قصة البَيْك _الجزء الحادي عشر( مؤلفة من ١٨ جزء)

قصة البَيْك _الجزء الحادي عشر( مؤلفة من ١٨ جزء)

0 المراجعات

*«الـ بـيـك».*👨🏻

*الـجـزء الـحـادي عـشـر.*

مراد ما عاد تحمل كيف عم تحكي معو بدلع وبين كل كام كلمة تطبع بوسة على شفايفو برقة عم يتطلع عليها وهو تايه بعيونا
عم يصرخ جواتو ببوس ايدك حاااااج لا تعملي فينييي هيك يااارب أنت ساعدنييي فجأة دق الباب تنهد براحة وقت خلص من عزاب طفلتو الصغيرة الجامحة والمثيرة كتيير اللعب معا مو سهل أبداً أبداً
مراد: قومي روحي على غرفتك حياة رح شوف مين
حياة: من عيوني يا عيوني أنت
مراد : أفففففف ياااارب أنت ساعدنييييي
مازن: مرحبا شريك شو سنة لتفتحو ليش هيك وجهك شو صايرلك
مراد : ولا شيء فوت
مازن: شو خبرت أدم
مراد : حكالو لمازن شو قلو أدم ولهيك عم يسألو شو جاوبو قلتلو أنو أنا وياك رح نكون فريق سري بنشتغل بس بالبرمجة وهي يعني بنشكل فريقنا لحالنا وبنشتغل معن بالسر
مازن: يعني نحنا لحالنا بس بنساعدن
مراد: بالضبط رح يعطينا مكان وأجهزة وبالمقابل نحنا بنشتغل مع الأستخبارات
مازن: طيب وأي متى رح نبلش
مراد: وقت يخبرني العميد أدم
بعد ماراح مازن فات لعند حياة لقاها نايمة قرب على التخت ونام على الجهة التانية حط أيديه تحت خصرا وشدا لعندو
مراد: آآآه يا حياة شو عم تساوي فيني أنتي
تاني يوم صحت شافت حالا بحضنو بتسمت باستو على شفافو برقة وفاتت على الحمام تحممت ولبست شورت جنز قصير وكنزة سودة قصيرة وربطت شعرا بشال طلعت جهزت الفطور وعملتلوا شوربة أجت بدا تفيقو بس شافتو نايم مرتاح طلعت وبلشت تضب البيت وتمسح الغبرة وقفت على كرسي تمسح الشباك فاق مراد على صوت أغاني تطلع على الساعة لاقاها صارت 1 الضهر طلع من الغرفة شافا كيف عم تنط على الكرسي مشان توصل للشباك وفجأة تحرك الكرسي من تحتا ركض عليها ومسكا
مراد: انتبهيييي شو عم تعمليي
حياة: متمسكة برقبتو أنا كنت عم اميح الغبرة
تطلع فيها كيف كانت قريبة منو شم ريحة عطرا قرب عليها وصار يشم شعرا بأنسحار
حياة: تلبكت وتوترت كتير
مراد: أوووووف حيااة من ريحتك اووووف
نزلت من حضنو بس مراد ما خلاها
مراد: لا تروحي خليكي بس شوي
حياة: مراد مشان تاكل وتاخد دواك عملتلك شوربة
راح وهو لسا حاضنا وقعد على الكنبة
مراد: كام مرة قلتلك لا تلبسي ديق وقصير
حياة: مرة وحدة
مراد: وضروري عيد كلمتي لتفهميني بدك ياني عصب
حياة: هلأ بغيرن تركتو ونزلت بعد شوي
مراد: كانت ساندتو وعم تطعميه بأيدا شوربة
مراد: حيااة خلص انا تعافيت من زمان
حياة : يعني
مراد: يعني بعرف اكل لحالي وبعدين ليش لهلأ مارحتي شو عم تستني بدك مصاري قولي الرقم اللي بدك ياه وبعطيكي
حطت الملعقة من أيدا وقالت مابدي منك شي عم حاول احفظ ملامحك واحتفظ بريحتك قد مابحسن مراد ما بدك تعترف يعني حكيك بحسسني أنك بتكرهني وافعالك بتقول أنك بتحبني جننتني معك
مراد بقلبو أووووف حتى انا ما بعرف حياتييي حتى انا عم حس باللي عم تحسيه قلبي بيقول بحبك وعقلي رافضك : تجاهل كلاما الشوفير عم ينتظرك تحت ليوصلك لوين مابدك
حياة: رح تضل هيك سر مابعرف غير اسمك وقسوتك
مراد: حط جبينو على جبينا حياة روحي انسيني
حياة: مابقدر أنساك حدا بيقدر ينسى يتنفس مراد ممكن طلب لاتخلي حدا يحبك معلش لأن اللي بحبك بيعاني من حبك لا تبتسم ابداً خليك عابس على طول لأن أنا وقعت بحبك من لما شفت ابتسامتك إذا بدك حدا مايحبك لاتحضنوا وتتنفس على رقبتو وقت كنت تعمل هيك أنا كنت دوب بين ايديك وبين لمساتك الرجولية لاتشم ريحة شعرن لأنك وقت تتنفسا كأنك بتسحب الروح من الجسم مراد انت متل الجمرة من بعيد بتدفي وبتبعث الطمأنينة والراحة والدفء ووقت تقرب عليها او تحاول تمسكا بتنحرق حرق
مراد: بلع ريقو امممم
حياة: فيني اطلب منك طلب صدقني آخر طلب
مراد: شو هو
كحياة: بد..ب..بدي
مرادد: شو بدك؟؟؟
حياة: بدي اقضي الليلة معك آخر ليلة بترجاك قول عني شو مابدك بس بدي نكون أنا وياك بهالليلة سوا وبعدا بروح وماعاد ارجع
مسك الصينية من ايدا وقرب عليها وباسا حملا بين أيديه بالرغم من وجعو ماهتم كانت حلوة كتير هي وعم تشرحلو كيف حبتو تشكرا بقلبو لأن طلبت هالطلب لأن ماكان متحمل حالو ورح يساويه من دون ماتطلب حطا عالتخت وبلش يبوسا بوسات خفيفة على شفايفا الكرزيات ورقبتا وصدرا وهي عم تتجااوب معو
ايييييه بس خلونا نتركن لحالن العما شو أنكن حشورين قليلين ادب 😂😅لوين هب هب وقفو عندكن
___________________________

(اسطنبول) كان احمد فاتح عالأخبار وقت شاف الخبر اللي خلاه ينصدم مقتل رئيس المافيا صالح شاهين ويده اليمنى شرف ايبليكجي
وقت سمعت رهام الخبر فرحت كتيررر وصارت تبكي
رهام: ليك الله انتقم ألنا يمهل ولا يهمل
احمد: بفرح واخيراً خلصت هالبشرية من هالأندال

مازن: فات عالشركة بأسطنبول
توجه لعند السكرتيرة : مرحباا السيد محمد اوغلو موجود
السكرتيرة: اي موجود مين حضرتك وأخد موعد مسبق
مازن: مازن الحامد أي اخدت موعد
السكرتيرة : دقيقة لو سمحت لشوف برنامج المواعيد
بعد عدة ثواني تفضل هو بأنتظارك
مازن: شكراً
هي: العفو
فات عالمكتب وشافو
محمد: صرخ مااااازن
مازن: ولااااك كيفك
محمد: والله مشتقلك لك يازلمة وين هالغيبة وين كنت
مازن : والله كنت مشغول بقصة طويلة عريضة ولهلأ لقدرت اجي
محمد: شو وافق شريكك نطلع سوا بهالعرض
مازن: أيي وافق بس هو هلأ تعبان شوي ومارح يداوم بالشركة بس ليطيب بنتفق
محمد: أي تمام مو مشكلة لك ما سألتك شو تشرب
مازن: قبل مانشرب أنت فيك شي؟؟؟
محمد: لاء مافي شي لاتقلق
مازن: لاء فيك شي
محمد: آآآخ
مازن: سلامتك من الآخ لك شو صاير معك لك انا رفيقك ومتل اخوك ما بتأمن فيني
محمد: مبلا والله واعز وبأمن فيك بس المشاكل هلكتني ويلي اهلي وويلي اخي وويلي مرتي
مازن: اخوك؟؟؟ اي أخ
محمد: اي اخي المفقود من 19 سنة
مازن: شووووووو من 19 سنة
فجاة تذكر انو الكنيات متشابهة كيف ما خطرتلو قبل
شو قصتو أخوك
محمد: ابي كان ضابط بالشرطة محقق وكان عم يلاحق عصابة مافيا ومسك عليهن دليل فصار بدن الدليل وقتا خطفو أخي اللي عمرو عشر سنين وقالو لأبي بنرجعوا وقت يعطيهن ابي الدليل
مازن: عم يسمع وهو مصدووم كمل ليش وقفت
محمد: ابي مشان يرجع اخي اخد الدليل وعلى اساس يرجع معو بس وقتا اللي صار اخي كان بسيارة وشغلوها خلوها توقع بالبحر وأبي ضربوه كتيرر حتى غمي لاقيناه تاني يوم قدام باب بيتنا مرمي وحالتو حالة
مازن: كملللل وهو مصدوم اكتر
محمد: أي ووقتا هجمو على بيتنا بعد ما طلع أبي من المشفى وبالزور حتى قدرنا ننفد واجينا لهون ووقتا رفيق بابا ستلم جثمان اخي
مازن: صالح
محمد: اي ...شو عرفك
مازن: كمل شو صار بعدين
محمد: اي ووقتا بعد كام سنة عرفنا انو هو اللي ورط ابي وطلع مع المافيا
مازن: بس كيف نفدتو حاتم وقت يحط شيء براسو بنفذو
محمد: شو قصدك
مازن: حاول تتذكر منيح حدا كان معكن اول شفت حدا مع ابوك
محمد: اي في واحد اخدنا وقت هربنا من البيت
مازن: كيف مواصفاتو
محمد: كان طويل حنطي شعراتو سود وفي شوي شعر أبيض براسو
ماكان عند لحية
مازن: 😳😳😳متأكددد
محمد: اي لك شبك انت بتعرف شي
مازن: هاد حاتم بس كيف شو هدفو
محمد: ماعم افهم أنت شو بعرفك بصالح وبهاد الشخص
مازن: قوووم معييي فوراً ضب اواعي الك وجيب جواز السفر بسرعة
محمد: نعمممم لوووين
مازن: ع سورية
محمد: شووووووو انت أكيد جنيت مستحيل بيخلصوا علي أبي بيقتلني وإذا ماقتلني ابي صالح ىح يقتلني
مازن: ماحدا رح يقتلك قوم خلصني
محمد: ليش هيك متاكد
مازن: لأنن ماتوا انت مابتقرأ أخبار ابداً
محمد: شوووووو كيف جد ماتوا
مازن: يا امة الله لساتو قاعد قوم خلصني
محمد: لك ليش
مازن: صار يشدو بحكيلك وقت اتأكد من هالشغلة
محمد: راح عالبيت وقت الغدا كانو كلن مجتمعين على السفرة
الجد: محمد لوين اخد الشنتة ورايح
ليان طلعت عليه بأستغراب
محمد: جدي بابا عندي سفرة ضرورية
احمد: لوين
محمد: على ..علىىى ايطاليا أي على ايطاليا مشان عرض هالموسم
الجد: هلأ

محمد: أي جدي وحتى تأخرت على الطيارة يلا بدكن شي
الجد: ليان قومي ودعي زوجك
ليان: حاضر جدي
برا عند مازن كان عم يستنا محمد وقت شاف صبية عم تركض وفي كلب عم يلحقا وخايفة وصلت لعندو وتخبت وراه ...: بترجاااااك قلو يبعدددد بخاااف منووو الله يخليككك
مازن: طيب اهدي نزل لعند الكلب وصار يملحس عليه بحنان ليكي مابخوف كتير حلو تعالي جربي
....: ماا بدي بخاااف
مازن: تعالي بس جربي لازم تواجهي مخاوفك ليكي هاد شكلو مربى يعني ما بيعض
قرت على مهلا وصارت تملحسلو
مازن: لا تخافي انا هون مارح يأذيكي
محمد: ليان ديري بالك على اهلي وعلى نور بغيابي أي
ليان: حاضر
طلع محمد بعد ما ودع ليان شافا كيف عم تلاعب الكلب تفاجأ وقت شاف مازن جنبا
محمد: نووور ماازن
نور: أخي
مازن: اخوكي
محمد: قرب على مازن وضربو بوكس بنص وجهو
شو عم تعمل
مازن: يلعن يا... شو عملت العما شو همج وانا عم قول لمين طالع مرا قبل مايكمل نتبه للي رح يقولوا وسكت
نور مالا فهمانة شي: أخي لك ليش ضربتو هو ساعدني كان الكلب عم يلحقني
محمد: شو كنت عم تقول مازن مين طالع لمين
مازن: بتوتر ولا شي يلا خلينا نمشي تأخرنا
محمد: نور فوتي لجوا يلااا
نور : حاضر أخي
_________________________

ركبوا مازن ومحمد بالسيارة
مازن كان عم يمسح الدم من انفو ومحمد عم يقول : أسف عالضربة بس هي اختي الصغيرة وبخاف عليها من الهوا الطاير
مازن: بتسم بعرف
محمد: طيب كيف بدنا نروح
مازن: اول الشي على مصر ومن مصر على سوريا في طيارة بمصر بنستنا شوي وبنركبا يعني بالليل بنكون هنيك
محمد: طيب
محمد: لك لاء ولووو ولا يهمك صار منيح
مازن: ههه مارح يصير منيح لترجعلو حياة
محمد: مرتو
مازن : سكت ماعرف شو يحكي
محمد: اممم فهمت
مازن: مافهمت شيء
محمد: شو يعني
مازن: قصتو طويلة بيحكيلك ياها شي يوم
محمد: ليش لهو يحكيلي ياها
مازن: وقت يحكيلك بتكون عرفان ليش عم يحكيلك الك
ضبضب مازن البيت شوي وبعدا فات عالمطبخ عمل قهوة ووقت خلصت اخدا عالصالون وقعد يستنى مراد
فجأة اجى مراد عم يترنح وع شوي رح يوقع قامو التنين وسندو حتى وصل عالكنباية قعدوا حدو
كان محمد عم يطلع فيه ببلاهة
مازن: مدلو كاسة مي خود مراد شراب مي
اخد مراد الكاسة وشربا وعيونو معلقة بالهوى
مازن: مراد خبرني شو صار
اطلع فيه مراد لا تخاف محمد رفيقي وموثوق هو شريكنا اللي قلتلك عليه بالشركة تبعنا
محمد مراد شريكي وأخي
مراد: طيب طلع فيه وأنا رتحتلك مابعرف ليش
محمد: والله بكذب إذا قلتلك ماحسيت بشيء اول ماشفتك مابعرف حسيت حالي بعرفك من زمان
مازن: ابتسم وقال مراد شو صار حكيلنا
مراد حكالن كل شيء بالتفصيل
مازن: طيبب مو رجالك وراها
مراد : لااا لان وقت راحت كنت نايم
مازن: طيب رح حل القصة
مراد : كييف
مازن : بس رح نستنى لبكرى
مراد: معلش المهم اتطمن عليها
محمد: طيب ماعرفت هي ليش تركتك
مراد: طلع فيه بإنكسار مبلا بعرف كانت كاتبة كل شيء بالورقة مازن وين الورقة
مازن: ليكا بدرجك اللي جنب التخت
مراد: امم صح شو كنت عم تحكي وقت كنا جوا عن عيلتي
مازن: محمد فيك ترجع تحكيلو اللي حكتلي ياااه بالتفصيل
محمد: بس ليش
مازن: انت احكي وما عليك بعدين بتفهم
محمد: طيب..

#يتبع..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة