قصة نجاة وزهيرة رعب  انصحك بعدم القراءة

قصة نجاة وزهيرة رعب انصحك بعدم القراءة

0 المراجعات

"نجاة وزهيرة"
تعال شوف(نجاة وزهيرة ديل صحبات فوق الخيال،اصلا هن بنات خالات لكن كأنهن شقيقات يعني 24 ساعة زهيرة مع نجاة ونجاة مع زهيرة،يعني صداقة وحب واخوات بمعنى الكلمة يعني ما تقدر تتخيل،تعال شوف السالفة،(والله نجاة جميلة فوق ما تتخيل/ي،جمال في الأخلاق والشكل لا نجاة دي حاجة في منتهى الواو،وتعال شوف زهيرة هي كمان ما مقصرة فيها جمال،زهيرة قبل ما تدخل الجامعة إتقدم ليها شاب محترم وطيب،واتزوجها،ونجاة دخلت الجامعة وخلصت ودرست الباكلاريوس،واتخرجت ومنتظرة الوظيفة الحكومية عشان تشتغل،وزهيرة قعدة في بيتها وخلال الخمس سنين اللي درست فيها نجاة زهيرة انجبت طفلين وحياتها حلوة،ونجاة كل ما تخلص دوام تمش ليها الساعة4:00،المهم،زهيرة رغم إنها ما درست الجامعة (المهم نجاة بعد خلصت الدراسة قعدة منتظرة الوظيفة،وزهيرة لقت ليها شغال بتمشي من الصباح وبترجع الساعة4:00،وبتمشي تخت اولادها في بيت امها والساعة4:00 زوجها بجي من الشغل برجعها البيت،زوجها شغال تاجر طبعا،المهم في يوم من الأيام جارت زهيرة نادتها وقالت ليها تعالي البيت عندي ليكي موضوع مهم المهم بعد مشت ليها قالت ل زهيرة والله كل يوم بعد تمشي الشغل بعد ساعة او نصف ساعة بشوف زوجك برجع البيت وبعدها ب شوية نجاة تجي البيت😳،هنا زهيرة إنصدمت وقالت لا ودا كذب...الخ،طبعا جارتها طلب منها الآمان قبل ما توريها عشان بعدين ما تورط نفسها،وزهيرة ادتها الآمان،المهم جارتها قالت ليها خلاص انتي بكرة خليكي معاي في البيت وشوفي الخاصل ب عينك اوكي وافقت،في اليوم التاني زوجها وداها الشغل،وبعد ما وداها قامت اجرت تكسي (اجرت تكسي وجات ل بيت جارتها مرة نصف ساعة وياك المفاجأة زوجها رجع البيت🥲،مرة شوية نجاة جاية على بيتها وتدق الباب وزوج زهيرة يفتح الباب وتدخل ويقعدو للساعة3:00،جارتها قالت ليها شوفتي إيه الحاصل،هي الساعة3:00،رجعت شغالها عشان زوجها يجي يسوقها الساعة4:00،ولم رجعو البيت زهيرة كانت متوترة وسألتو اها كيف كان يومك في التجارة هو بحكي والله كان يوم ممتاز حتى وصلني صفقات من منظمات كبيرة وربحت...الخ،وزهيرة كانت مقهورة،في اليوم التاني قالت لزوجها انا مريضة ما بقدر امشي الشغل،زوجها قال:ليها اوكي اتصلي بنجاة خليها تجي وكدا للآخر،قالت ليهو اوكي حأتصل ليها...الخ،المهم زوجها طلع،ونجاة جات شافتها في المطبخ وقالت ليها انتي عيانة امشي ارتاحي انا بجهز الفطور امشي ارتاحي يا زهيرة،الكلام دا إتقال وهي داخلة البيت اول ما نجاة دخلت المطبخ،قامت زهيرة سحبتها من شعرها سحبة قوية،رمتها في الأرض،نجاة إضربت ضربة قوية في السراميك،عمل ليها نزيف حاد وعينها طار،جنب التلاجة،عينها إتفقع،المهم والدم ينزف،من انفها واذنها وعينها،زهيرة تقوم وبالسكين تطعنها عدة طعنات لحدي ما إتأكدت إنها ماتت،قامت شرطت بطنها،وطلعت كبدتها ومصارينها،واخذتها للمخزن،وغسلت الدم ونضفت البيت،وقامت طابخة كبدة نجاة،طبختها وزوجها لم جاء الساعة4:00،كيفك واحوالك طابخة شنو،الكبدة انا شامي ريحتها من الشارع....الخ،المهم زوجها لم دخل المطبخ كانت الصدمة،شاف عين بشرية جنب التلاجة،زهيرة نست تشيل العين للمخزن،واستغرب وشك انه العين الزرقاء عين نجاة،شال العين وختاها في جيبو وطلع جري من البيت لو قعد بضبحو،المهم وصل مركز الشرطة،وقال انا شوفت عين بشرية، (قال لرجال الأمن زوجتي بتكون عاملة جريمة قامو رجال الأمن وجو البيت وحققو معاها إعترفت وقالت انا قتلتها،سألوها وين الجثة قال في المخزن،وبعدها ودوها المحكمة وحكمو عليها بالمؤبد،المهم قعدت في السجن وبعد فترة مثلت إنها مجنونة،وبقت تضرب نفسها ومتوترة...الخ،اخذوها للمصحة العقلية،شوف السالفة(قامت وقتلت الممرضى واتنكرت بملابسها🤫،وشالت سكين وجات دقت باب بيت زوجها،لم فتح ليها الباب قامت وسددت ليهو عدة طعنات لحدي ما إتأكدت إنها ماتت،المهم جو رجال الأمن وقبضوها وقالت للضابط انا الحين ممكن تحكم لي بالمؤبد بس ندمانة عشان قتلت الممرضى الما عندها ذنب،وحكمو عليها بالمؤبد25 سنة ودي كانت نهاية القصة،البنت مقهورة،

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

3

followings

1

مقالات مشابة