"ع قيد الوجع"_ الجزء الثامن، بقلم ليلى مظلوم

"ع قيد الوجع"_ الجزء الثامن، بقلم ليلى مظلوم

0 المراجعات

 

*الـجـزء الـثـامـن.*


جواد بحبك واهتمامو واضح والأيام بتثبتلك ومن هالحكي 
.
يلي خلا جوري فعلا حابة تخوض هالتجربة بس للأسف ماكانت مفكرتها صعبة هالقد 
.
وبالذات بعد فترة من الزواج لما اكتشفو انها ما بتجيب ولاد 
انقلب جواد معها كلياً صار يعيرها بأنو مأعدها عندو عم يطعميها ويشربها ،، وكلمتو الشهيرة يلي كان دائما يقلها ياها 
.
انتي مو محسوبة عالنسوان ،، هالكلمة زرعت جواتها وجع وحسرة وضعف ما كانت عم تتحمل الضربات يلي اجتها بالوقت يلي هي لازم تكون عم تحقق حلمها 
.
واحيانا كان الله يصبرها ويعطيها سكينة وهدوء لتتحمل نتيجة قرارها 
.
بعد مرور كم اسبوع بهدوء.. الوضع روتيني جدا 
.
كانت زينة عم تنيم بنتها ميار سرحانة بهالدنيا ليقطع شرودها صوت سهى ..فتحت عليها الباب بهدوء
.
سهى: شوو ما غفيت 
زينة: لسااا
سهى: يلا ولو هلأ بتغفي معا ، بدنا نسهر متل ايام زمان 
.
جهزت أواتير السهرة وحاكيت براءة 
زينة: شو قالتلك
سهى: قال بجوز يجيبها زيد مو أكيد يعني 
زينة : طيب يلا روحي بسطح ميار وبلحقك 
.
راحت زينة عالمطبخ تجهز المكسرات وهالقصص وزينة عم تسطح بنتها ع مهلا 
.
وقبل ما تطلع من الغرفة بيجيها اتصال من سامي 
فتحت الخط بلهفة
.
زينة: لك سامي وينك غلي قلبي عليك 
سامي: ياعمري لا ينشغلك بال ،، مطفي الموبايل ومافي كهربا اشحنو 
زينة : كيفك عمري
سامي : مشتقلك 
زينة : وانا أكتر ،، عم فكر ارجع بهاليومين شو رأيك
سامي: لا شه ...مالك غير كم اسبوع شبعي من أهلك 
زينة : يا روحي...مافيني بدي دير بالي عليك
سامي: كم مرة قلتلك إلي الله مابينساني
زينة : ولو كان ..دير بالك ع حالك سامي أمانة 
سامي: انشالله...كيفا ميمي 
زينة : بتبوس خدك 
فجأة طلع صوت قوي متل كأنو انفجار قريب او شي قذيفة 
.
زينة : سامي ...سامي ...الووو
سامي: برجع بحاكيكي طمني انا بخير
زينة : سامي استنى شو هالصوت ،،ياربي دخيلك 
.
صحيت ميار ع صوط زينة وصارت تبكي 
.
زينة: لا يا أمي مافيشي كلو تمام رجعي كفي نومتك 
.
لالا يا قلبي انتي كمان مشغول بالك عبابا ..مو اتفقنا نضل ندعيلو ربي يحميه 
.
بعد صعوبة غفيت ميار واخدت زينة موبايلها وطلعت من الغرفة ..كان البيت ظلام  يمكن الساعة كانت بحدود 11 بالليل ...وضو كتير ناعم عالبلكون 
.
عرفت انو السهرة عالبلكون ،، طلعت بسرعة ووجها كان مخطوف لونو 
.
سهى : أعدي لشوف والله مشتاقتلك ..شافت سهى عيون زينة كانو منفخين 
.
لك زينة شبك بكيانة
.
ماردت زينة وشلفت حالها عالمرجوحة يلي آعدة عليها سهى 
.
تنهدت تنهيدة مليانة قهر وهي مغمضة عيونها 
.
سهى: احكيلي شبك لاتقلبيا نكد لي بكيانة 
.
زينة ضحكت بأستهزاء : هههه انا والبكي اصلا ماعد في دموع 
بس مدري ليش بيضلو عيوني يتنفخو
.
قولك عيوني تعودو عالزعل 
.
سهى: وضعك مو عاجبني زينة وكأنك جنيتي ليكون اشتقتي لسامي
.
خانتها دمعتها ونزلت ع خدودها لتحرقن بنهارها 
.
ياريت يا سهى كون مشتاقتلو ل سامي الشعور يلي جواتي اكبر بكتير من الحب 
سهى: كيف يعني بتكرهيه
زينة : ههه لك انا بعشقو بس طلع العشق مابكفي الحب مابكفي يا سهى العلاقة بدها كتير اشيا لتكون مثالية 
.
سهى : احكيلي شبك فضفضي سامي زاعجك بشي
.
زينة : انا خايفة عليه ،، من وقت يلي تزوجنا وشعور الخوف ما عم يتركني ..بخاف اخسرو بشي يوم 
.
لما بيطلب منو الضابط يرافقو لشي عملية 
.
بحس بقلبي عم ينشلع وينكوى لوقت يرجع انا متت بهالزواج 
مابعرف شعور الحب ماقدرت حس فيو قد مابخاف 
.
حتى الأمومة ماني واعية عليها للحد يلي بيخليني اشعر فيها مع بنتي ....الأوضاع المأساوية يلي بالبلد الخطف والأغتصاب والقتل والأغتيال هاد كلو بكفة ومئات العساكر يلي عم تموت بدون ذنب  بكفة تانية
.
خايفة يكون سامي واحد منن بشي يوم انا عم موت سهى 
عايشة #على_قيد_الوجع 
.
اشرت ع قلبها: هون عم يوجعني ياريت لو يخف شوي الوجع
.
سهى : معك حق بكل كلمة قلتيها وحياة الله حاسة فيكي 
.
زينة : ماحدا حاسس فيني سهى،، انتي بتعرفي انا بشو مريت 
كم عاصفة مرت علي وانا واجهتها لحالي من تم ساكت 
.
سهى : استهدي بالرحمان وسلمي لواحد أحد 
زينة : اكيد مسلمتو ل ربو وانشالله بحسنة هالطفلة الله مابدو يضرنا
.
سكتو شوي وهنن عم يتأملو جمال الليل والنجوم
كسرت الصمت سهى وحكت
سهى: ندمانة 
زينة : مابينفع الندم 
سهى : معقول تزوجتي حب حياتك وندمانة
زينة : انا تعبانة مليت من المقاومة وبالذات بعد ما ولدت ميار بخاف تربى بدون أب 
سهى : شايفة قلب الأم يا زينة اديش امك منعتك
زينة : اااخ يا سهى أمي غصة قلبي الوحيدة ،،كسرت كلمتا وجرحتها مشان مشي كلمتي ..وشو كنت لومها ليش ماعم تفهمني طلعت انا الغبية
.
