قصص الرعب اليليه

قصص الرعب اليليه

0 المراجعات

قصص الرعب الليليه

اقرأ أيضًا: قصص رعب من الكويت اعتقدت أن توم كان يمزح فقط ، على الرغم من أن السيدة كورتني كانت دائمًا صاخبة ، خاصة عند التحدث إلى العمال الإسبان الذين عملت معهم ، لم يكن الأمر يستحق قتلها. فجأة ، رأيت توم يضحك ، لذا استرخيت قليلاً وتأكدت من أن ما قاله توم كان مجرد مزحة. لن أخفي عنك. لا أحب الوقوف أمام منزلي والنظر إلى جيراني ، لكن للأسف هذه عادة توم. فجأة بدأ توم يتحدث عن يوم واحد في السنة يسمى يوم التطهير. في هذا اليوم حدثت أمور فظيعة كثيرة ، لأن بعض الناس قتلوا أناسًا آخرين لأسباب مجهولة. في البداية اعتقدت أن توم كان يمزح معي فقط ، لكنه بدأ في الواقع يتحدث عن أهمية هذا اليوم ، وهو الأهم في كل أيام السنة. تكمن المشكلة في أن توم لم يكن جاري منذ فترة طويلة ، لذا انتقل توم إلى المنزل المجاور لي بعد يوم من يوم التنظيف في العام ، مما يجعلني مرتابًا جدًا من توم. أخبرت توم أنني قادم الآن ، لكنه قال لي: في الواقع ، أريد أن أسألك شيئًا يا جاري.

عطيت توم ما يريد وغادر منزلي ليجد زوجتي ساندي. أخبرتني ساندي أن زوجة توم (كاثرين) تتحدث معها دائمًا عن أهمية يوم التنظيف. مرعوبًا من أن توم كان حقًا قاتلًا في اليوم الذي قتلت فيه أي شخص يعرفه ، في اليوم الذي حذرت فيه زوجتي من الخروج وانتظار يوم التطهير بسلام. قبل خمسة عشر دقيقة من يوم التطهير ، قررت أن أجد توم. طرقت الباب وأجابني توم: من طارق ، أخبرته أنني أريد استعادة المنشار لأني بحاجة إليه الآن. عندما فتح توم الباب لإعطائي المنشار ، سحبت سكينًا حادًا من جيبي وطعنت توم في رقبته. بدأ توم ينزف ويصرخ من الألم لكنني لم أتوقف وأطلقت عليه النار أكثر من 5 مرات في أجزاء مختلفة من جسده.

بل خمسة عشر دقيقة من يوم التطهير ، قررت أن أجد توم. طرقت الباب وأجابني توم: من طارق ، أخبرته أنني أريد استعادة المنشار لأني بحاجة إليه الآن. عندما فتح توم الباب لإعطائي المنشار ، سحبت سكينًا حادًا من جيبي وطعنت توم في رقبته. بدأ توم ينزف ويصرخ من الألم لكنني لم أتوقف وأطلقت عليه النار أكثر من 5 مرات في أجزاء مختلفة من جسد
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

11

متابعين

3

متابعهم

12

مقالات مشابة