قصة البَيْك _الجزء السادس عشر (مؤلفة من ١٨ جزء)
*«الـ بـيـك».*👨🏻
*الـجـزء الـسـادس عـشـر.*
الجد: ما سألتك
مراد ابتسم وقال : وأنا ماعم انتظر تسألوني لأن مارح اتزوجا تطلع بقاسم بعتذر منك عمي ما رح اتزوج
أحمد: أبني ليش
مراد: هيك أبي
الجد: كيف هيك قلتلك تأدب ولا ما بدك تتزوج مشان تروح من بنت لبنت وما حدا يقلك شيء
مراد بلشو عروقو يبرزوا ووجه وعيونو صارو حمر عم يبخوا نار: مو أنا اللي بعمل هيك
الجد : ليش كنت بعيد عننا 20 سنة شو بيضمن انك ما كنت تعمل هيك
مراد: عصب على الآخر كيف هيك بيفكروا فيه بدك تعرف شو اللي بيضمن أني ما بعمل هيك
الجد: طبعاً
بتسم مراد : لأني متزوج
رهام: كيف عنجد أبني من اي متى
مراد: من أربع سنين
الكل كان عامل هيك 😳😳😳😳😳
وكمل : وبحب مرتي وكتييير
أحمد: ووينا هلأ
مراد: بألم بسوريا
رهام: راحت وقفت مقابيلو وليش يا أبني ليش ما قلتلي وما جبتا معك بدي اعرف مين هي كنتي خطافة القلوب
هون مراد تعبو عيونو بالدموع : ابتسم يا ليت يا أمي فيني جيبا يا ليت
رهام: ليش ما فيك تجيبا
مراد كان ضعيف كتير وموجوع: لأن تركتني يا أمي ما بدا ياني بس بتعرفي معا حق ظلمتا كتير وقسيت عليها كنت غبي كتير كانت كل ما تحاول تساعدني وجعا كل ما تحاول تسكرلي جرح افتحلا اكبر منو انتقمت منا وهي مالا دخل بس كرمال أوصل لمبتغاي هنتا وذليتا بس بتعرفي هي شو عملت حبتني من كتر مالا غبية حبتني رغم كل الآلم اللي خليتا تعيشو حبتني بتعرفي وقت كنت ساوي هيك وعذبا كانت تحبني لأنها الوحيدة اللي عرفت بالشيء اللي جواتي الوحيدة الليي كانت تشوفني من جوا مو من برا كانت دائماً تشوف افعالي من زاوية غير كانت بتعرف أني عم اهرب من حالي من مراد الصغير اللي نسيتو وحاولت ترجعوا مرة كانت رح تموت بسببي بتعرفي كانت بين ايدي وكلا دم أخر كلمة قالتا انو رجاع مراد الصغير ماعاد قدر يكفي وصاروا دموعو ينزلو
رهام: صارت تبكي على حال أبنا وهي هلأ وينا ( بخوف) هي عايشة صح
مراد: عايشة اي بس بدون روح متغيرة ونحفانة كتير بتعرفي اليوم حفلة تخرجا
رهام تضحكت حاولت تخفف عنو: وشو تخرج كنتي الحلوة
مراد ابتسم : الفنون بترسم وبتعرفي هي حلوة كتيير بتجنن بس تشوفيها رح تحبيها دغري
مسكتو رهام من وجهو : وشو اسما
مراد: حياة
أحمد: قرب عليه اسم حلو وانا بدي شوف كنتي
اجى مراد بدو يحكي ولا رن جوالو بوصول مسج
مراد: هو وعم يمسح دموعو دقيقة بس أمي زكاتك
رهام: بعدت اكيد
مسكا أحمد من كتافا عم يقويا
مراد شاف المسج وجن كان فيديو ل حياة عم ترقص مع حسام كان ماسكا من خصرا ومقربا عليه
مراد عصب ورح ينفجر متل البركان : والله لألعن ابوك يا واطييي أنا بورجيك وخبط الجوال بالحيط الكل رتعب من منظروا مسك راسو وتطلع على الجوال وهو لسا عم يقرأ كلماتو
حسام: انت بعيد وأنا هون جنبا وشوف كنت عم ارقص معا وعم شم ريحتا النفاذة اللي بتشل اوووه لو تعرف هي وقريبة علي شو صار فيني خضتلي عقلي بتعرف معك حق تموت فيها وبجمالا اللي بجنن بياضا جسما المنحوت شعرا شفايفا بدوبوا عم استنى اللحظة اللي رح اغرق فيهن
مراد مرق ايديه بين شعروا
مراد بغضب: محمد عطيني جوالك
محمد قام وعطاه ياه: اخي شو صرلك شو اجاك
مراد: بعدين محمد بعدين
اتصل بالمطار بدو يعرف إذا فيه طيارات بس ما كان فيه طلع بهدوء على غرفتو بعد ما عطا محمد الجوال
لحقوه احمد ورهام ومحمد والجد ونور وعمومو
فات على غرفتوا وسكر البا بالمفتاح
رهام: ولييي شو صرلو
محمد: الظاهر اجاه شيء بعدين تذكر الجوال نزل ليجيبه شاف ليليان ماسكتو كان شغال بس مكسورة الشاشة ودغري اخده منا وقرأ اللي مكتوب نصدم
رجع ركض وقت سمع صوت تكسير هو وعم يحكي مع مازن عالجوال عم يحكيلوا شو صار
مازن كان بسوريا عم ينقل الشركة لتركيا وبدو يبيع الشركة اللي هون لأن خلص استقروا بتركيا
وقت سمع محمد شو حكالوه راح بسيارتو طيران لعند جامعة حياة كانت عم تاخد الشهادة استناها لتنزل
مازن: حياة
تلفتت حياة وشافت مازن شافتو مع مراد مرتين او تلاتة بس عرفت انو بيثق فيه: مازن
مازن: كيفك حياة
حياة ابتسمت: منيحة وانت
مازن : منيح مبروك التخرج
حياة : الله يبارك فيك توترت وصارت تتأتئ
فيني اسألك سؤال
مازن: طبعاً
حياة: تنحنحت وصارت تهرب من عيونو اللي مركزة بعيونا ولا قلك خلص
مازن: كنتي بدك تسأليني عن مراد صح
حياة : هزت براسا وتطلعت بالأرض
حنان : حياة اختي وين ختفيتي فجأة كنت عم دور عليكي مين حضرتك حكت ل مازن
مازن مد ايدو بدو يصافحا : مرحبا أنا مازن
اجت بدا تصافحو ولا بيجي حمزة وبيصافحو هو وعم يعصر ايده بس مازن ولا كأنو حرك فيه شعرة
حمزة: اهلين سيد مازن
حنان: بتعرفوا بعض
حمزة : اي ما عرفتيه هاد رفيقو للواطي مراد
حياة: صهري لا تحكي عليه هيك
حسام: حياة لسا عم تدافعي عنو لهداك الحقير
حياة: مالو حقير اخي حسام هو بيضل زوجي وما بسمح لحدا يحكي عليه
حسام: زوجك اللي تركك وما اجى من تلت سنين
حياة: هو ما تركني ولا لحظة بعرف كنت دائماً حس بوجودو معي
ابتسم مازن بأستفزاز لحسام اللي سكت وما عرف شو بدو يحكي : حياة فيني احكي معك على انفراد لو سمحتي
حياة: تطلعت بأختا
حنان: ليكون عم تستنى اسمحلك روحي انتي مسؤولة عن حالك
حياة ابتسمت بنعومة : شكرت اختا وقالتلو يلا نمشي
اختي بشوفكن بالبيت
حنان: لحظة ما نسيتي شيء
حياة: شو نسيت
قربت عليها حنان مسكتا من وجها : مبروك يا روحي انا فخورة فيكي يا قلبي
حياة ابتسمت بفرح شكراً اختي باركولا وعطوها هدايا
حنان: هي مني ومن حمزة كان عقد الماس بوسطو حجر كريم فيروزي بلون عيونا
حياة: اختييي كتير حلوووو يسلم ايديكن
حسام: وهي مني
فتحتا وكانت ساعة مرصعة بالالماس
حياة: شكراً اخي حسام عذبت حالك
حسام مافي عذاب وبعدين عذابك راحة
حياة : شكراً
مازن بقلبو ما احلاه وما يحبك مراد كيف هيك فرط بوحدة متلك ما بعرف
حياة : مازن يلا نمشي
مازن: يلا تفضلي
رهام: عم تدق عالباب ابني بترجاك فتاح لا تخوفني عليك احمد محمد عملوا شيء ما يكون ساوى بحالو شيء سكوتو مخوفني
كان هدوء بعد ما ضل ساعة عم يكسر
محمد: مراد معك حق أنك تعصب بس انت بتعرف أنو هي ما دخلا واكيد ما بتعرف باللي صار فتاح الباب ولا تخوفنا عليك ولا رد
احمد: ابني فتاح الباب احسن ما اكسرو
مراد: بصوت ضعيف تركوني لحالي
محمد: بس مراد ما بصير تضل لحالك بترجاك فتاح عالأقلية خليني فوت انا بترجاك
مراد مسك قنينة المي وشلفا بالحيط قلتلكنننن تركونيييييي لحاليييي
__________________________
مازن: حياة كنتيي عم تسأليني عن مراد
حياة: ايه
مازن: وقف السيارة ونزل فتحلا الباب وقلا تفضلي نزلت وقالت: ه..هو..من..منيح
مازن: لاء مالو منيح ابداً مراد تغير عن قبل كتير صار اسوء دائماً صافن ومعصب
حياة: بحزن ليش ما هو هلأ مع عيلتو
مازن: حياة في شيء كتير أنتي ما بتعرفيه هلأ رح فهمك ياهن
حياة: مافهمت شو الشيء اللي ما بعرفوا
مازن: بدي تسمعيني بعقلك مو بقلبك وحكمي بعدين تمام ولازم تكوني قوية
حياة: احكي
___________________________
رجعت عالبيت عم تبكي وتتذكر اللي حكاه
مازن: معك لبكرا تفكري لأن بكرا انا طالع إذا بتحبي وقررتي تطلعي معي لعندو بطالعك
حنان : شافتا كيف عم تبكي والكحلة معبية وجها حياة أختي شو صرلك ليش عم تبكي
حياة: اختيييييي موجوعة يا اختي موجوعة
حنان: حياة لا تخوفيني عليكي شو صار
حياة: مراد مالو منيح يا اختي
حنان: ليش شو قلك مازن
حياة : بعد مارحنا من الجامعة اخدنيي على مكان هادي عند البحر سألتو عن مراد وصارت تتذكر
مازن: لاء مالو منيح ابداً مراد تغير عن قبل كتير صار اسوء دائماً صافن ومعصب
حياة: بحزن ليش ما هو هلأ مع عيلتو
مازن: حياة في شيء كتير أنتي ما بتعرفيه هلأ رح فهمك ياهن
حياة: مافهمت شو الشيء اللي ما بعرفوا
مازن: بدي تسمعيني بعقلك مو بقلبك وحكمي بعدين تمام ولازم تكوني قوية
حياة: احكي
مازن: مراد بتعرفي قصتو
حياة: بعرف
مازن: مراد انا وياه بنعرف بعض من عمر ال10 سنين حذيفة بكون رفيق بابا ووقت اهلي توفوا هو عتنا فيني يعني متل مراد صدقيني حاولت كتير خليه يتراجع عن الأنتقام بس ماكنت احسن كان حذيفة معبيلو راسو بالحقد والانتقام اللي ما بتعرفيه حذيفة اخوه لصالح ووصالح كان السبب بموت أبوه وخلا راسن يصير بالأرض حذيفة كان بدو ينتقم منو ما لاقا قدامو غير مراد ليعملوا متل ما بدو مشان ينتقم من صالح على اللي عملوا بأبوه وكان عرفان انو مراد رح يسمعلوا بما أنو جرحوا تازة فرباه كل يوم تدريب وامتحانات وتحقيقات مشان إذا كمشو مراد بعد ما يدخل عالمافيا يعني يشكو فيه يكون متجهز مشان ما يوقع بفخن وفات على المافيا وبلش بشرف الليي هو ابوكي وبلش يراقبك كان صغير بعمر ال15 وأنتي لسا 5 صار كل يوم يراقبك كنتي طفلة صغيرة لوقت صار عمرك 18 قلي انو بدو ياكي كان وقتا اخر يوم بأمتحاناتك ونحنا كنا متفقين أنو ناخدك بعد ما ترجعي من عند اختك كرمال ما يحسو وقتا قلتلو ليش قالي شرف رح يبيعا لصالح
حياة: 😳
بعرف مصدومة وأنا اسف بس انتي لازم تعرفي صدقيني لو ما اخدك مراد كنتي ما عشتي لهلأ كنتي تلاحظي على مراد ساعات بتحسيه بحبك وساعات لاء
هزت براسا بأي هو بحبك بس الحقد اللي ملاه حذيفة على ابوكي وصالح خلاه يكره الكل ويصير قاسي حتى ما عاد وثق بالكل بس انتي الوحيدة اللي وثق فيها وما خيبتيلو ثقتو ولا مرة
حياة: كيف هيك أنت اللي بيثق فيك مو أنا لان انا هربت اكتر من مرة وتركتو كيف بدو يوثق فيني
مازن: لاء ما بيوثق فيني قد ما بيوثق فيكي لان كان بيعرف أنك رح تهربي وما خيبتيلو املو وكان بيعرف انك حتنفذي وعدك ونفذتيه وأبتسم كنت نبهوا كتير وقت شوفوا كيف نظراتو وقت ينذكر أسمك كان ظاهر عليه أنو بيحبك بس ما كان راضي يشوف ويعترف حتى انو ضحى بأبنكن من شانك فيكي تقوليلي لو ما بحبك ليش هيك ساوى يعني كان فيو ياخد ابنو ويتركك تموتي
حياة: 😳😳😳كييف بأبنا
مازن: أيه بأبنكن ابوكي كان يعطيكي قبل ما ناخدك بأسبوع حبوبب منع حمل وكان يحكيلك انو فيتامينات صح؟ إذا بتتذكري عن طريق اختك بس صدقيني هي ما كانت بتعرف وهو كان عم ينفذ المطلوب منو من صالح قبل ما ياخدك مشان ما تحملي ووقت حملتي على أثر الحبوب هي كان يارح يخسرك انتي او ابنو إذا استمر الحمل وهو ضحا بأبنو مشانك هون حياة صارت تبكي صدقيني هو بحبك ووقت اهلو بتعرفي ضل شهرين هون وما راح بالرغم من انو لازم يترك كل شيء ويروح لعند اهلو بس فضل يبقى معك انتي بعرف انك رح تقولي ليش ما خبرك بس هو عنجد ما كان بدو ياكي تتعبي لأن الدكتور نبه عليه ليكي حياة صدقيني أنتي متخيلة انك ما غيرتيه بس انتي غيرتيه وكتيير بس هو ما كان يأظهرلك هاد الشيء
حياة: هو قلك
مازن: اي والله هو قلي مرة زلق وحكا قلي بتعرف يا مازن هي رجعت مراد الصغير ابتسمت من بين دموعا بتتذكري وقت هربنا من القصر
حياة: اي
مازن: وقت غميتي صار يبكي وقتا انا استغربت هو ولا مرة بكي من وقت اهلو وانتي كنتي المرة الاولى اللي بيبكي فيها من بعد 20 سنة
وهلأ بعرف انك بتحبيه وهو بحبك صدقيني لا تقتلي حالك وتقتليه معك انتي الوحيدة اللي بتعرف تتعام معه وترجع اللي فقده بترجاكي وخاصة هلأ شوفي حسام شو بعتلو ورجاه انصدمت وصارت تبكي هلأ هو بحاجة انو تفهمي أنك بتحبيه الشيء اللي عملوا حسام خلاه يجن انت بتعرفيه قديش بغار حبو تملكي حبس حالو بالغرفة بعد ما شاف المكتوب وكسر كل شيء محمد اخوه بعتلي ياهن وقلي أنو روح ساعدن بس انا مارح ساعدن ولا رح ساعدك حمدي الله أنو مافي طيارات لأن لو كان فيه كان قتلو من زمان
حياة ببكاء: مو بس قتلو وكان قتلني بس والله هو سحبني قدامن وماعاد خلاني ارجع كان عم يغصبني ارقص معو
مازن: امشي معي فهميه
حياة : لوين
مازن: على تركيا معك لبكرا تفكري لأن بكرا انا طالع إذا بتحبي وقررتي تطلعي معي لعندو بطالعك
شو قلتي
حياة: طيب بس خليني فكر
مازن: تمام هي رقمي إذا حتجتي شيء ورح سافر بعد بكرا الساعة 5 الصبح تمام
حياة: تمام
رجعت من ذاكرتا حياة: اختي هي حكتلك قوليلي شو ساوي ششو اعمل عم موت
حنان: صارت تبكي أختي أسفة والله ما كنت بعرف لهيك رفض يخبرني بالمشفى
حياة: لاااء اصحك تفكري هيك انتي ما دخلك بترجاكي
راحت حنان وحياة قعدت تبكي رجعت بعد شوي ومعاها شنتة سفر قومي بسرعة
حياة: بأستغراب لوين
حنان: نضب غراضك
حياة: كيف يعني
حنان: حياة روحي لعندو روحيي هو بحاجتك هو زوجك لا تنسي لو قد ما ساوى معك حتى لو بطريقة خطأ بس هو انقذك كتير ولو ما عمل هيك صما كنتيي هلأ معي قومي روحي لعندو وأنسي اختي انسي الىي صار وبدأوا حياة جديدة سوى نسيه اللي صار وانسي اشفي جروحك وجروحو مع بعض
حياة: هزت براسا حاضر اختي
حنان: يلاااااا قومييي لشوف
___________________________
تاني يوم كان مازن عم يحكي مع محمد
محمد: ما اجت لسا
مازن: لاء بس رح تجي
محمد: كيف رح تجي الساعة هلا عندكن 5 إلا ربع
مازن: محمد قلتلك رح تجي
محمد: طيب شترتلا تكت
مازن: أي لا تخاف فجأة بيسمع صوت عم يناديله بيلتفت وبيضحك قلتلك
محمد بفرحة : اجت
مازن: اي يلا لازم سكر بشوفك
مازن: حياة
حياة: ان شاء الله كنت مفكر رح تروح بدوني
مازن: هههه طول عمرك ما خيبتي توقعاتنا مرحبا مدام حنان كيفك استاذ حمزة
حنان: اهلين
حمزة: منيح انت كيفك
مازن:😳😳 لاء ولوو عم تحكي معي بدون كشرة وما عصرتلي ايدي هالمرة
حمزة ابتسم : بعتذر وبدي ياك تخبر رفيقك اني بعتذر منو بالنيابة عن اخي وقلو رح حاسبه على اللي عملو وخليه يعتني بحياة منيح احسن ما اقتلكن
مازن: ههههه حياة بعيونا لا تخافو يلا حياة رح نتأخر
حياة: بس كيف بدي روح ما شتريت تكت
مازن عيب عليكي التكت تبعك معي
حنان: كيف يعني
مازن: وقت قطعت ألي جبت واحد لحياة لأن كنت متاكد انو رح تجي
ابتسمت بعد ما ودعتن وراحزو حنان صارت تبكي
حمزة : ياروحيي ليش عم تبكي
حنان: التنين تعذبوا بحياتن
حمزة : بس ليكي هلأ رح يجتمعوا واخيراً ليش البكي
حنان: خايفة انو ما يقبل ترجعلو متل ما ساوت هي
حمزةة: اكيد مارح يعمل هيك لا تخافي
بعد يومين وصلت حياة هي ومازن ووقفوا قدام قصر كبير
حياة: هون هو
مازن: اي هون رح دق لمازن..
#يتبع..