لعبة يخرج منها شيطان تقضي على كل من يلعبها بالسحر

لعبة يخرج منها شيطان تقضي على كل من يلعبها بالسحر

0 المراجعات

مشاهدة المعالم السياحية الغامضة في رحلتهم البرية إلى كوتشيلا، تضيع إليز وصديقها سيث، جنبًا إلى جنب مع ابن عم إليز كلوي وصديق كلوي ديفيد، في وسط مدينة لوس أنجلوس. ترى كلوي امرأة محاصرة في مبنى مجاور، لكنها بعيدة جدًا بحيث لا تستطيع سماع أن المرأة تصرخ عليهم. فندق ذا فلاور، 2241 فيستا ديل مار، 2:20 صباحًا - يقوم الرباعي بتسجيل الدخول في فندق فلاور. 

تطلب إليز على وجه التحديد الغرفة رقم 204، حيث قامت لاني جور، إحدى الأخوات الأوائل لكنيسة الشيطان التابعة لأنطون لافي، بذبح حلقها بشكل سيء السمعة في عام 1972. كنيسة أنطون لافي للشيطان، فرع لوس أنجلوس، جادة فينيسيا وفيرفاكس، 11:03 صباحًا - أ زوج من عبدة الشيطان يبصقون على الأصدقاء الأربعة وهم يعاملون المنزل كمنطقة جذب سياحي. 

The Tate Residence، 10050 Cielo Drive، Hollywood Hills، 1:14 مساءً - إليز والآخرون يزورون موقع مقتل مانسون سيئ السمعة. Black Door Shop، 1641 Cahuenga، Hollywood، الساعة 2:22 مساءً - تزور المجموعة متجرًا غامضًا. يطرد صاحب المتجر أنتوني الجميع عندما يلقي سيث نظرة خاطفة خلف ستارة في غرفة خلفية. image about لعبة يخرج منها شيطان تقضي على كل من يلعبها بالسحر

بعد يوم من مشاهدة المعالم السياحية في هوليوود وسانتا مونيكا، تقرر اللجنة الرباعية متابعة أنتوني من متجر السحر. يقودهم أنتوني إلى مكان بعيد حيث يتجسسون على طقوس شيطانية واضحة. 

تتخلى كلوي عن وجودها بالصراخ عندما يبدو أن امرأة شابة تدعى أليس على وشك التضحية بها كجزء من الحفل. عبدة الشيطان يطردون الجميع. يفقد سيث هاتفه أثناء الهروب. تتصل أليس من هاتف سيث في اليوم التالي. قامت بترتيب لقاء مع كلوي والآخرين أوضحت خلاله أن الطقوس لم تكن تضحية، ولكن كان المقصود منها حرمانها من الطائفة. نظرًا لعدم وجود مكان للذهاب إليه، قامت المجموعة بدعوة أليس للبقاء معهم في غرفتهم بالفندق طوال الليل. 

أدركت أليس أن غرفة الفندق هي المكان الذي قتلت فيه لاني جور نفسها، وأوضحت أن لاني رسمت نجمة على الحائط بدمائها من أجل إنشاء باب إلى الجحيم، وهو ما تصفه أليس بحالة من الارتباك الجميل. كان من المفترض أن يكون انتحار لاني جزءًا من طقوس ستوصلها إلى الشيطان. تقود أليس طقوس الاستدعاء مع الآخرين. ثم ترسم نجمة خماسية مقلوبة على الحائط مع كتابة الأرقام من واحد إلى خمسة بعلامات مائلة عند كل نقطة. image about لعبة يخرج منها شيطان تقضي على كل من يلعبها بالسحر

تتقيأ أليس، وتتبول على الأرض، وتدعي أنها سترى الجميع قريبًا، وفجأة تقطع حلقها. 1031 Bienveneda Ave، Pacific Palisades، 12:14 صباحًا – أُجبر ديفيد على البقاء في لوس أنجلوس في انتظار تحقيق الشرطة في وفاة أليس، وقام ديفيد بنقل الجميع إلى منزل ابن عمه الفارغ. 

وينتهي الأمر بتخريب المنزل من خلال نشاط خارق للطبيعة، بما في ذلك سرب من الطيور الميتة المتناثرة في حوض السباحة. تعود المجموعة إلى المتجر الغامض حيث يواجه ديفيد أنتوني بغضب. بعد تلقي لكمة على وجهه، يوضح أنتوني أن سبب طرد طائفته لأليس هو أن اهتماماتها الشيطانية كانت متشددة للغاية بالنسبة لهم. ويستمر التخريب الغامض. تقنع كلوي الآخرين بضرورة العودة إلى بولدر. تُجبر السيارة على التوقف في وسط مدينة لوس أنجلوس عندما تصاب إليز بمرض شديد. وجدت إليز علامتين مائلتين في جانب جسدها. تدخل إلى القعادة وتختفي. image about لعبة يخرج منها شيطان تقضي على كل من يلعبها بالسحر

يسمع سيث صوت إليز قادمًا من مبنى قريب ويندفع إلى الداخل. وسرعان ما يتبعه كلوي وديفيد. يجد كلوي وديفيد أن سيث قد اختفى ولم يتبق منه سوى أثر دموي وثلاث علامات مائلة. يكتشف ديفيد أنه تم تمييزه بأربع خطوط مائلة قبل أن ينفصل عن كلوي ويختفي أيضًا. تتعذب كلوي المحاصرة في المبنى من رؤى أصدقائها المشوهين. تصرخ كلوي في سيارة بالخارج، مدركة أنها بطريقة ما هي الشخص الذي رأته من الشارع في أول ليلة لها في المدينة. الآن أصبحت كلوي غامضة بخمس جروح، وينتهي الأمر بإغلاق فم كلوي وقطع ذراعيها بينما يزحف مخلوق غير مرئي نحوها من الظل.

اتمنى لكم قراءة ممتعة ،،،،،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة