيئ لأسوء وهنا فجأة هدأت أختي  وسكت. وأخيرا تغير وضعها الغريب هذا وسقطت فاقدة الوعي وكأنها دخلت في غيبوبة وظلت في هذه الحالة لأكثر من 10دقائق. وحين أفاقت وأخذت أمي تسألها ما حدث لها هل تتذكري والعديد من هذه الأسئلة. كانت لا تشعر بشيء ولا تتذكر ما حدث ولا أي شيء على الإطلاق.

image about قصص رعب حقيقية حدثت بالفعل

حدثت القصه في دولة الاردن تدور الاحداث حول فتاه في السابعه من العمر كانت تحب اكل التوت البري ويعتبر اكلتها المفضله وفي احدي الايام اخذت تبكي لتناول وجبتها المفضله من التوت البري بحثت والدتها في المنزل عن اي توت بري في المنزل فلم تجد حاولت الام ان تمنع الفتاه عن البكاء ولكن الفتاه كانت مصره فاخذتها امها الي حقل مجاور للمنزل ليحث لهم اشهر قصص رعب القريه التي يسكنوها حيث يوجد بالحقل احدي اشجار التوت البري لتحدث احداث مخيفه فجأه اخذت الفتاه تبكي بشده وتنظر خلف الشجره وامها تحاول اسكاتها عن البكاء ولكن الفتاه اخذت ترتجف نظرت الام برعب خلف الشجره فربما الفتاه تري شئ يخيفها فلم تجد شئ تمكن الخوف من الام ايضا حاولت الام ان تحمل طفلتها وتمشي ولكن الفتاه ارتعشت وجرت في الحقل ولم تستطع امها تحديد مكانها قررت الام وقتها ان تستعين بالاب فالمنزل قريب فهرولت الام للمنزل لتستدعي والد الفتاه.

جاء الاب مع البعض من اهالي القريه ليجدو الفتاه في مكان قريب وتضحك بهستيريه وكان احدهم يلاعبها ويلاطفها استعاذ الاب بالله من الشيطان الرجيم وحمل الفتاه الي المنزل وبعد ان هدأت الفتاه سالها والدها لماذا كانت تبكي في البدايه وبعدها كانت تضحك فحكت الفتاه انها عندما كانت امها تحضر التوت وهي واقفه رأت امرأه طويله ويداها تكاد تصل للارض تقترب منها وتحاول ملاعبتها فخافت واخذت تبكي وترتعش وعندما حاولت الام حملها امسكت هذه المرأه غريبه الشكل يد الفتاه فجرت الفتاه وسط الحقل واختبأت وكانت تسمع امها تنادي عليها ولكنها كانت خائفه من المرأه الغريبه وبمجرد ان اختفي صوت امها رأت الفتاه المرأه المخيفه ومعها رجل يشبهها تماما يقتربون ناحيتها ويبتسمون يمسك الرجل في يده التوت البري ويمده لها فاكلت الفتاه التوت واخذ الرجل والمرأه يلاعبونها حتي جاء والدها . انتشرت القصه في القريه كلها واصبحت احد اشهر قصص رعب قريتهم ومن يومها لايذهب الاطفال ناحية شجرة التوت والاهالي يخافون الجلوس عندها وقت طويل

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

101

followers

69

followings

65

مقالات مشابة