قصص رعب حقيقة مخيفة جدا بعنوان وقع في عشقي نفر من الجن!

قصص رعب حقيقة مخيفة جدا بعنوان وقع في عشقي نفر من الجن!

0 المراجعات

كثير من حولنا هناك أناس يعانون بسبب الجن، ولا أدنى شك في ذلك الأمر إذ أن عالمنا ينقسم بيننا وبين الجن وبآية محكمة من القرآن الكريم يقر فيها خالقنا سبحانه وتعالى ذلك، قال تعالى في سورة الذاريات: (وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ)؛ ولكن ما لا يصدق في أمور الجن أن هناك أناسا منا لا يعتقدون في ذلك!، لا يعتقدون أن الجن بإمكانهم الدخول لحياة الإنس إذا أرادوا ذلك!

قصة فتاة في مقتبل عمرها، على الرغم من ندرة الفتيات اللاتي يتممن مراحل تعليمهن إلا أن والدها جعلها تكمل تعليمها الجامعي للنهاية، وما إن أنهت سنوات جامعتها وكحال جميع الفتيات كانت في انتظار فارس أحلامها وشريك حياتها القادمة، غير أنها كانت عاشقة للقراءة، وكانت تقضي معظم الوقت غارقة بين الكتب وروايات الحب الرومانسية..

وبسبب ذلك كانت تؤثر بقائها وحيدة منعزلة عن باقي أفراد أسرتها وفي إضاءة خافتة، وكانت أول ما تلاحظه الفتاة وجود خيال معها بحجرتها، في البداية كانت تعتقد أنه مجرد تخيلات وأوهام، ومن بعدها صارت تلاحظ حروفا بارزة في الكتاب الذي تقرأ وكانت على الدوام أنتِ حبيبتي، لن تكوني لغيري، لن يحبكِ أحدا مثلما أحببتكِ!

في بداية الأمر أصابها ذعر مما رأت، ولكن تدريجيا صارت تنتظر هذه الرسائل والتي كانت تهوى كثيرا قراءتها إذ تشعرها بمدى أهميتها عند أحدهم؛ وفجأة ظهر لها وتجسد أمام عينيها وطلب يدها للزواج، رفضت الفتاة رفضا شديدا على ذلك ومن بعدها لم تعهد نفسها إلا والإعياء ملازما لها!

كانت طوال الوقت إما غارقة في نوم لا تفوق منه، وإما مستيقظة يجافيها النوم وتنظر للحائط من حولها، باتت لا تتحدث لأحد من أهلها، والقلق صار يراود أهلها جميعهم ولم يتركوا بابا فيه دواء لابنتهم التي تضيع من بين أيديهم إلا وطرقوه، ولكن بلا جدوى.

وبعد فترة دامت لأشهر استفاقت الفتاة لتفاجأ أهلها جميعه بأنها باتت امرأة متزوجة، وأنه قد تزوج بها نفر من الجن، وأن عليهم أن يتقبلوا الأمر الواقع وإلا تعرضوا لأذى بالغ منه، صعقوا مما سمعوا منها، وبالفعل خلال كل المحاولات التي أتوا فيها بمعالج روحاني وقع الضرر عليه قبل أن يترك المنزل، بات أهلها شديدي الخوف منها لأنها لم تعد ابنتهم التي عهدوها من قبل، كانت أوقاتا كثيرة تختفي من أمام أعينهم في لمح البصر وعندما تأتيهم يكون أيضا في لمح البصر وعليها غبرة الطريق!

هذه قصة حقيقية لفتاة وقع في عشقها نفر من الجن وتزوج بها بقوانين عشيرته، وقد كان من الجن المسلم ولم تستطع قوى الأرض تحريرها من بين يديه.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

24

متابعين

3

متابعهم

0

مقالات مشابة