جزيرة الضباب و مغارة الأشباح

جزيرة الضباب و مغارة الأشباح

0 المراجعات

جزيرة الضباب

image about جزيرة الضباب و مغارة الأشباح

تقضي ريم وخالد عطلة نهاية الأسبوع في رحلة بحرية على متن يخت خاص. خلال رحلتهما، يكتشفان جزيرة غامضة مغطاة بالضباب. تجذبهم الجزيرة الغامضة، فيقرران النزول لاستكشافها.

مع اقترابهما من الجزيرة، يزداد الضباب كثافة. تكتشف ريم وخالد منارة قديمة مهجورة على قمة تل. يقرران الصعود إلى المنارة لمعرفة المزيد عن الجزيرة.

بمجرد دخولهما المنارة، تبدأ الأحداث الغريبة في الحدوث. تسمع ريم وخالد أصواتًا غامضة، وتجد أشياءها مبعثرة، وتشعر بوجود شخص آخر معهما. تزداد هذه الأحداث سوءًا، وتبدأ ريم وخالد بالشعور بالخوف والرعب.

في إحدى الليالي، تستيقظ ريم على صوت صراخ. تفتح عينيها لتجد خالدًا ممسوكًا بكائن شرير يخرج من جدران المنارة. تدرك ريم أن المنارة مسكونة، وأن هذا الكيان الشرير يسعى للسيطرة عليهما وقتلهما.

تدخل ريم في صراع مرعب مع الكيان الشرير. تحاول تحرير خالد من قبضته، لكن الكيان الشرير يمنعها بكل ما أوتيت من قوة. تدرك ريم أنها بحاجة إلى مساعدة، فتستخدم هاتفها المحمول لإرسال رسالة استغاثة.

تصل سفينة إنقاذ إلى الجزيرة، وتتمكن من إنقاذ ريم وخالد. لكن الكيان الشرير لا يزال موجودًا داخل المنارة. تقرر سفينة الإنقاذ تدمير المنارة لمنع الكيان الشرير من الخروج.

مغارة الأشباح

image about جزيرة الضباب و مغارة الأشباح

تقضي سارة ومارك عطلة نهاية الأسبوع في رحلة استكشافية في أحد الجبال. يكتشفان كهفًا غامضًا يُعرف باسم “مغارة الأشباح”. على الرغم من التحذيرات من السكان المحليين، تقرر سارة ومارك دخول الكهف لاستكشافه.

مع دخولهما الكهف، تبدأ الأحداث الغريبة في الحدوث. تسمع سارة ومارك أصواتًا غامضة، وتجد أشياءها مبعثرة، وتشعر بوجود شخص آخر معهما. تزداد هذه الأحداث سوءًا، وتبدأ سارة ومارك بالشعور بالخوف والرعب.

في إحدى الليالي، تستيقظ سارة على صوت صراخ. تفتح عينيها لتجد ماركًا ممسوكًا بكائن شرير يخرج من جدران الكهف. تدرك سارة أن الكهف مسكون، وأن هذا الكيان الشرير يسعى للسيطرة عليهما وقتلهما.

تدخل سارة في صراع مرعب مع الكيان الشرير. تحاول تحرير مارك من قبضته، لكن الكيان الشرير يمنعها بكل ما أوتيت من قوة. تدرك سارة أنها بحاجة إلى مساعدة، فتستخدم هاتفها المحمول لإرسال رسالة استغاثة.

تصل فرقة إنقاذ إلى الكهف، وتتمكن من إنقاذ سارة ومارك. لكن الكيان الشرير لا يزال موجودًا داخل الكهف. تقرر فرقة الإنقاذ تدمير مدخل الكهف لمنع الكيان الشرير من الخروج.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mina Eshk
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

23

متابعين

38

متابعهم

4

مقالات مشابة