مقبرة من الحيوانات مخيفة ومرعبة جدا

مقبرة من الحيوانات مخيفة ومرعبة جدا

0 المراجعات

ينتقل الدكتور لويس كريد إلى منزل جديد في ريف ولاية ماين مع زوجته راشيل وابنته إيلي وابنه الصغير غيج وكنيسة قطة إيلي الأليفة. تلتقي عائلة كريد بجارها جود كراندال، الذي يعيش عبر الشارع، عندما ينقذ جود غيج من شاحنة مسرعة بعد أن تجول الصبي في الطريق. يحذر جود عائلة Creeds من سرعة الشاحنات على طريقهم بشكل متكرر. تسأل راشيل جود عن المسار الذي لاحظته إيلي في الفناء الخلفي لمنزلهم. 

بينما شارك لويس معه الجعة على شرفة منزله لاحقًا، أوضح جود أن الطريق يؤدي إلى مقبرة للحيوانات الأليفة حيث دفن الأطفال المحليون الحيوانات التي قتلتها شاحنات أورينكو المسرعة. يأخذ "جود" عائلة "كريد" في نزهة سيرًا على الأقدام إلى مقبرة الحيوانات الأليفة. يُظهر جود لإيلي المكان الذي دفن فيه كلبه سبوت في عام 1924. ويبدأ إيلي بالتفكير في الموت بينما يخشى أن تموت تشيرش أيضًا. في المستشفى الجامعي، يعالج لويس فيكتور باسكو، وهو عداء ببطء أصيب بجروح قاتلة في رأسه. ينادي باسكو لويس بالاسم لسبب غير مفهوم ويصدر تحذيرًا غامضًا قبل الموت. 

أثناء الليل، يقود شبح باسكو لويس إلى مقبرة الحيوانات الأليفة. يشير باسكو إلى ما وراء المقبرة ويحذر من أن "الأرض خلفها حامضة". تعيد راشيل الأطفال إلى شيكاغو لرؤية والديها دوري وإيروين جولدمان، اللذين يكرهان لويس، في عيد الشكر. بينما يكون "لويس" وحيدًا في المنزل، تقتل شاحنة مسرعة "تشرتش". جود يرافق لويس إلى مقبرة ميكماك الهندية المخفية خلف مقبرة الحيوانات الأليفة. جود لديه كنيسة لويس بوري. عندما عادوا إلى المنزل، طلب جود من لويس ألا يخبر أحدًا بما فعلوه. 

يتذكر لويس تحذير باسكو. تعود الكنيسة بشكل غير متوقع إلى المنزل، ولكن كقطة أكثر عدوانية. لويس يتحدث إلى جود عن قيامة الكنيسة. يروي جود كيف أخبره رجل رجل ذات مرة عن موقع الدفن بعد وفاة كلبه سبوت. على الرغم من أن سبوت عاد مسعورًا، يوضح جود أنه ما زال يخبر لويس عن المكان لأنه لا يعتقد أن إيلي مستعدة لمواجهة الموت. عندما سأل لويس عما إذا كان أي شخص قد دفن شخصًا هناك، أجاب جود بشدة لا. عندما يعود باقي أفراد العائلة إلى المنزل، تخبر إيلي لويس أنها حلمت بموت تشيرش وقام هو وجود بدفن القطة في مقبرة الحيوانات الأليفة. تلاحظ إيلي رائحة الكنيسة الغريبة. تنتحر مدبرة منزل The Creeds Missy Dandridge. 

image about مقبرة من الحيوانات مخيفة ومرعبة جدا

مناقشة عائلية لاحقة حول الموت تجبر راشيل على إخبار لويس عن أختها زيلدا. مشوهة بشكل فظيع، ومريضة عقليًا، وطريحة الفراش بسبب التهاب السحايا الشوكي، وقد تم الاحتفاظ بزيلدا في غرفة خلفية مثل سر قذر. تعترف راشيل بشكل مخجل بأنها كانت خائفة من أختها وشعرت بالارتياح عندما ماتت زيلدا. تصطدم شاحنة بـ Gage وتقتله بينما يتنزه Jud مع Creeds في الخارج. اعتدى والد راشيل إيروين جسديًا على لويس بسبب الإحباط في جنازة غيج، مما تسبب في سقوط نعش الصبي. 

مستشعرًا بما يفكر فيه لويس في حزنه، يحذر جود لويس من دفن ابنه في أرض ميكماك. يعترف جود بأن بيل باتمان دفن ابنه الجندي تيمي هناك قبل سنوات عديدة. ومع ذلك، عاد تيمي مريضا وحشيا. قام رجال محليون، بما في ذلك جود، بإحراق منزل باتمان لتدمير الرجس. أجبر تيمي بيل على الموت معه في النار. يقترح جود أن المقبرة ربما قتلت غيج لأنه عرّف لويس على قوتها. راشيل تعيد إيلي إلى شيكاغو مع والديها. أثناء رحيلهم، قام لويس بحفر غيج وأعاد دفنه في أراضي ميكماك.

 أخبرت إيلي راشيل أنها رأت حلمًا مخيفًا حيث حذرها شخص يُدعى "باكسكو" من أن لويس سيفعل شيئًا سيئًا. تعتقد راشيل أن الشبح ربما كان حقيقيًا عندما مساواة "باكسكو" بمريض لويس المتوفى. غير قادرة على الوصول إلى لويس عبر الهاتف، اتصلت راشيل بجود لتخبره بأنها قلقة على زوجها. يدرك جود ما يفعله لويس. بتوجيه من شبح باسكو، تبدأ راشيل في طريق عودتها إلى ولاية ماين. 

بعد أن قامت أراضي Micmac بإحيائه، يعود Gage إلى المنزل ويسرق مشرط لويس. يذهب غيج عبر الشارع ويقتل جود ويأخذ قضمة من رقبة جود. راشيل تصل. بسبب الأصوات، تدخل راحيل منزل جود. تواجه راشيل رؤية مخيفة لأختها المتوفاة زيلدا. غيج يقتل راشيل. يستيقظ لويس في الصباح، ويرى آثار أقدام غيج الموحلة، ويلاحظ أن مشرطه مفقود. 

image about مقبرة من الحيوانات مخيفة ومرعبة جدا

يتصل إيروين ليخبر لويس أن راشيل عادت إلى المنزل وكان لدى إيلي حلم مزعج بأن راشيل ماتت. ثم يتصل غيج ليقول إنه لعب مع جود وأمي وهو الآن يريد اللعب مع لويس. بعد أن أدرك لويس الفظائع التي خلقها، ذهب إلى منزل جود وقتل الكنيسة بحقنة. يتصور لويس لفترة وجيزة أن الجزء الداخلي للمنزل متحلل بشكل مثير للاشمئزاز عندما يدخل إلى الداخل. يجد لويس جثة جود المشوهة وكذلك جثة زوجته معلقة من حبل المشنقة. غيج يهاجم بشراسة. 

يقوم لويس بحقن إبرة أخرى ويموت غيج. أشعل لويس النار في منزل جود وبداخله جثة غيج. يتجاهل لويس، المندهش من حزنه، تحذيرًا آخر من باسكو قبل دفن راشيل خارج مقبرة الحيوانات الأليفة. تعود راشيل إلى المنزل مشوهة. لا يزال لويس يقبلها بحماس. راشيل تمسك بالسكين بينما يحتضنها لويس. تتحول الكاميرا إلى اللون الأسود بينما يصرخ لويس.

اتمنى لكم قراءة ممتعة ،،،،،،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة