قصص رعب قصيرة

قصص رعب قصيرة

0 المراجعات

مقدمة 

 

لقد كان يوما طويلا ، وأنت تحاول فقط الحصول على قسط من النوم. ولكن بينما تكافح من أجل الانجراف ، يتجول عقلك إلى الجانب المظلم. هذا عندما تعرف أن الوقت قد حان للخوف!

بودكاست الجريمة الحقيقية ، أفلام الرعب المقلقة ، creepypasta: أصبح الحصول على إصلاحك اليومي للرعب أسهل من أي وقت مضى وإلهاء مرحب به عن الطحن اليومي. لسنا متأكدين من سبب ميل الناس إلى تناول محتوى الرعب فقط عندما يكونون بمفردهم في غرفة نوم في منتصف الليل ، ولكن يمكننا الارتباط تماما. لا شيء يمكن أن يثير أعصابك مثل قراءة قصة رعب مكتوبة جيدا في الظلام الدامس لغرفتك ، خاصة عندما تركز الحبكة على مواقف واقعية. ليس أشباحا ، وليس زومبي ، وليس مصاصي دماء: يمكن أن يكون الناس أكثر رعبا.

تسارع ضربات القلب مثل الجنون ، وصرخة الرعب ، ومضخة الأدرينالين المألوفة - هذه هي قوة القصة المخيفة التي يتم إجراؤها بشكل صحيح. وبينما نعلم أن أفضل طريقة للاستمتاع بهذا النوع هي من خلال السينما والأدب - ونحن نشجعها! - في كثير من الأحيان لا يوجد وقت لأي من ذلك. هذا عندما تكون قصص الرعب القصيرة مفيدة! قطع صغيرة من الترفيه المروع جاهزة للالتهام في أي لحظة. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على إصلاح الرعب الخاص بك دون الحاجة إلى الجلوس من خلال فيلم كامل أو قراءة عشرات الصفحات للوصول إلى الجزء المثير ، فاحصل على بطانية ، وقم بتعتيم الأضواء ، واستقر في بعض القصص المخيفة.

 

#11

كانت ابنة في غرفتها ، مشغولة بالواجبات المنزلية ، عندما سمعت والدتها تناديها باسمها: كان العشاء جاهزا! قفزت على قدميها وبدأت تشق طريقها إلى الطابق السفلي عندما فجأة ، أمسكها زوج من الأيدي وسحبها إلى غرفة الغسيل بجانب الدرج. أصيبت بالذعر قبل أن تدرك أنها والدتها - تبكي بشكل غير عادي ، بعيون ملطخة بالدماء. "لا تذهب إلى هناك يا عزيزي. سمعت ذلك أيضا".

 

#12

قال ابني البالغ من العمر أربع سنوات إنه يتمنى ألا يضطر الناس إلى الطرق للدخول إلى المنزل. أخبرته عن أجراس الباب، وسألني إذا كان بإمكاننا تركيب أجراس على نافذته.

 

#13

فتحت الباب لأرى شرطيا أبلغني أن زوجي توفي في حادث سيارة. أدرت رأسي لأرى زوجي جالسا على الطاولة ويأكل العشاء الذي قدمته للتو ، ويبتسم في وجهي.

 

#14

لقد مرت 315 يوما منذ تفشي المرض ، و 187 يوما منذ أن أدركت أنني قد أكون الناجي الوحيد ، و 3 أيام منذ أن وجدنا بعضنا البعض في حطام العالم وجعلني أشعر أن كل شيء سيكون على ما يرام مرة أخرى. بعد فترة طويلة وحدي ، نسيت تقريبا أن أول علامة على الإصابة هي هلوسة الأشخاص الخياليين.

 

#15

نشأت مع القطط والكلاب ، اعتدت على أن أستيقظ على أصوات الخدش على بابي. الآن بعد أن أعيش وحدي ، أصبح الصوت أكثر إزعاجا.

 

#16

شعرنا بالفخر عندما ركبت ابنتنا الحافلة للاستمتاع بيومها الأول في المدرسة. سقطت قلوبنا عندما وصلت الحافلة المدرسية الحقيقية بعد دقيقتين.

 

 

#17

شعرنا بالفخر عندما ركبت ابنتنا الحافلة للاستمتاع بيومها الأول في المدرسة. سقطت قلوبنا عندما وصلت الحافلة المدرسية الحقيقية بعد دقيقتين.

 

#18

"هل أنت خائف من الظلام؟" هذا ما سمعته قبل أن يتحطم المصباح خلفي.

 

#19

كنت في طريقي إلى المدرسة عندما لفت انتباهي شيء ما في الغابة. لم أستطع استعادته.

 

#20

"أنت تبدو مثل الموت" ، قال ، والقلق واضح على وجهه. عبرت ابتسامة عريضة وجهي ، ممتنا ليتم التعرف علي ، عندما أمسكت به بمنجلي وسحبته إلى الهاوية.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

32

متابعين

1

متابعهم

5

مقالات مشابة