قصة جنون الرعب :  لحظات مخيفة تمر بها طبيبة فى عنبر الموت (المستشفي)

قصة جنون الرعب : لحظات مخيفة تمر بها طبيبة فى عنبر الموت (المستشفي)

0 المراجعات

هناك أنواع مختلفة من المستشفيات ، مثل المستشفيات المتخصصة في القلب ، والمستشفيات المتخصصة في أمراض الصدر ، وما إلى ذلك. هناك أيضًا مستشفيات تسمى المستشفيات العقلية ، والمعروفة باسم المستشفيات الخاصة بالمجانين. في الحقيقة ، تحدث أشياء غريبة ومدهشة في هذا النوع من المستشفيات ، وغالبًا ما تكون مرعبة ، أتمنى أن تستمتع بقراءة هذه القصة.

قصة طبيبة في عنبر الموت :

اسمي دكتوره اسماء. اعمل طبيبة في مستشفى امراض عقلية بالمدينة. في الحقيقة انا معروف بعلاج الاشخاص الذين يأتون الى المستشفى بشكل جيد. لا اعتقد ذلك ولكن اعتقد انهم مرضى الأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية واهتمام خاصين. تأكد من اتباع موظفي المستشفى للتعليمات.

ذهبت إلى المستشفى ، في الواقع كان الأسبوع الأول من العمل جيدًا.) كان يسمى جناح الموت. يبدأ عملي في الساعة 8:00 صباحًا وينتهي في الساعة 3:00 بعد الظهر. ذات يوم ، لم يفعل صديقي ' لم أتي للعمل ، لذلك قررت العمل لساعات إضافية لها ، واستيقظت في المستشفى.

أنهيت عملي في الساعة العاشرة مساءً ، وفي طريقي للخروج من المستشفى سمعت ضوضاء غريبة. لم يكن هناك أي شخص آخر في المكان الذي كنت فيه. كنت في الطابق السفلي أفحص حالة مريض طبيب صديق لي. مجموعة من الممرضات يركضون نحو جناح الموت مع مريض مقيد بالأغلال. لقد كان فارغًا. لا أصدق ما رأيته ، أعرف مديرًا قديمًا وافته المنية منذ حوالي خمسة عشر عامًا.

بينما كنت أحاول التسلل ، رصدتني إحدى الممرضات وبدأت في الجري ورائي. بدافع الخوف ، طلبت إجازة لمدة أسبوع. عدت إلى العمل وأخبرت مدير المستشفى الحالي بما رأيته. لكنه لم يفعل صدقني ، قالت الممرضة ، "أريد أن أخبرك بما حدث لك منذ أسبوع. لقد رأيت …… !!

image about قصة جنون الرعب :  لحظات مخيفة تمر بها طبيبة فى عنبر الموت (المستشفي)

واصلت الممرضة حديثها: صرخت ابنتي بصوت أجش جدا: لن تراني بعد الآن ، أغمي علي ، وعندما استيقظت ابنتي اختفت تماما ، وحتى يومنا هذا لا أعرف أين أنا صباحًا ، نزلت السلم واختبأت هناك ، وبعد حوالي 10 دقائق ، سمعت نفس الصوت. مدير مستشفى سابق وممرضة. هذه المرة كان المريض هو ابن الممرضة. كانت المواصفات الخاصة بها هي نفس المواصفات مثل الممرضات. أخبرتني ممرضة عن ذلك. كما أنها ترتدي نفس الملابس. كان الجميع في عنبر الموت وكنت أتلهف لمعرفة ما يجري في هذا الجناح. وفجأة رأيت طبيبًا وممرضة يخرجان من عنبر الموت ، وقررت إنقاذهما ، وتمكنت من دخول الجناح. وعندما دخلت ورأيت شيئًا فظيعًا. كانت هناك طقوس وتعاويذ على الجدران وشموع في كل مكان. رأيت شيئًا جعل الدم يتجمد في عروقي. مختبئًا تحت السرير بجوار الحائط ، رأيت مدير المستشفى القديم مع الممرضات دخلت الجناح ورأيت أن السرير الذي كنت أخفيه في السرير قد تحطم إلى أشلاء ، ورأيت زميلي يتحدث عنه.

أخبرته بكل ما حدث لي ، لكن لم يصدقني أحد. ولدهشتي ، عندما بحثت عن الممرضة التي كانت مع مدير المستشفى ، وجدت الأمر مخيفًا للغاية. مات جميع الممرضات في نفس العام مثل العام السابق المدير. بدأت أتساءل عما إذا كانت تتحدث إلي. متهمة بمرض عقلي. تم إيقافي عن العمل ومنعت من دخول هذا المستشفى مرة أخرى. فقدت وظيفتي ، وسأعود يوما ما لأعرف سر وفاة

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Elmobd3
حقق

$0.15

هذا الإسبوع

articles

63

followers

12

followings

3

مقالات مشابة