اختفاء جثث الموتى

اختفاء جثث الموتى

0 المراجعات

يقوم أفراد العصابات ريجي ودياز وديماركو بإسقاط جثث أعضاء العصابة المتنافسة جاكي وتي دوج وبودي في مزرعة ويليام النائية، الذي حصل على لقب "جزار الحلوى" باستخدام مرافقه للتخلص سرًا من الجثث. 

يلمح ريجي بشكل غامض إلى إيذاء غلوريا ابنة ويليام البالغة من العمر 12 عامًا، مما يجبر ويليام على تولي الوظيفة على مضض. في تلك الليلة، رأت غلوريا رؤية لـ T-Dogg وهو يعزف على البيانو كشبح. أثناء تقطيع الجثث وحل أجزائها، يكتشف ويليام أن جاكي لا تزال على قيد الحياة. ويليام يقيد جاكي في السرير. 

عندما تعترض غلوريا على ارتداء جاكي فستان والدتها المتوفاة بالإضافة إلى تواجدها في منزلهم، يوضح ويليام أنه يتعين عليهم مساعدة جاكي على التعافي وإلا فإنهم ليسوا أفضل من الرجال الذين أطلقوا النار عليها. تواجه "غلوريا" رؤية مخيفة لرجل محترق. تحاول غلوريا إخبار والدها أن أشباح الجثث الموجودة هناك تطارد منزلهم الآن. 

image about اختفاء جثث الموتى

بينما يظل ويليام حذرًا مع جاكي، تصادقها غلوريا عندما تعطي جاكي غلوريا أقراطها. سمع ويليام لاحقًا غلوريا تتحدث إلى شبح عن جاكي. عندما وجد ويليام جاكي فاقدًا للوعي بسبب فقدان الدم، قام بتكليف غلوريا باستعادة مجموعة الإسعافات الأولية الخاصة به من الطابق السفلي. خوف غلوريا من القبو جعلها تتردد، لكنها استعادت المجموعة بعد أن واجهت الرجل المحترق مرة أخرى. 

يقوم ويليام بإحياء جاكي بإعطائها دمه. ترى غلوريا أشباح T-Dogg وBodie تراقب من زاوية الغرفة. يشرح ويليام لجاكي كيف أتت إلى مزرعته. تسأل جاكي بقلق عما إذا كان صديقها كارتر من بين الجثث التي أحضرها ريجي إليه. أخبرها ويليام أنه لم يكن كذلك. أثناء تناول الحليب والبسكويت، يناقش "ويليام" و"غلوريا" خطتهما للتخلي عن المزرعة والانتقال إلى "إل باسو". 

يتوقف ويليام مؤقتًا عندما تسأل غلوريا عما إذا كان بإمكان جاكي أن تأتي معهم. يخبر ويليام جاكي كيف انتهى به الأمر عن غير قصد إلى الابتزاز ليصبح "جزار الحلوى"، لكنه استمر في القيام بذلك لدفع النفقات الطبية لزوجته المريضة بمرض عضال. يسأل ويليام جاكي عن قصتها، لكنها تصبح فظة مع ويليام بدلاً من ذلك. تتحدث غلوريا إلى شبح بودي قبل النوم. استيقظت غلوريا في تلك الليلة لتجد أنها تنزف. خائفة، تذهب غلوريا إلى جاكي طلبًا للمساعدة. طلبت جاكي من غلوريا استعادة حقيبتها المصادرة وإلقاء محتوياتها على السرير. تشرح جاكي أن غلوريا كانت لديها الدورة الشهرية الأولى فقط وتعطي غلوريا وسادة الحيض. 

image about اختفاء جثث الموتى

بعد خروج غلوريا، تسترد جاكي هاتفها المحمول. تتصل جاكي بصديقها كارتر وتشرح له ما حدث وتطلب من كارتر إنقاذها من مزرعة ويليام. قامت جاكي بطريق الخطأ بضرب المسدس من حقيبتها على الأرض. إطلاق نار مفاجئ يوقظ ويليام

يتعلم ويليام عن فترة غلوريا قبل أن يصادر محتويات محفظة جاكي مرة أخرى. يواجه كارتر ريجي بشأن بقاء جاكي على قيد الحياة. 

يعرب كارتر عن قلقه من أن يكتشف زعيم عصابته السابق أنه تحول إلى خائن، وزيف وفاته، ويعدم طاقمه الخاص إذا أبلغت جاكي أن كارتر لا يزال على قيد الحياة أيضًا. يحشد كارتر ريجي ودياز وديماركو لملاحقة جاكي. تقنع غلوريا ويليام بالسماح لجاكي بالانضمام إليهم لتناول الإفطار. عندما تذكر غلوريا الانتقال إلى إل باسو، يرسلها ويليام لأخذ حقائبهم. يخبر ويليام جاكي بخطته لتخديرها أثناء فراره هو وغلوريا من المزرعة.

 يوضح ويليام أن جاكي حرة في الذهاب عندما تستيقظ بشرط ألا تخبر أحداً عن ويليام أو غلوريا. يوافق جاكي. يصل كارتر وريجي ودياز وديماركو إلى المزرعة. تدرك جاكي أن صديقها قد خانها عندما تراه بجانب الرجل الذي أطلق عليها النار. يدرك ويليام ما فعلته جاكي عندما حاولت كارتر الاتصال بهاتفها المحمول. يذهب ويليام إلى الخارج لمواجهة رجال العصابات الأربعة. يوضح ريجي أنهم موجودون هناك فقط لجمع جاكي.

image about اختفاء جثث الموتى

 يعود ويليام إلى المنزل لاستعادتها. يلومها ويليام على وضعها في الموقف منذ البداية، ويخرج جاكي للخارج بنية تسليمها. ومن خلال الدموع، تتوسل غلوريا إلى والدها لإعادة النظر. يأمر ويليام غلوريا بأن تحبس نفسها في الطابق السفلي. بعد أن غير ويليام رأيه، طلب ويليام من جاكي أن تأخذ مسدسها من حزام خصره. اندلع تبادل لإطلاق النار عندما انسحب ويليام وجاكي داخل المنزل. 

إطلاق نار يقتل ديماركو. اقتحم كارتر وريجي ودياز المنزل بحثًا عن ويليام وجاكي وغلوريا. يواجه دياز بشكل غير متوقع العديد من الأشباح في الطابق السفلي. يستغل ويليام الفرصة لإغراق دياز في حوض الاستحمام الحمضي. تواجه غلوريا الرجل المحترق مرة أخرى. قتال جاكي وكارتر. يواجه شبح "تي دوج" "كارتر" فجأة. تستخدم جاكي الإلهاء لتضرب صديقها حتى الموت بمضرب بيسبول. يلتقط ريجي غلوريا تحت تهديد السلاح، ويبدأ مواجهة مع ويليام. ريجي يطلق النار على ويليام عدة مرات. تصرخ غلوريا تطلب من ريجي أن يتوقف. تومض الأضواء ويهتز الأثاث عندما يبدأ الفرن في الاشتعال.

image about اختفاء جثث الموتى

 يصرخ شبح بودي في ريجي، ويدفعه بشكل خارق للخلف حتى تلتهم النيران ريجي. يرى ويليام أشباحًا بما في ذلك الرجل المحترق. أخبر ويليام غلوريا بأنه لن يتركها أبدًا قبل أن يموت متأثراً بجراحه. تأتي جاكي إلى الطابق السفلي لتهدئة غلوريا. يغادر جاكي وغلوريا المزرعة في شاحنة ويليام ومعهما الأموال التي جمعها مقابل الانتقال إلى إل باسو. عندما تنظر غلوريا إلى الوراء، ترى والدها يقف مع الأشباح الأخرى على شرفة المزرعة. يلوح ويليام وغلوريا لبعضهما البعض بينما تبتعد جاكي.

اتمنى لكم قراءة ممتعة ،،،،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

10

متابعين

6

متابعهم

2

مقالات مشابة