سهى : قولي كسرتي ضهرا مو كلمتا ،، من بعد ما زوجتك وتركتك وسافرت لهون سألتها عنك بيومها 
.
قالتلي كلمة لحد هلأ ما بنسى تنهيدتها فيا 
قالتلي كسرت ضهري يا سهى 
.
زينة : بعرف و مشان هيك عم اتوجع اكتر لاني بعرف كتير منيح انو امي حاسة اضعاف الوجع فيني ياريت ما كسرت كلمتك يا أمي 
.
شو بكره حالي لما قلتلو ل سامي مستعدة اهرب معك بيومها امي سمعتني ومع ذلك ماهانت عليها كسرتي هي مشتلي كلمتي ع حساب الوجع يلي لهلأ بقلبها 
.
.
سهى : لو رجع فيكي الزمن شو كنتي تصرفتي مثلا شو كان قرارك
زينة : كتير حابة تعرفي 
سهى: حابة اعرف اذا يلي متوقعتو صح 
.
زينة :  ااه لو يرجع فيني الزمن كنت دعست ع قلبي ومشاعري 
وعملت متل ماقالتلي امي اكيد ماكنت رح انسى سامي لو شو ماصار بس عالأقل ما بتوجع وبوجع سامي معي 
.
انا عم اتحمل  فوق طاقتي عم حارب بكل مافيني لك حتى انجبرت اشتغ...خلص لفيلي السيرة بترجاكي 
.
سهى : ع شو نجبرتي كملي 
زينة: انسي 
سهى : طيب اوك معد نحكي بهالقصص 
.
زينة (شو بدي احكيلك ل أحكيلك لك سهى ،، بخجل قلك اني طريت اشتغل عند العالم خدامة مشان أمن مصروفي
.
ومصروف سامي ..شوبدي احكيلك عن الأيام يلي قضيتهن بالعتمة ماكان في كهربا وسامي ما كان مبين احكيلك عن
.
عذابي انا وميار احكيلك عن ليالي الخوف ولا الليالي يلي كانت تمرض فيها ميار وروح اشحد حق الدوا شحادة من يلي عم اشتغل عندن اااااه كلو بكفة والليالي يلي كنت محتاجة امي فيها بكفة ...كان بدي حنانها كنت مشتاقة اكل من أيديها 
.
كنت مشتاقة أغفى بحضنا بدون ما كون مهمومة او خايفة من بكرا  خليني ساكتة احسن ما انجرح واجرح يلي حواليي)
.
انتبهت سهى انو في شي من الماضي البيوجع عم يمرئ ببالها 
.
سهى : تعي لحضني ييي و الله كبرتي ماعم توسعي بين ايدي 
تسطح
ابتسمت زينة بعفوية وغمرت راسها بحضن بنت خالتها 
.
بعد مرور كم ساعة 
.
سهى: وليي ماحسينا بالوقت 
زينة : غريبة كيف ميار نامت هالنومة الكبيرة
سهى : لاتطرقيها عين دخيلك
زينة: ههه هو هيك يلا لكن خلينا نصلي الصبح وننام قبل ما تفيق امي وتبهدلنا ع هالسهرة
سهى: قولتك يلا
.
بمكان تاني ببيت براءة
.
كمان كان عم يأذن الفجر عندها بس كانت مشغولة ومشلوشة لدرجة ما اكترثت للآذان ،، كانت متسطحة بالصالون 
.
وبأيدها موبايلها عم تابع مقاطع من اليوتيوب كان طاير عقلها بهالموبايل الجديد لانو بيدعم هالبرامج متل اليوتيوب والجوجل وبرامج السوشل ميديا 
.
براءة : ياربي كل المسلسلات والأفلام موجودة هون لك تسريحات شعر وعناية بالبشرة ورياضة ياا ماعم لحق شو بدي شوف لشوف 
.
وهي عم تتفرج صحيت ياسمين 
.
براءة: هيييي علينا شو صحاكي انتي 
ياسمين : مي
براءة : اعدي هلأ بجبلك
ياسمين: مي
براءة: لك انضربي هلأ بجبلك بس يخلص هالمقطع 
ياسمين صارت تبكي وتقول مي 
.
براءة : لك تضربي بهالمنظر ايي شو فيقك يا دبة تعي انئبري
.
مسكتها من أيدها بقوة واخدتها عالمطبخ شربتها مي 
واخدتها ع غرفتا ،، رجعت تسطحت بالصالون وفتحت عالمسلسل يلي كانت عم تشوفو 
.
براءة : ييي ع أساس بدي صلي الصبح يلا هلأ بقوم 
.
مرقت أول ساعة والتانية والتالتة لحد ماصارت الساعة سبعة 
.
صحي زيد بدو يروح ع المدرسة وطلع عالصالون شاف براءة متسطحة عالكنبايه وغيانة والموبايل جنب راسها 
.
وشام وياسمين متسطحين بالأرض جنب امهن ماكانو متعلمين ينامو بعيدين عنها لهيك بيلحقوها وين ماراحت
.
زيد : براءة اصحي براءة 
براءة: اممم
زيد : قومي شوفي البنات مي حالة معك هي النا شهر ع هالقصة كل يوم نفس القصة 
.
براءة: لك غفيت
زيد: بعرف غفيتي وصار مليون مرة بقلك هالموبايل مابصير يضل جنب راسك وانتي نايمة لك بيأذيكي وبيأذي البنات
.
براءة: خلص عمري بعتزر والله ماعاد عيدا
.
زيد : قومي سطحيهن محلن اكيد اخدو برد 
براءة : مابدك تشرب قهوة 
زيد : تأخرت تاني مرة فيقي قبلي وفيقيني 
براءة : امرك 
.
لبس زيد ونزل بسرعة ع شغلو وهو مو عاجبو الوضع بس بفكرو انها فرحانة عالموبايل لذلك ماعم تشيلو من ايدها
.
براءة : يااخ لي هيك دنيتي بتقرف ،، يلا بشرب نسكافيه وبشوف حلقة من المسلسل وبقوم بنضف ،، اصلاً مارح يهرب الشغل 
.
وفعلا راحت عملت نسكافيه وتوجهت عالبلكون 
.
اطلعت ع بناتها لساتهن غفيانين بالأرضة
هلأ اذا شلتن رح يفيقو خليني اتركن غفيانين بالأرض 
واطلع أئعد ع موبايلي برواق 
.
طلعت عالبلكون وأعدت تشوف بمسلسلها وقلبها نعسان 
بس من فرحتها عالموبايل مابدا تفوت ولا لحظة بدونو
.
مرقت أول ساعة والتانية والتالتة لحد ماصارت الساعة عشرة 
.
ووقتها صحيو البنات وهنن عم يبكو فاتت بسرعة لتشوف لي هالقد عم يصرخو شافت الأرض معباية استفراغ
.
جوري : بيشبهك 
جواد : بيشبهك انتي 
جوري : امزح غير هالمزحة
جواد : شوفي تمو متل تمك وهو عصبي من هلأ متلك 
جوري : هههه اي صح
جواد : بس ماتعلمي يرد بوشي متل ما بتعملي انتي 
.
جوري : شو اسمو
جواد : البيبي
جوري: اسمو بشو نندهلو يعني
جواد : اممم مابعرف ما سميناه لسا كنا مشلوشين مع أمو 
.
جوري تغيرت ملامحها ورجعت تذكرت كيف خانها وهي ع زمتو
.
حطت الولد عالكنباي وقامت من مكانها ع غرفتها ،، شعرت وكأنو شعلت نار بئلبها نزلت شنتا من الخزانة وبلشت تضب تيابها
.
اناغبية شو مأعدني عندو لهلأ معقول كرامتي طارت
.
جواد حس بغلطو وعرف أديش هو جارح كرامتها ،، دغري لحقها وهو مصمم انو مايسمحلها تروح 
.
قرب عليها وبعد الشنتا من بين أيديها
.
جوري: تركني جواد تركني بحالي 
جواد : ولا ممكن بترجاكي جوري كرمال ابننا 
جوري صرخت: هاد مو ابننا هاد نتيجة غلطك انت هاد يلي رح يزكرني طول العمر بخيانتك الي لك كيف قلبك طاوعك 
.
جواد : والله مابعرف انعمى ع عيوني صرت بس بدي جاكرك
.
جوري : لك ع شو ببوس ايدك لك شو عاملتك  انااا لك ليش لتهين كرامتي قدام الخلق والعالم ،، لك شو بدي قلن ابن مين هاد ابن زوجي من مرتو التانية 
.
جواد انقلب وجهو وبينت ملامحو العصبية يلي تعودت عليها جوري حكالها بعصبية 
.
بتخرسي وبتنضبي بالبيت والا اقسم بالله بحسب الله ما خلقك تضربي منك للولد فكرك اذا رحتي رح اتركو 
.
وحياتك بس خطيتي عتبة البيت هاد الولد بكون ناطرك بالشارع بشلفو وبحسب الله ماخلقو بتعرفيني بس جن 
.
يلعن الساعة يلي تزوجت فيها كرمال الولاد 
.
جوري واقفة ومصدومة من كلامو وواضح انو عم يحكي بجدية صارت متأكدة انو هالزلمة مريض نفسي ومعو شبه انفصام بهاللحظة وقعت بين نارين 
.
تلملم كرامتها الباقية وتطلع من البيت او السجن يلي هي فيو 
أو تبقى كرمال هالملاك يلي هو اكتر حدا بحاجة هلأ لعناية واهتمام 
.
اكيد جوري ما طلعت بهالحالة اطلعت بحجر عينها عالكنباية 
شافتو كيف نايم متل الملاك ..عم تدقق بملامحو هو ما بيستاهل يتعذب من جيتو عهالدنيا 
.
لازم يشوف كمية الناس يلي بتحبو لازم يحس بحنان أمو يلي فقدو أو يلي ما شافو 
.
بهاللحظة أبسط وصف فينا نوصف فيو جوري  كان قلبها يلي عم يبكي مو عيونها خلص اخدت قرارها تبقى ..رح تبقى كرمال هالطفل كرمال تكبرو كرمال ما حدا يأذي كرمال تحمي من أبوه يلي توعدلها يكبو إذا طلعت من البيت 
.
هي هية الأم ...الأم يلي ما أنجبت الأم يلي ماحملت ولا ربت 
.
هي الأم يلي مستعدة تضحي بكل ماعندها لتبقى جنب الطفل يلي جابتلها ياه ضرتها 
.
امي شوفيون شو عم يعملو ...أمي ببوس ايدك قليلن يوقفو 
امييي ببوس ايدك نسيني نسيني عم اتوجعع امي 
.
ام زيد غامرة بنتها وعم تبكي : قلتلك انتي مو حمل عالوجع 
ااه ياربي تصبر قلب بنتي ياربي دخيلك تلهما الصبر والسلوان 
.
زينة : مابدييييي مابدييييي اصبر ياربيييي ليش أخدتو
ماتهنيت فيووو لك لسا ماتهنا ببنتو ليش يتمتلي بنتي 
رجعوووو رجعوووو هو مابيستاهل الموت ليش ما بتموت يلي موتوه
.
ام زيد : اهدي يابنتي استغفري ربك وترحمي عليه لاتعذبي هو بحاجة دعائك هلأ 
.
زينة : لك ياجماعة فهموو الصبح كنت عم حاكيه حاكيتو صوت وصورة (عم تبكي بحرقة)هو قلي مشتقلي ولازم انزل بأسرع وقت كان بدو اغسلو بدلتو العسكرية هو قلي ريحتها بلشت تطلع 
.
لك ااااااه نغسلت بدلتو بالدم ،، لا ياربي صحيني من هالحلم
.
موتة سامي حرقة قلبها بالذات إنها بعيدة عنو والطرق مو آمنة والألغام مزروعة بكل مكان و زيد ما سمحلها ل زينة تسافرر وقلها ع جثتي ما بتنزلي 
.
تركلها ميار وراح كل ما كانت تتطلع بميار قلبها ينكوى بزيادة كيف بدا تكبرها بدون أب مسؤولية كبيرة وقعت ع عاتقا 
.
ما عم تتخيل انها خلص رجعت عند أمها ماعد الها رجعة عالشام 
سامي ماعاد الو وجود..بس بفضل أمها  بعد فترة بسيطة قدرت تمسك حالها زينة وتوقف ع رجليها
.
عالأقل كرمال ميار ماكان بدها بنتها تعيش بأجواء حزن أو تشعر بأنها فقدت أبوها قررت تدبر شغل مرتب وتكون الأم والأب لميار بس حاليا هي آعدة بالعدة
.
بعد مرور شهر تقريبا 
.
كانت جوري آعدة عم تشرب قهوتها وعم تقرأ آخر كم سطر من الرواية يلي بين إيديها 
.
{كانت مغفلة لاتكترث لكل مايحدث ..فقط دعوها مع قهوتا فليحترق العالم لن تأبه ..إلى أن جائتها لكمة قوية من الحياة  جعلتها تصحو على أمرها ..ولكن ماذا بعد فوات الأوان ..الوقت يا أعزائي إستثمروه بكل ماهو مفيد اهتمو بأحبابك لعل الغد غير آتٍ والأهم من ذلك حققو أهدافكم لينتعش شغفكم في كل يوم }
.
سكرت الرواية وشلفتها عالطاولة : حكي فاضي 
.
.
جوري : ألا ما الله يفرجها عليي وارجع جوري تبع زمان
.
قامت من مكانها تفوت لجوا وإذ بتسمع طقة المفتاح 
استغربت جيت جواد بالعادة بسافر وبغط هالمرة ما إلو غير اسبوع
.
فوتت جواد هزتلها كيانها ورجفت قلبها بثواني ماكان جواد لحالو كان بأيدو لفة صغيرة ومبين يلي جواتها طفل 
.
حتى نظراتو ما كنت بتطمن هاد مو نفسو جواد المتكبر يلي مو شايف غير حالو جواد يلي بضل يذل ب جوري هالمرة جواد ذات نفسو مذلول 
.
جوري واقفة بالصالون ومصدومة ناطرة أي تبرير لهالموقف 
.
شو القصة جواد لمين هاد يلي بأيدك
جواد : اممم امم ..هاد ابني 
.
قرب جواد ع جوري وكأنو عم يترجاها بعيونو
.
جواد : شوفي كيف مابيشبهني ليكي تمو متل تمك بالظبط 
كيف هيك بيشبهك 
.
الخيانة صعبة كتير... الإستغفال بشع نجرحت جوري وكتير
.
رغم انها ما بتكن هالمشاعر القوية ل جواد بس هو جرحا بتصرفو هاد
.
حكت جوري بصوت يا دوب مسموع : ماكان فيك تطلقني بعدين تعمل شو مابدك
.
جواد :نعما ع قلبي بعتزر سامحيني بترجاكي
جوري ولسا عم تطلع بهالطفل وقلبها عم يرجف:ليش جايبو لهون مشان تحرقلي قلبي اكتر مانو محروق
.
جواد :هاد الطفل بحاجتك انتي بترجاكي حضني 
جوري : خدو عند امو جواد 
جواد : ميتم من أمو ماحدا قبل يتركو عندو حتى أمي 
يلي زوجتني مرة تانية كرمال الولد ماقبلت تترك الولد عندها 
ماعم يخليها تنام بترجاكي جوري 
.
جوري: باخدو بحضني بس بشرط ،، بتطلقني 
جواد: بترجاكي عطينا فرصة ،، عطي هالطفل فرصة يعيش بين أم وأب متل كل العالم
.
جوري: وين كنت مخبي كل هالحنية  لك جواد
جواد : لاتسأليني شي جوري قلتلك انا شخص نعما عقلبو وتزوجت ع مرتي ..بس لاتخافي الله عاقبني زوجتي ماتت
.
معها القلب وماتحملت الولادة وقع هالطفل بحضني وماحدا عم يقبلو لأنو بيبكي كتير..مابدي جبلو أم تانية غيرك
.
جوري: يعني مشان ابقى حد ابنك بتتركني ع ذمتك
جواد : لا مو هيك جوري بترجاكي ماعم اطلب شي غير هالفرصة 
.
خدي هالطفل حملي شوفي اديش بتحسي احساس حلو وبتحداكي تتركي
.
جوري ما ترددت مدت إيدها بصمت مشان تحمل البيبي عطاها ياه جواد بهدوء لما حملتو صحي وصار يبكي 
.
جوري تلبكت كتير لانو الطفل صوطو كان عالي 
.
جواد شو اعمل لي عم يبكي ،، ليكون عم وجعو ماعملتلو شي 
.
جواد ابتسم : كيف بدك توجعيه وانتي الدوا الو 
فتح الشنتا يلي معو وطلع الببرونة
.
البطل جوعان واذا ما منطعميه رح ياكلنا
.
جوري: ياعمري انااا ...شو اسمي انا جوري ..جوري يلا قول جوري 
.
جواد : اسمك ماما جوري 
.
اتطلعت جوري بعيون مدمعة وتعبانة 
.
جواد : عطي فرصه لحالنا واسمحي لهالطفل يصلح كلشي انخرب
لما مرقت براسها فكرة انو ممكن تكون حامل 
.
لالا مستحيل.. ضربت بأيدها عالخزانة بقوة لك كيف راح عن بالي موعدها 
.
ياربي لا مو هيك بترجاك 
.
لبست بسرعة ولبست بناتها واخدتهن عند أمها وراحت عالدكتورة لتفحص حالها 
.
متسطحة وعم تدعي لربها يكون تفكيرها غلط 
.
الدكتورة : فايتك موعدين وما انتبهتي مو معقولة 
براءة :انا أم لتوأم لهيك بضل رايح راسي معهن 
.
الدكتورة:بس حبيتي مو واردة يعني تفوتك شهرين وما تنتبهي لا سمح الله كانو هدول نزلو لو ماجاي بالوقت المناسب 
.
براءة :شوو 
الدكتورة:شو شو ...اكيد  مانك متوقعة مني قلك انو مافي حمل
براءة:كيف هيك انا عم اخد احتياطاتي 
الدكتورة :هههه اذا اخدة احتياطاتك وهيك كيف لو مو آخدة كنتي حملتي بأربع توائم
.
براءة :شو
الدكتورة: معك توأم جديد 
براءة: مستحيل 
الدكتورة:مافي شي مستحيل حبيبتي بتحبي سمعك نبضاتهن 
تاعي لعندي شهر تاني بحددلك جنسهن 
.
براءة : ياربي شو هاد يلي عم اسمعو خلص انقضى ع حياتي
.
دكتورة: قلتي شي
براءة: كيف بدي أجهضن
دكتورة: انا مالي بهيك أمور ومابتحمل هي مسؤوليات
براءة: كيف مو أنتي دكتورة 
دكتورة : انا بخاف الله كيف بدك اقتل ولدين مستحيل 
.
براءة : طيب عالأقل قليلي لي هيك انا عم احمل بتوائم
الدكتورة: ماشالله مبايضك كتير نشيطات لذلك احتمال كبير كل ماتحملي يتكون جنينين ببطنك
.
ماحكت براءة ولا كلمة لبست وراحت عند أمها 
.
عزيزة : اهلين
.
براءة: .....
عزيزة : شو صار معك عند الدكتورة 
براءة نزلو دموعها وقالت لأمها : انا حامل بتوأم أمي 
.
عزيزة : يعممري اناا مبروك يئلبي انشالله هالمرة بكونو توم صبيان حاجتنا بنات
.
براءة: امي انتي مستوعبة شو قلتلك لك انا الي قدرة الحمل والولادة
عزيزة : الله بعين لك بنتي
براءة :شي بضحك وبوجع ماعم اتخيل فتح عين وغمض عين وصير ام لأربع ولاد 
عزيزة : اي بتتسلي معون خليهن يكبرو معك 
براءة : خبرت الدكتورة بدي اجهضهن 
.
عزيزة : شوووو
براءة : امي بترجاكي والله مابقدر احمل هالحمل 
عزيزة : لك ايمتى صرتي عديمة احساس بغضب عليكي والله
.
براءة : اخدت قراري حتى زيد مارح خبرو
.
عزيزة : لك بنتي مابتخافي الله انتي لك خافي ع شام وياسمين لاتقتلي هالنفس البريئة حرام لك بنتي حرااام 
.
براءة : لك شي مرة حسي فيني امي انا يلي عم احمل واولد وربي انا يلي بسهر وبتعذب 
.
انا مابدي هالعذاب كلو بترجاكي امي 
.
عزيزة: لك غيرك ناس بيشتهو الولد شهوة لا تجني روحي شوفي اختك قلبها عم يتلوع ياحسرتي ع شقفة ولد
.
براءة : تركيني فكر هلأ بس اهم شي مابتخبري زيد
عزيزة : مارح خبرو بس وعديني ما تعملي يلي براسك لاني ورب العزة بغضب عليكي
.
براءة: خلصنا أمي لفيلي هالسيرة 
.
.
راحت براءة عالبيت وهي عم تضرب اخماس بأسداس وطبعا عم تتجهز لتاخد قرار يا بتترك الحمل يا أما خلص بتأجهضو
.
حتى زيد نوت انها ماتخبرو لانو اكيد ماحيوافق عالأجهاض 
.
ببيت أم زيد صحيت زينة مفزوعة ماعرغت شو يلي خلاها تغفى شافت منام قصير وكأنو سامي فيو شي 
.
ام زيد : شبك أمي 
زينة : سامي قلبي عم يغلي متل النار امي طلبيلي تكسي حتى لو الطريق خطر ولو كان مفخخ بدي ارجع للشام
.
ام زيد : جوزك مالو رضا ترجعي الا يتأكدو من كل الطرق 
.
فاتت سهى بسرعة ع غرفة زينة : جوزك وين عم يخدم
.
زينة : شوفي ليش عم تسألي 
.
سهى: خالة تعي شوفي الأخبار 
قامت زينة من مكانها وكأنها ماعاد توصل للصالون في شي بقلبها انقطع وقع القلب وانتهت الآمال 
.
دقات ملخبطة وجنون مابيستوعبو العقل لما قرأت نشرت الأخبار قوات مسلحة مستهدفة كل العساكر والضباط يلي بهالمنطقة بأبشع الأسلحة والمتفجرات 
.
زينة : ساااااااااااامييي ،، وين موبايلي وين موبايلي 
.
سهي : خدي اتصلي مافي شي انشالله
زينة اتصلت مرة ومرتين وتلاتة ماكان في إجابة الخط كان خارج نطاق التغطية 
.
امييي بببوس ايدك خديني عالشام بدي اطمن ع سامي 
ام زيد : طولي بالك بنتي رح نتواصل معو 
.
بصعوبة كبيرة قدرت سهى تجيب رقم المشفى يلي اخدين العساكر عليها 
.
سهى : سامي خياط 
.
.
زينة : شو قالو عطوني احكي معو 
الموظفة : الو فترة طالع بسيارات الأسعاف اخدينو مع البقية عالمدفنة الجماعية 
.
زينة : شوووووو لااااا مستحيل كذابة
.
لك بترجااكن لااا لا هاد حلم يلا شوفي امي هلأ رح اصحى من الحلم 
.
زينة جن جنونها شوي تبكي وشوي تضحك اخر شي كانت متوقعتو انو يتركا سامي بهالسرعة 
.
بلحظات قليلة واتجمع بيتهن بالضيوف والمعزيين بلشو يقرأو قرآن ويفتحو ورود وتسابيح
.
فاتت زينة وصارت تصرخ : شو عم تعملو شيلو هالقرآن من إيدك مابسمحللللكن تقرأو شي ع روح جوزي هو عايش لا تفاولو عليه
.
كانو أخدين برد بهالنومة وصحيو دغري استفرغو وعم يبكو
.
يمكن ماكانت اول مرة بتضربن فيها بس هي أول مرة بتكون قاسية فيها معن وضربتن رغم انو الذنب ذنبها مو ذنبهم 
.
معقول انعمى ع بصيرتها ايمتى تغيرت براءة هالقد 
.
براءة: يلعن حظي اييي لك يبعتلكن حمة كل ما بتبكو وبتنزعو مرائي لعما بقلبكن حرام نهار يعدي علي بدون مرض واكل هوا 
.
تفضلو عالحمام 
.
فوتتهن عالحمام وحممتن وطالعتن حطتهن بغرفتن ولملمت الصالون ونضفت محل ما استفرغو استغرقت هالقصص من وقتها ساعة لانها عم تشتغل بسرعة وتفكيرها كان بالموبايل وبمسلسلها
.
خلصت واعدت عالمسلسل ع موبايلها وما حست ع حالها الا وصارت الساعة 3 العصر قامت وحطت موبايلها بالشحن وراسها كان قد الطبل وعيونها كتير واجعينها 
.
كأنو كان جمدان عقلا وهلأ صحي كانو البنات عم يبكو حدها كانو كتير جوعانين وموجوعين من بطنهن 
.
الوقت اخدها لدرجة نسيت تفطرهن ونسيت تعطيهن الدوا 
.
بس كمان من خوفها من زيد يجي ويعصب تركت كلشي من ايدها وراحت اول شي عملتلن صندويشات 
.
ودغري راحت  تنضف الغرف والمطبخ يلي رح يصيرو مزبلة من أهمالها
.
بعد ماخلصت شغل البيت راحت تفقدت موبايلها وكان مفجور من كتر المكالمات ،، طبيعي لأنها مو فاضية تحككي ولا مكالمة 
.
كان المسلسلات والأفلام اخدين عقلها 
.
اتصلت بسهى بس ما لحقت ترد الا واجا زيد 
.
براءة: اهلين حبيبي
زيد: هلا قلبي...جوعان كتير اليوم
براءة : خسا الجوع يا ئلبي بس 
زيد: شوو
براءة : اليوم البنات كتير مرضانين ماقدرت اتحرك من جنبن 
زيد : ليش شبن 
براءة: استفراغ وهيك 
زيد: شي طبيعي لانهن نايمن عالأرض بدون ما تحسي
.
اقسم بالله بخرب الدنيا ها ،، خلص بقا حلي عن هالموبايل 
واهتمي فيون شوي
.
براءة: لي عصبت هلأ عم اهتم فيهن يعني شو مأثرة عليك اذا عم اسهر بالليل عالموبايل ماعم ازعج حدا بسهر عالصامت
.
زيد : لك عم تأذي حالك انتي ،، كمان مو حلو كل هالقد الواحد يتلهى عالموبايل لاتخليني اندم عالساعة يلي جبتو فيها وجبت الراوتر 
.
براءة : خلص خلص والله اخر مرة أماااانة 
.
زيد : عم تضحكي علي يعني 
براءة قربت عليه بشقاوه : ماعاش يلي بدو يضحك ع زوجي وتاج راسي
.
زيد : لك من شو مصنوعة انتي شوي بتعصبيني وشوي بتروقيني احترت معك
براءة غمزتو : هلأ شو بدك 
زيد : بدي ياكي اديش الي ماغمرتك كأنو جبت الموبايل مشان بعدك عني بحرقوو و الله اذا برجع بشوفك مجلوئة عليه 
.
براءة:روقنا بقاا ابن عمي 
زيد :هههه وينن البنات مو سامعن
براءة : شربتهن الدوا ونامو من تأثيرو 
زيد :تعي لعندي لكننن 
قرب زيد عليها وطبع بوسة ع شفايفها 
.
بعدت عنو براءة بأشمئزاز وطارت عالحمام بسرعة
.
استفرغت كتير وكأنها قرفت من ريحتو 
.
زيد لحقها : براءة حبيبتي شبك
براءة :معقول نعديت من البنات 
زيد :مابعرف بجوز لانك نايمة بدون غطى 
خلص ارتاحي انا رايح جيب شي جاهز واجي 
.
براءة :اوك لا تطول 
.
لبس زيد وراح جاب فروج مشوي ورجع 
.
ولما رجع لاقا براءة متسطحة وعم تلعب بموبايلها 
.
زيد : لك شوو اتفقنا 
براءة :خلص خلص شلتو ها
.
ضلت فترة منيحة عهالحالة تقريبا اكتر من شهر  وهي متعلقة بموبايلها بشكل مو طبيعي ،، بطلت براءة يلي بتهتم بتفاصيل بناتها بأكلهن وصحتهن 
.
بطلت براءة النضايفية يلي ما بتقبل تشوف شي مغبر ببيتها 
.
التهن عن زوجها وبيتها الكل اشتلئ عليها ،، وحماتها ابدا مو عاجبها الوضع 
.
ام زيد :  يا أبني لو مو شايفة بعيني ما بقلك
زيد :لك انا والله حاسس وعم انصحا بس ماعم تستوعبني
متل كأنو صار عندها ادمان
.
زينة : بس كمان هيك مابصير اخي البنات بدهن اهتمام 
.
.
فات زيد عالبيت بالوقت يلي كانت عم تصرخ فيو 
.
زيد :لك شبك جنيتي شو صايبك لي عم تضربيون شو عملووو
.
براءة : ولا شي بس ما بيهدو هنن عم يكبرو ولازمن تأديب 
زيد :هالمرة رح اسكت واعطيكي آخر انزار اقسم بالله يابراءة بكسر الموبايل وبحرمك منو عم تفهمي
.
براءة دمعو عيونها :كل هاد لأنو ضربت البنات انا أمن يعني مو من حقي اضربن ولا بس باكل بهادل كرمالن شو هاد ياااه 
.
زيد :لك عقلي بقه لاتحطي عقلك بعقلهن هنن صغار هنن بحاجتك أكتر من أي حدا لاتقسي عليهن هدول مابيفهمو
.
براءة وصلت لمرحلة بطلت تتقبل النصايح من حدا ويلي ينصحا تحس كأنو عم يغزا سكين بنظرها هي مثالية ومابدها 
نصايح من حدا ..صار عندها نوع من العناد اي حدا صار يحكيها لمصلحتها تعمل العكس 
.
باليوم التاني صحيت براءة وهي دوخانة ماعم تقدر تمشي 
.
عم تشوف الدنيا عم تدور معدتها عم تلعي 
.
هي الها فترة ع هالحاله بس ماعم تكترث..فاتت عالحمام غسلت وجها وطلعت 
.
وهي عم تنشف وجها قلبها فجأة انخبط شعور غريب اجاها
لما مرقت براسها فكرة انو ممكن تكون حامل 
.
لالا مستحيل.. ضربت بأيدها عالخزانة بقوة لك كيف راح عن بالي موعدها 
.
ياربي لا مو هيك بترجاك 
.
لبست بسرعة ولبست بناتها واخدتهن عند أمها وراحت عالدكتورة لتفحص حالها 
.
متسطحة وعم تدعي لربها يكون تفكيرها غلط 
.
الدكتورة : فايتك موعدين وما انتبهتي مو معقولة 
براءة :انا أم لتوأم لهيك بضل رايح راسي معهن 
.
الدكتورة:بس حبيتي مو واردة يعني تفوتك شهرين وما تنتبهي لا سمح الله كانو هدول نزلو لو ماجاي بالوقت المناسب 
.
براءة :شوو 
الدكتورة:شو شو ...اكيد  مانك متوقعة مني قلك انو مافي حمل
براءة:كيف هيك انا عم اخد احتياطاتي 
الدكتورة :هههه اذا اخدة احتياطاتك وهيك كيف لو مو آخدة كنتي حملتي بأربع توائم
.
براءة :شو
الدكتورة: معك توأم جديد 
براءة: مستحيل 
الدكتورة:مافي شي مستحيل حبيبتي بتحبي سمعك نبضاتهن 
تاعي لعندي شهر تاني بحددلك جنسهن 
.
براءة : ياربي شو هاد يلي عم اسمعو خلص انقضى ع حياتي
.
دكتورة: قلتي شي
براءة: كيف بدي أجهضن
دكتورة: انا مالي بهيك أمور ومابتحمل هي مسؤوليات
براءة: كيف مو أنتي دكتورة 
دكتورة : انا بخاف الله كيف بدك اقتل ولدين مستحيل 
.
براءة : طيب عالأقل قليلي لي هيك انا عم احمل بتوائم
الدكتورة: ماشالله مبايضك كتير نشيطات لذلك احتمال كبير كل ماتحملي يتكون جنينين ببطنك
.
ماحكت براءة ولا كلمة لبست وراحت عند أمها 
.
عزيزة : اهلين
.
براءة: .....
عزيزة : شو صار معك عند الدكتورة 
براءة نزلو دموعها وقالت لأمها : انا حامل بتوأم أمي 
.
عزيزة : يعممري اناا مبروك يئلبي انشالله هالمرة بكونو توم صبيان حاجتنا بنات
.
براءة: امي انتي مستوعبة شو قلتلك لك انا الي قدرة الحمل والولادة
عزيزة : الله بعين لك بنتي
براءة :شي بضحك وبوجع ماعم اتخيل فتح عين وغمض عين وصير ام لأربع ولاد 
عزيزة : اي بتتسلي معون خليهن يكبرو معك 
براءة : خبرت الدكتورة بدي اجهضهن 
.
عزيزة : شوووو
براءة : امي بترجاكي والله مابقدر احمل هالحمل 
عزيزة : لك ايمتى صرتي عديمة احساس بغضب عليكي والله
.
براءة : اخدت قراري حتى زيد مارح خبرو
.
عزيزة : لك بنتي مابتخافي الله انتي لك خافي ع شام وياسمين لاتقتلي هالنفس البريئة حرام لك بنتي حرااام 
.
براءة : لك شي مرة حسي فيني امي انا يلي عم احمل واولد وربي انا يلي بسهر وبتعذب 
.
انا مابدي هالعذاب كلو بترجاكي امي 
.
عزيزة: لك غيرك ناس بيشتهو الولد شهوة لا تجني روحي شوفي اختك قلبها عم يتلوع ياحسرتي ع شقفة ولد
.
براءة : تركيني فكر هلأ بس اهم شي مابتخبري زيد
عزيزة : مارح خبرو بس وعديني ما تعملي يلي براسك لاني ورب العزة بغضب عليكي
.
براءة: خلصنا أمي لفيلي هالسيرة 
.
.
راحت براءة عالبيت وهي عم تضرب اخماس بأسداس وطبعا عم تتجهز لتاخد قرار يا بتترك الحمل يا أما خلص بتأجهضو
.
حتى زيد نوت انها ماتخبرو لانو اكيد ماحيوافق عالأجهاض 
.
ببيت أم زيد صحيت زينة مفزوعة ماعرغت شو يلي خلاها تغفى شافت منام قصير وكأنو سامي فيو شي 
.
ام زيد : شبك أمي 
زينة : سامي قلبي عم يغلي متل النار امي طلبيلي تكسي حتى لو الطريق خطر ولو كان مفخخ بدي ارجع للشام
.
ام زيد : جوزك مالو رضا ترجعي الا يتأكدو من كل الطرق 
.
فاتت سهى بسرعة ع غرفة زينة : جوزك وين عم يخدم
.
زينة : شوفي ليش عم تسألي 
.
سهى: خالة تعي شوفي الأخبار 
قامت زينة من مكانها وكأنها ماعاد توصل للصالون في شي بقلبها انقطع وقع القلب وانتهت الآمال 
.
دقات ملخبطة وجنون مابيستوعبو العقل لما قرأت نشرت الأخبار قوات مسلحة مستهدفة كل العساكر والضباط يلي بهالمنطقة بأبشع الأسلحة والمتفجرات 
.
زينة : ساااااااااااامييي ،، وين موبايلي وين موبايلي 
.
سهي : خدي اتصلي مافي شي انشالله
زينة اتصلت مرة ومرتين وتلاتة ماكان في إجابة الخط كان خارج نطاق التغطية 
.
امييي بببوس ايدك خديني عالشام بدي اطمن ع سامي 
ام زيد : طولي بالك بنتي رح نتواصل معو 
.
بصعوبة كبيرة قدرت سهى تجيب رقم المشفى يلي اخدين العساكر عليها 
.
سهى : سامي خياط 
.
.
زينة : شو قالو عطوني احكي معو 
الموظفة : الو فترة طالع بسيارات الأسعاف اخدينو مع البقية عالمدفنة الجماعية 
.
زينة : شوووووو لااااا مستحيل كذابة
.
لك بترجااكن لااا لا هاد حلم يلا شوفي امي هلأ رح اصحى من الحلم 
.
زينة جن جنونها شوي تبكي وشوي تضحك اخر شي كانت متوقعتو انو يتركا سامي بهالسرعة 
.
بلحظات قليلة واتجمع بيتهن بالضيوف والمعزيين بلشو يقرأو قرآن ويفتحو ورود وتسابيح
.
فاتت زينة وصارت تصرخ : شو عم تعملو شيلو هالقرآن من إيدك مابسمحللللكن تقرأو شي ع روح جوزي هو عايش لا تفاولو عليه
.
امي شوفيون شو عم يعملو ...أمي ببوس ايدك قليلن يوقفو 
امييي ببوس ايدك نسيني نسيني عم اتوجعع امي 
.
ام زيد غامرة بنتها وعم تبكي : قلتلك انتي مو حمل عالوجع 
ااه ياربي تصبر قلب بنتي ياربي دخيلك تلهما الصبر والسلوان 
.
زينة : مابدييييي مابدييييي اصبر ياربيييي ليش أخدتو
ماتهنيت فيووو لك لسا ماتهنا ببنتو ليش يتمتلي بنتي 
رجعوووو رجعوووو هو مابيستاهل الموت ليش ما بتموت يلي موتوه
.
ام زيد : اهدي يابنتي استغفري ربك وترحمي عليه لاتعذبي هو بحاجة دعائك هلأ 
.
زينة : لك ياجماعة فهموو الصبح كنت عم حاكيه حاكيتو صوت وصورة (عم تبكي بحرقة)هو قلي مشتقلي ولازم انزل بأسرع وقت كان بدو اغسلو بدلتو العسكرية هو قلي ريحتها بلشت تطلع 
.
لك ااااااه نغسلت بدلتو بالدم ،، لا ياربي صحيني من هالحلم
.
موتة سامي حرقة قلبها بالذات إنها بعيدة عنو والطرق مو آمنة والألغام مزروعة بكل مكان و زيد ما سمحلها ل زينة تسافرر وقلها ع جثتي ما بتنزلي 
.
تركلها ميار وراح كل ما كانت تتطلع بميار قلبها ينكوى بزيادة كيف بدا تكبرها بدون أب مسؤولية كبيرة وقعت ع عاتقا 
.
ما عم تتخيل انها خلص رجعت عند أمها ماعد الها رجعة عالشام 
سامي ماعاد الو وجود..بس بفضل أمها  بعد فترة بسيطة قدرت تمسك حالها زينة وتوقف ع رجليها
.
عالأقل كرمال ميار ماكان بدها بنتها تعيش بأجواء حزن أو تشعر بأنها فقدت أبوها قررت تدبر شغل مرتب وتكون الأم والأب لميار بس حاليا هي آعدة بالعدة
.
بعد مرور شهر تقريبا 
.
كانت جوري آعدة عم تشرب قهوتها وعم تقرأ آخر كم سطر من الرواية يلي بين إيديها 
.
{كانت مغفلة لاتكترث لكل مايحدث ..فقط دعوها مع قهوتا فليحترق العالم لن تأبه ..إلى أن جائتها لكمة قوية من الحياة  جعلتها تصحو على أمرها ..ولكن ماذا بعد فوات الأوان ..الوقت يا أعزائي إستثمروه بكل ماهو مفيد اهتمو بأحبابك لعل الغد غير آتٍ والأهم من ذلك حققو أهدافكم لينتعش شغفكم في كل يوم }
.
سكرت الرواية وشلفتها عالطاولة : حكي فاضي 
.
.
جوري : ألا ما الله يفرجها عليي وارجع جوري تبع زمان
.
قامت من مكانها تفوت لجوا وإذ بتسمع طقة المفتاح 
استغربت جيت جواد بالعادة بسافر وبغط هالمرة ما إلو غير اسبوع
.
فوتت جواد هزتلها كيانها ورجفت قلبها بثواني ماكان جواد لحالو كان بأيدو لفة صغيرة ومبين يلي جواتها طفل 
.
حتى نظراتو ما كنت بتطمن هاد مو نفسو جواد المتكبر يلي مو شايف غير حالو جواد يلي بضل يذل ب جوري هالمرة جواد ذات نفسو مذلول 
.
جوري واقفة بالصالون ومصدومة ناطرة أي تبرير لهالموقف 
.
شو القصة جواد لمين هاد يلي بأيدك
جواد : اممم امم ..هاد ابني 
.
قرب جواد ع جوري وكأنو عم يترجاها بعيونو
.
جواد : شوفي كيف مابيشبهني ليكي تمو متل تمك بالظبط 
كيف هيك بيشبهك 
.
الخيانة صعبة كتير... الإستغفال بشع نجرحت جوري وكتير
.
رغم انها ما بتكن هالمشاعر القوية ل جواد بس هو جرحا بتصرفو هاد
.
حكت جوري بصوت يا دوب مسموع : ماكان فيك تطلقني بعدين تعمل شو مابدك
.
جواد :نعما ع قلبي بعتزر سامحيني بترجاكي
جوري ولسا عم تطلع بهالطفل وقلبها عم يرجف:ليش جايبو لهون مشان تحرقلي قلبي اكتر مانو محروق
.
جواد :هاد الطفل بحاجتك انتي بترجاكي حضني 
جوري : خدو عند امو جواد 
جواد : ميتم من أمو ماحدا قبل يتركو عندو حتى أمي 
يلي زوجتني مرة تانية كرمال الولد ماقبلت تترك الولد عندها 
ماعم يخليها تنام بترجاكي جوري 
.
جوري: باخدو بحضني بس بشرط ،، بتطلقني 
جواد: بترجاكي عطينا فرصة ،، عطي هالطفل فرصة يعيش بين أم وأب متل كل العالم
.
جوري: وين كنت مخبي كل هالحنية  لك جواد
جواد : لاتسأليني شي جوري قلتلك انا شخص نعما عقلبو وتزوجت ع مرتي ..بس لاتخافي الله عاقبني زوجتي ماتت
.
معها القلب وماتحملت الولادة وقع هالطفل بحضني وماحدا عم يقبلو لأنو بيبكي كتير..مابدي جبلو أم تانية غيرك
.
جوري: يعني مشان ابقى حد ابنك بتتركني ع ذمتك
جواد : لا مو هيك جوري بترجاكي ماعم اطلب شي غير هالفرصة 
.
خدي هالطفل حملي شوفي اديش بتحسي احساس حلو وبتحداكي تتركي
.
جوري ما ترددت مدت إيدها بصمت مشان تحمل البيبي عطاها ياه جواد بهدوء لما حملتو صحي وصار يبكي 
.
جوري تلبكت كتير لانو الطفل صوطو كان عالي 
.
جواد شو اعمل لي عم يبكي ،، ليكون عم وجعو ماعملتلو شي 
.
جواد ابتسم : كيف بدك توجعيه وانتي الدوا الو 
فتح الشنتا يلي معو وطلع الببرونة
.
البطل جوعان واذا ما منطعميه رح ياكلنا
.
جوري: ياعمري انااا ...شو اسمي انا جوري ..جوري يلا قول جوري 
.
جواد : اسمك ماما جوري 
.
اتطلعت جوري بعيون مدمعة وتعبانة 
.
جواد : عطي فرصه لحالنا واسمحي لهالطفل يصلح كلشي انخرب
.
جوري : بيشبهك 
جواد : بيشبهك انتي 
جوري : امزح غير هالمزحة
جواد : شوفي تمو متل تمك وهو عصبي من هلأ متلك 
جوري : هههه اي صح
جواد : بس ماتعلمي يرد بوشي متل ما بتعملي انتي 
.
جوري : شو اسمو
جواد : البيبي
جوري: اسمو بشو نندهلو يعني
جواد : اممم مابعرف ما سميناه لسا كنا مشلوشين مع أمو 
.
جوري تغيرت ملامحها ورجعت تذكرت كيف خانها وهي ع زمتو
.
حطت الولد عالكنباي وقامت من مكانها ع غرفتها ،، شعرت وكأنو شعلت نار بئلبها نزلت شنتا من الخزانة وبلشت تضب تيابها
.
اناغبية شو مأعدني عندو لهلأ معقول كرامتي طارت
.
جواد حس بغلطو وعرف أديش هو جارح كرامتها ،، دغري لحقها وهو مصمم انو مايسمحلها تروح 
.
قرب عليها وبعد الشنتا من بين أيديها
.
جوري: تركني جواد تركني بحالي 
جواد : ولا ممكن بترجاكي جوري كرمال ابننا 
جوري صرخت: هاد مو ابننا هاد نتيجة غلطك انت هاد يلي رح يزكرني طول العمر بخيانتك الي لك كيف قلبك طاوعك 
.
جواد : والله مابعرف انعمى ع عيوني صرت بس بدي جاكرك
.
جوري : لك ع شو ببوس ايدك لك شو عاملتك  انااا لك ليش لتهين كرامتي قدام الخلق والعالم ،، لك شو بدي قلن ابن مين هاد ابن زوجي من مرتو التانية 
.
جواد انقلب وجهو وبينت ملامحو العصبية يلي تعودت عليها جوري حكالها بعصبية 
.
بتخرسي وبتنضبي بالبيت والا اقسم بالله بحسب الله ما خلقك تضربي منك للولد فكرك اذا رحتي رح اتركو 
.
وحياتك بس خطيتي عتبة البيت هاد الولد بكون ناطرك بالشارع بشلفو وبحسب الله ماخلقو بتعرفيني بس جن 
.
يلعن الساعة يلي تزوجت فيها كرمال الولاد 
.
جوري واقفة ومصدومة من كلامو وواضح انو عم يحكي بجدية صارت متأكدة انو هالزلمة مريض نفسي ومعو شبه انفصام بهاللحظة وقعت بين نارين 
.
تلملم كرامتها الباقية وتطلع من البيت او السجن يلي هي فيو 
أو تبقى كرمال هالملاك يلي هو اكتر حدا بحاجة هلأ لعناية واهتمام 
.
اكيد جوري ما طلعت بهالحالة اطلعت بحجر عينها عالكنباية 
شافتو كيف نايم متل الملاك ..عم تدقق بملامحو هو ما بيستاهل يتعذب من جيتو عهالدنيا 
.
لازم يشوف كمية الناس يلي بتحبو لازم يحس بحنان أمو يلي فقدو أو يلي ما شافو 
.
بهاللحظة أبسط وصف فينا نوصف فيو جوري  كان قلبها يلي عم يبكي مو عيونها خلص اخدت قرارها تبقى ..رح تبقى كرمال هالطفل كرمال تكبرو كرمال ما حدا يأذي كرمال تحمي من أبوه يلي توعدلها يكبو إذا طلعت من البيت 
.
هي هية الأم ...الأم يلي ما أنجبت الأم يلي ماحملت ولا ربت 
.
هي الأم يلي مستعدة تضحي بكل ماعندها لتبقى جنب الطفل يلي جابتلها ياه ضرتها..
.يتبع..

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

48

متابعين

46

متابعهم

2

مقالات مشابة